ودي اساعد صديقتي احس دمرتها بدون قصد :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم :confused:

بدخل في الموضوع على طول :icon810:

بنات انا احس اني دمرت صديقتي بدون ما اقصد واحس بالذنب والله :(

هذي صديقه لي من ايام الجامعه تعرفت عليها مع مجموعة بنات المهم اعمارنا متفاوته يعني فيه اللي اكبر مني وفيه اللي اصغر مني // هذي صديقتي كانت اكبر مني يعني عمرها 29 او 30 بس ماشاء الله تبارك الرحمن ما بان عليها نعومه الله يحفظها // المهم اني قلت ودي اخدمها وادور لها على ولد الحلال لأنها تستاهل والله //
صرت اذكرها للناس جاء اليوم اللي انخطبت فيه وسالوا عن الرجال وكل شيء // الام طارت بها وجاء اليوم اللي حددوا فيها يوم الملكه وكانت تبشرني وش يصير معها//وكانت مرآآ فرحانه // باقي على ملكتها يقريبا 10 ايام :(
قبل الملكه حدث شيء لم يكن في الحسبان وهو ان اهل الرجال ردو عليهم وقالوا ماكو نصيب :confused: // اتصلت علي تبكي المسكينه وكنت اهدي فيها وانا داخلي احس انا السبب في اللي صار لها //
تكفون ابي منكم تساعدوني في مساعدتها لأن بجد الجد احس مقهورة من اللي صار وعليها رحمتها ياعمري //
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيل28
رحيل28
نصيبها انتِ مالك علاقة
بسّك من جلد الذات هذا اللي الله كاتبه لها
وانتي ماقصرتي ورايتك بيضا
الله يعطيك العافيه
دانة العناقر
دانة العناقر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا حبيبتي بالعكس انتي تبين اﻷجر تذكرينها ﻷناس ويابخت من وفق راسين بالحلال...بس ماصار نصيب....

بس المره الجايه قولي لها لاتفرح لين تملك ويصير الامر اكيد...بعد الفرحه القويهىمهيب زينه. ...مصايب الدنياىكثيره...

والمره الجايه مو اذا صار شي تعلم به..كل شي يصير بالكتمان...

انني.هديها قولي.نصيب ماتدرين يمكن طلع في الولد شي...التحاليل.صصار.فيها شي مايبون يعلمون....ماتدرين وش الخيره فيه الام طارت فيها بس الاهم الولد يمكن ما ارتاح..ويمكن فيه.شي ومايبون يعلمون....

خليها تحمد ربها على الخيره. ..ربي بيرزقها احسن منه
يكفيني غلا امي
الله يسعدك ويحفظك مالك دخل بالي صار هو بيدك انت ما قصرتي صراحه باين انك طيبه وهدفك تدخلين السرور عليها لكن ربي ما ارد انهم يكونو لبعض سبحان الله)) احس الان قليل الي ترشح فتاه للناس بهدف الزواج الله يكثر من امثالك ادعي لك وانا صايمه الله يوفقك
رشوو
رشوو
الله يرزقها باالزوج الصالح
لحظه هدوء
لحظه هدوء
وجعلنا لكل شي سببا