قصتي مع الاجهاض000000000

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم جايه وبحكيلكم قصتي مع اجهاض الجنين <الصراحه الولادة اسهل > :(كنت حامل مدة شهرين ونصف تقريبا كان حمل سبحان المولى ولااسهل لاني حملت ببنتي الاولى تعذبت من الوحم اما هذا الحمل الثاني مادريت عنه ابد الا بانقطاع الدورة فقط وبعدها لما صار الشهرين والنصف حسيت بالام شديدة باسفل البطن والضهر وماتوقعت ابد هذا الشي بس الحمد لله على كل حال لما رحت المستشفى وسويت اشعه تلفزيونيه قالت لي الدكتور ة مافي نبض للجنين ونازل شكلك مالك نصيب فيه انصدمت الصراحه وزعلت شويه سبحان الله ماادري ليش زعلت سبحان الله وانا توني ماشفته وتوه صغير بس ولو هذا ولدي لازم ازعل عليه ولما طلعت من عند الدكتورة كان زوجي بانتظاري ويبيني ابشره
شافني من عيوني زعلانه قال اش فيه علمته اكيد زعل ورحت مستشفى ثاني علشان اتأكد بس للاسف كان مثل النتيجه الجنيني ميت ولازم باسرع وقت نجهضه انا اكيد خفت قلت بارجع المستشفى الصباح بس سبحان الله القدر ماجت 12 باللليل الا انا احس بالام طلق وكل مالها تزيد ومع الساعه 2 طلع الجنين وكل هذا وانا بالبيت خفت اروح المستشفى:30:وكان نزيف قوي الله يكرمكم وانا ماكنت اتوقع كذا توقعت ينزل وانتهت السالفه وبعدها دخت وادريت عن نفسي
الا وانا بالمستشفى وسولي مغذيات وبعدها عملية التنضيف ماحسيت فيهم الحمدلله

بس سؤالي للي تقرا موضوعي اذا كانت مرت بنفس التجربه تفيديني لاني ماادري عن شي هل ارتاح مثل النفاس والازم الفراش لمدة اربعين يوم اوالى مايضهر الطهر او مايحتاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توووت توووت
توووت توووت
نفس تجربتي ونفس معاناتي

بس الفرق اني ماحسيت بأي الم مجرد متابعه وقالت لي الدكتوره مافي جنين بس كيس
ومن مستشفى لمستشفى
والنهايه قررت اسوي عمليه تنظيف وعطوني طلق صناعي
وبعد العمليه جاني الم فظيع الى الان وانا اعاني من الالم
تعرفين ليش لأني مااهتميت مره

بس بقولك ترا عمليه التنظيف اصعب من الولاده
الولاده ينزل الجنين وبس
العمليه يعملون لك كحت للرحم وشفط وحوسه