انا وزوجي مختلفين في صبغة غرفة النوم !!

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا وزوجي بنغير غرفة النوم كلها ونصبغها ونحط ورق جدران في جدار والباقي صبغة ساده
غرفة النوم بنشتري بيضاء ان شاء الله وانا حابه اخلي صبغة الجدران اما ابيض او سماوي فاتح او تفاحي فاتح او رصاصي فاتح واحط ورق جدران مناسب للون الجدران وزوجي رافض الالوان هذي يقول اذا كانت غرفة النوم بيضاء احلا شي معها درجات الموف والوردي ويبغى نصبغ الجدران موف انا احس الموف صار ممل ومكرر كل بيوت خواتي واقاربي موف في موف وصرت اكره هاللون وماابغى احط الوان مو مقتنع فيها زوجي فكرت احط وردي فااااتح جدا الي يكون قريب من الابيض مع ورق جدران يكون مشجر بورود موف ووردي غامق وفاتح وكذا ارضي كل الاطراف ايش رايكم بفكرتي يابنات ومين تأيدون انا او زوجي اي واحد فينا ذوقه احلا ؟؟
ملاحظه يابنات لا تقتروحون علي احط اللون الموف مستحيل احطه ابغى نصايحكم اصر على الالوان الي ابغى او احط من درجات الوردي الفاتح ؟؟
23
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
الالوان اللي انتي اخترتيها حلوووه الوردي لا خليك على التفاحي او السماوي احلى
حاولي تقنعي زوجك
دلوووعة عالم حواء
تفاحي روعه مع أبيض بس الوردي مؤ حلو للمتزوجين اش خليتو لعيالكم خليك مع تفاحي او فوشي كمان حلو
متجر شمس
متجر شمس
اختيارك أفضل
ملكة الغيد
ملكة الغيد
تفاحي روعه مع أبيض بس الوردي مؤ حلو للمتزوجين اش خليتو لعيالكم خليك مع تفاحي او فوشي كمان حلو
اول شي مبارك الغرفه الجديده
ما شاء الله تبارك الله :27:

الغرفه مشترك فيها انتي و زوجك يعني لازم كلكم تكونون راضين :lookaroun

برايي الالوان اللي انتي اخترتي احلى

خصوصا اللون الرمادي الفااااااتح مع الغرفه البيضاء :llove:

بس تقدرين تدخلين اللون الموف بطريقه حلوه و غير ممله

مثل كذا

بتفاصيل بسييطه و ممكن تشيلنه اذا مليتي منها الخداديات او بعض التحف و الاكسسوارات

:llove:
او المفرش

لكن الاجمل اللي انا افضله شخصيا و مريح للغررف النوم

تكون الالوان بيج او اوف وايت او رمادي فاااتح جدا او ابيض:smheart:

و ورق الجدران يكون بنقوش واللوان بسيييطه

هذي الدرجه من البيج رووووعه و مستحيل ينمل منها و متجدده مع الغرفه اليضاء و الستاره تكون شيفوون او دانتيل بدون تفاصيل كثيره تقدرين كلل فتره تغيرين بالمفارش و الاكسسوار و تجدد الغرفه >:2thmup:< مجربه

الدرجه هذي من الرمادي جمييله مع الابيض و الوردي يكون بتفاصيل قليله

جمييييييل اللون وتكون باقي الجدران اوف وايت
:llove::llove::llove::llove:

:27:

و يبقى كلن و ذوقه

أم سفيانو
أم سفيانو
اختيارك حلو برأيي إذا كنتي حابة لون معين وزوجك منو مقتنع في دوري على صور بالنت لغرف نوم فيها اللون الأزرق بما إنو واحد من خياراتك وتكون صور ديكورا حلو بعد ما يشوف الصور بيئتنع بفكرتك
اللون الأزرء فيكي تدخلي معو بالمفرش الأورانج والأصفر كتير هادية هالألوان ومريحة للعين