خجل بنت اليمن
خجل بنت اليمن
يوم 19 يوم نزول البويضة عندك وغالبا يكون الحمل ولد والله أعلم
أم البنات2013
أم البنات2013
الحمد لله
أم البنات2013
أم البنات2013
ياسلام هههه اجرب اذا مسموح لي اكثر من ثلاث ردود
ام جنى2
ام جنى2
الله يرزقك بالي تبغي يااااارب بالله ادعيلي اجيب تؤام اولاد كل الي عندي عندهم اولاد الى انا لاتنسيني من دعاك
لون حياتك بطاعة
اسال الله العظيم رب العرش العظيم يرزقك الولد الصالح البار الحنون

صدف وقت الجماع في ايام احتمالية الحمل بولد
بس سبحان الله هو اخذ بالاسباب
اقول لك تجربتي في ولدي اسال الله ان يرزقني له اخوه صالحين مصلحين
انا ولله الحمد رزقني ربي ببنتين ورى بعض وفي نفاسي في بنتي الثانية الي يجيني كانه يعزيني بدل ما يقولو على البركة والحمدلله على السلامة والله يقولوا الي تجيب البنت تجيب الولد ما عليك رح تجيبي الولد(كاني شاكيه لهم مع اني والله العظيم اموت في شئ اسمه بنات) يعني يعزوني وزوجي يقول لي انا اصلا شفت فيك رؤية كل الي في بطنك بنات والله كانوا ينغزو في الكلام بس انا عارفة انه كله عطى ربي والي فيه خير راح ربي يرزقني فيه
وقبل حملي في ولدي اختي جابت بنت والكل يتكلم انه خلفتنا كلها بنات وزوجي يقول انتي بطنك ما فيه اولاد مافيه الا بنات
وطلعت من عنده وتوضيت وصليت ورفعت اديني ادعي من كل قلبي انه ربي ينصرني على زوجي واهله وانه يرزقني الولد الصالح الي ما يغلبني ولا يشقيني في حياتي وبعدها اجت الدورة ويوم سبعة من الدورة (ايام الحمل في بنت ايامها جاهلة في امور التبويض) حصل جماع بس في هذا اليوم لاغير كامل الشهر ما حصل اي شئ ولما اجى موعد الدورة ما جت ولما فحصت طلعت حامل وكان حمله هين وخفيف اخف من حمل بناتي ولما كشفت قالو مو واضح لانه ساجد وفي السابع قالوا احتمال ولد وبعدين اخر الثامن قالوا بنت قلت الحمد لله كله رزق من ربي لو في الولد خيره كان ربي رزقنياه بس ما فيه الخير
ولكن الصدمة لما ولدت وطلع ولد وكنت مجهزه على انه بنت يعني ملابس خواته والباقي كله بناتي
الكل انصدم بس انا كنت على يقين ان ربي راح يفرح قلبي ويقر عيني فيه

الله يصلحه ويصلح اخواته ويرزقني بتوأم اولاد صالحين مصلحين ويرزقني برهم في محياي ومماتي

يعني كلها ارزاق بس احنا ناخذ بالاسباب

انا كتبت قصتي عشان تدعي لي ولك لان الدعاء يحقق المعجزات والله كريم وهو القادر وامره بين الكاف والنون