لعيون عالم حواء (بفتح خزاين مطبخي واشاركم طرقي في التقديم )

اطباق عالم حواء

اهلين بنات كيفكم سمحولي على التقصير بس انشغلت الفترة الماضيه بس رجعت علشان اكمل لكم ملفي الخاص بمواعيني وخاصه اني حققت امنييتي ورحت الرياض ورجعت باحلى المواعين واكيد رجعت والمحفظه فاضيه بس تتستاهل تهبلت .. بصراحه روعه..
المهم ببدأ الملف من جديد خاصه اني اضفت اشياء جديده وطرق روعه وبشاركم افكاري بالتقديم وان شاء الله افيدكم واستفيد من افكاركم وتعليقاتكم بس عاد لا تطنشوني لاني فعلا تعبت بالتصوير والتحميل فلا تنسوا التشجيع:2thmup:

(ورجاء خاص بدون مقاطعه لاني ابيه ملف صور اكثرمن كلام واكيد انتوا مثلي بعد )

والحين خلونا نبدأ بسم الله
504
170K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
اولا : الترامس والفناجين

1-الطقم الاحمر

انا اخترت هذه اللون لانه مجلسي احمر ولانه الاحمر روعه طبعا ..وبعدي ما قدرت اكمل باقي الطقم كامل لاني ما حصلت طقم صحون احمر بعد بس ان شاء الله بكمله قريب ..فالحين براويكم اللي موجود ..

هذه الصينيه ذهبيه وارضيتها مرايه وهي خاصه للترامس والبيالات... الترامس حمراء وانا اضفت لها الكرستالات الحمراء والبيضاء (فكرة مسروقه منكم ) ... الفناجيل بعد حمراء وانا اضفت لها الكرستالات بنفس الشكل اللي عملته في الترامس ..

وهذه صورة قريبه لشكل الكرستالات ولا تخافوا استخدمتها اكثر من مرة وما طاحت ..
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
اولا : الترامس والفناجين 1-الطقم الاحمر انا اخترت هذه اللون لانه مجلسي احمر ولانه الاحمر روعه طبعا ..وبعدي ما قدرت اكمل باقي الطقم كامل لاني ما حصلت طقم صحون احمر بعد بس ان شاء الله بكمله قريب ..فالحين براويكم اللي موجود .. هذه الصينيه ذهبيه وارضيتها مرايه وهي خاصه للترامس والبيالات... الترامس حمراء وانا اضفت لها الكرستالات الحمراء والبيضاء (فكرة مسروقه منكم ) ... الفناجيل بعد حمراء وانا اضفت لها الكرستالات بنفس الشكل اللي عملته في الترامس .. وهذه صورة قريبه لشكل الكرستالات ولا تخافوا استخدمتها اكثر من مرة وما طاحت ..
اولا : الترامس والفناجين 1-الطقم الاحمر انا اخترت هذه اللون لانه مجلسي احمر ولانه الاحمر...
2- الطقم الذهبي

هذه الطقم تقريبا كامل معي ( الترامس - الفناجيل - البيالات - الاكواب -الكووس-طقم الصحون -صياني التقديم - كوؤس الحلا )

الصينيه نفس المعروضه قبل وطبعا انا خليت فيها 6 فناجيل من جهه و6 بيالات من جهه ثانيه وصحون البيالات لها مكان بالوسط والملاعق على جنب ..

طبعا بتلاحظوا اني غيرت الترمس اللي كنت عارضتنها بملفي الاول لاني حصلت ذهبيه هذه ترامس السيف وانا ضفت لها كرستالات في النقش وضفت كرستالات بعد في الفناجيل..

صورة اقرب..للكرستالات..
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
2- الطقم الذهبي هذه الطقم تقريبا كامل معي ( الترامس - الفناجيل - البيالات - الاكواب -الكووس-طقم الصحون -صياني التقديم - كوؤس الحلا ) الصينيه نفس المعروضه قبل وطبعا انا خليت فيها 6 فناجيل من جهه و6 بيالات من جهه ثانيه وصحون البيالات لها مكان بالوسط والملاعق على جنب .. طبعا بتلاحظوا اني غيرت الترمس اللي كنت عارضتنها بملفي الاول لاني حصلت ذهبيه هذه ترامس السيف وانا ضفت لها كرستالات في النقش وضفت كرستالات بعد في الفناجيل.. صورة اقرب..للكرستالات..
2- الطقم الذهبي هذه الطقم تقريبا كامل معي ( الترامس - الفناجيل - البيالات - الاكواب...
3-الطقم الازرق

هذه طقم جديد كنت حابه اللون التركواز بس بعد جذبني الازرق حلو ..

على العموم الترمس زرقاء وانا ضفت لها الكرستالات باللون الازرق والذهبي والابيض علشان تناسب طقم الصحون اللي شريته ,,طالعه روعه ..

الفناجيل شريتها وناويه اضيف لها كرستالات زرقاء علشان تناسب الترمس ..
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
2- الطقم الذهبي هذه الطقم تقريبا كامل معي ( الترامس - الفناجيل - البيالات - الاكواب -الكووس-طقم الصحون -صياني التقديم - كوؤس الحلا ) الصينيه نفس المعروضه قبل وطبعا انا خليت فيها 6 فناجيل من جهه و6 بيالات من جهه ثانيه وصحون البيالات لها مكان بالوسط والملاعق على جنب .. طبعا بتلاحظوا اني غيرت الترمس اللي كنت عارضتنها بملفي الاول لاني حصلت ذهبيه هذه ترامس السيف وانا ضفت لها كرستالات في النقش وضفت كرستالات بعد في الفناجيل.. صورة اقرب..للكرستالات..
2- الطقم الذهبي هذه الطقم تقريبا كامل معي ( الترامس - الفناجيل - البيالات - الاكواب...
4-الطقم الفضي الملون

طبعا الطقم ما كمل الترامس السيف فضي على ذهبي ..والفناجيل بيضاء بس ناويه اضيفلها كرستالات ملونه .

صورة اقرب
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
4-الطقم الفضي الملون طبعا الطقم ما كمل الترامس السيف فضي على ذهبي ..والفناجيل بيضاء بس ناويه اضيفلها كرستالات ملونه . صورة اقرب
4-الطقم الفضي الملون طبعا الطقم ما كمل الترامس السيف فضي على ذهبي ..والفناجيل بيضاء بس...
ثانيا : البيالات وافكاري في التقديم

1- الطقم الاحمر

البيالات حمراء وطالعه روعه ..اصلا الاحمر ملكي ..

صورة اقرب