زوجه متقاعد
زوجه متقاعد
حبيبتي لاتفتين الله اعلم العريفي مصيف بلندن وشوفي و سلمان العوده ماشاء الله ماخلا ديره ماسافر لها مع اهله وبناته كل شيوخنا صارو مايصيفون الا برا هم وعائلتهم ولو حرام ماخذو عوايلهم معهم اللي بندفعه بالسعوديه ندفعه برا ويمكن ارخص بعد مدة اطول وطبيعه واجواء تهبل ويتثقف ويشوف حضارات الدول ومايمنع الواعد يدعي للاسلام على العموم جزاك الله خير
حبيبتي لاتفتين الله اعلم العريفي مصيف بلندن وشوفي و سلمان العوده ماشاء الله ماخلا ديره ماسافر...
ماشاء الله عليك عين العقل

كفوا والله وجزاك الله خير
ام عزان
ام عزان
حيالله الجميع

زوجة متقاعد في الصيف بس زحمه وفي اجازة الكرسمس والنيويير يعني من نص 12 الى نص شهر 1 زحمه

بس في الايام العاديه ما يحتاج حجز

انتي ما حددتي في اي شهر بتروحين

واذا مو مرتبطه بمدارس انصحك في شهر 5 في مايو

جو رووووعه وهدوء وخضار ومافي سواح

والاسعار في متناول الجميع
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
أختي دلوعه زوجها مشكووووره ياقلبي على تعاونك مع الكل ولايهونون الباقين حابه أحجز بالنت على برج إيفل قبل السفر لكن شيكت على الموقع وما لقيت الاالساعه 21 تقريبا 9 مساء... هل هو بالليل أو المغرب ومتى تغيب الشمس عندهم وكم يفرق الوقت بيننا وبينهم ؟؟
أختي دلوعه زوجها مشكووووره ياقلبي على تعاونك مع الكل ولايهونون الباقين حابه أحجز بالنت على برج...
أختي دلوعه زوجها

مشكووووره ياقلبي على تعاونك مع الكل ولايهونون الباقين

حابه أحجز بالنت على برج إيفل قبل السفر لكن شيكت على الموقع

وما لقيت الاالساعه 21 تقريبا 9 مساء...

هل هو بالليل أو المغرب ومتى تغيب الشمس عندهم وكم يفرق الوقت بيننا وبينهم ؟؟[/تغيب الشمس الايام هذي تقريبا ثمان وفارق التوقيت ساعه قبل السعوديه
جودي شوب
جودي شوب
ماشاء الله تبارك الله موضوع حلو
تروحوا و ترجعوا بالسلامه
الحس المرهف6
الحس المرهف6
صبايا الله يعافيكم ضروري
مين تعرف كيف الاجواء في النمسا و سويسرا
في شهر 5 مايو ؟
الله يسعدكم اللي عندها علم تخبرني