>>> حـلى طبقـــات ببسكوت توفي لكـ بالصور <<<

الحلويات الشرقية والغربية

حيــــاكم الله جميـــع

انا قبل كم يوم نزلت موضوع لـ حلى بالتوفي لك بس يختلف عن اللي بنزله الان طبعا انا ذكرت بالموضوع التوفي زايد عندي ومو مرغوب عند الصغار فا قلت مالي الا الحلى وبيـــاكلون بأذن الله وهذا اللي صار الحمد لله :icon28:

وخلال بحثي عن حلى بالتوفي حصلت واحد وطبقته ومثل ما ذكرت بالموضوع طعمه قريب لـ حلى الاولكر
وهذا رابط الموضوع

*** حـــلى سهــل وغير مكـلف بالصــور ***

وهذي صورة حلى التوفي (1) & حلى طبقات التوفي <<< بسكوت اسمه توفي لك مو التوفي ( الكراميل)

والحلى ماعليه لكن يفضل في هالحر اللي والعياذ بالله الاوادم خطـرا يسحون انك تتطلعين الحلا وعلى طول تقدمينه لانه اطعم اذا كان جامد منه اذا سايح

وهذا صورة اقررب

وهذي اقرب واقرب يم يم
:09:

تااااابع المقادير والطريقة :)
38
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المجد والين
ان شاء الله عجبك الحلى وهذي المقادير والطريقه

وبســــم الله

** المقاديـــــــــر **

علبة بسكويت شاي

؛ 2علبة قشطة

؛ 5 مغلفات بسكويت اللي هي توفي لك

؛ ظرف كريمة

؛ ظرف دريم ويب ( تحسرت انا يوم رجعت قريت الطريقه لاني يوم بديت اشتغل ما حصلت عندي دريم ويب وحطيت بداله جبن كيري بكت كامل :44: طبعا بالدريب ويم بيطلع اطعم بواجد)

حليب سائل عادي لتغميس البسكويت

** الطريقــــــة **

تخلط كل المقادير عدا ( بسكويت الشاي ؛والحليب ) في خلاط الكهربائي

يسكب قليل من المزيج في الصينية ويوزع بالتسااوي ( انا هنا عكست لان شفت الطبقه سايحه كثير فا صعبه نحطها اول شي فا بديت بطبقة بسكوت بعدين الخليط وهكذا )

يغمس بسكويت الشاي في الحليب ثم يصف في الصينية

ثم يسكب نصف المزيج المتبقي فوق البسكويت ثم تصف طبقة ثانية من بسكويت الشاي فوق المزيج

ثم يسكب المزيج المتبقي في الصينية ثم يدخل الثلاجة حتى يبرد ويقدم ( وانا زينت الصينية ببسكت اوريو مطحون وشعيرية حمرتها مع زبده وهذي صورة الحلى

طبعا الصينيه صغيره لان بغيت تبان الطبقات اكثر بس البنت ماحددت حجم الصينيه فا اخذت اصغر وحده عندي وسويت فيها والحمد لله وهذي صورة لها اقرب

وهذي لما قطعته

وهذي صورة اقــــرب

وبالعافيه على اللي اكلو منه وان شاء الله تجربونه ويحوز على رضاكم واعجابكم

والسلام عليكم ورحمة الله :27:
هجاعه
هجاعه
تسلم الايادي ياعسل
ام المجد والين
الله ييسلمك الغاليه وحياك الله
بهـــاء الياسمين
ما شاء الله شكلها لذيييييذة..

الله يعطيكِ العافية ..