يااسمينه

يااسمينه @yaasmynh

عضوة فعالة

حامل والم بطن شديد ونزيييييف .............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا توني حاامل اتوقع شهر .. امس طلعت مع زوجي مشيت شوي في المجمع الا حسيت بالم في بطني مرره الا نزل علي دم كثيييف وقلت لزوجي وعلى طول على اقرب مستشفى رحت سووا لي تحليل مره ثانيه حمل رغم اني مسويه مرتين قبل وطلع حامل .. المهم النتيجه طلعت حامل لكن نسبة هرمون الحمل 38 تقول هذي نسبه ضعفيه معرضه للاجهاض وعطتني ادويه وخيرتني بين اني اظل متنومه في المستشفى او ارجع البيت على اني ماتحرك نهااائي فقط للحمام .. وللان وانا الم في البطن مررره والنزيف مستمر وقطع تنزل .. احسه مارح يظل والله خااايفه خلاص بينزل عطتني موعد على بكره تشوف اذا لسه باقي والا خلاص نزل ... بنات شنو سبب الاجهاض ؟؟؟ غيري يتحركون ويشتغلون وانا مو ذيك الحركه ليه كذا ؟؟ بس بنتي الله يهديها مررررررررررره رافع ضغطي داايم تعصبني بشكل مو طبيعي ...
سؤالي هل اذا اجهضت يصير اربعين يوم مايقرب مني زوجي ؟؟مثل الولاده الطبيعيه ؟؟ متى اقدر احمل مره ثانيه ؟؟ بنات ادعوا لي والله اني امر بضيييقه مايعلم فيها الاربي ..
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنـــ بودي ـــان
اللــــــه يفرج كربتك ويتتم حملك ويكتبلك مافيه الخيــــر

يمكن حملك من البدايه ضعيف

ولو صار اجهاض لاقدر الله فلاتكرهي من امر الله شيء

يمكن الله ارادلك خير
اكاليل الورد
اكاليل الورد
اتوقع نزل الجنين حاولي تشربين شي ينظفك طبعا بعد ماتشوفك الدكتورة

وتصلين لانه لسه صغير
سوسو k .s .A
سوسو k .s .A
ان شاء الله ربي يثبت حملك يارب ويااختي لا تعصبي كثيررر

وريحي نفسك ولا تمشي كثيييير خليك على سريرك

انا كنت اعصب على زوجي لاتفه الاسباب وكنت كثيره السفر وجتني ولاده مبكره في الخامس الحين لي خمس اشهر من اجهضت الله يعوضني
ام الابطال الثلاث
الله يعينك اختي اختيالحمل يختلف من وحدة لوحدة في لي حملها ضعيف ويسقط باقل مجهود او حركة وفي مثل ما قلتي يتحركون ويسوون لي يسوون ما يصير لهم شئ ماشاء الله بس حبيت انبهك اختي وياريت ما تزعلين ان لازم كلمة ما شاء الله لما نذكر شئ مثل ذا لان حبيبتي العين حق,وعموما انتي ارتاحي مثل ما كرت الدكتورة واذا ربي اراد راح يبقى واذا لا فالخير في ما اختاره الله ,اما بالنسبة لمتى تقدري تحملي فعلى حسب علمي والله اعلم ان بعد الاجهاض{لا قدر الله} يكون الرحم حسااااس جدا فتحملي بعده على طول ,والله يقومك بالسلامة وما تشوفين شر
يااسمينه
يااسمينه
الف شكر للجميع ..
رغم اني صار لي تقريبا شهرين وانا اشرب حمض الفوليك حسب ماسمعت عن اهميته وسالت دكتوره قالت لي استمري عليه ... ومع ذالك ارادة الله فوق كل شي ..