الدكتورة راندة فخرالدين
مراحب شخبارك يا دكتوره ياليت تساعديني انا تركت حبوب من الحمل من تقريبا 9شهور ولا حصل حمل وراجعت الدكتوره وقالت فيني تكيس بس على كلام الدكتوره انه ما يحتاج علاج وسويت تحليل للهرمون وكانت النتيجه كويس وعطتني كلوميد منشط ما ادري ايش رايك الله يسعدك انشاء الله.
مراحب شخبارك يا دكتوره ياليت تساعديني انا تركت حبوب من الحمل من تقريبا 9شهور ولا حصل حمل وراجعت...
عزيزتى لا يجب اخذ الكلوميد اذا التبويض طبيعى
وينبغى عمل تحليل السائل المنوى للزوج واشعة بالصبغة لكى لمعرفة سبب تاخر الحمل
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يادكتوره تطمنيني على هالتحليل انعملت بثاني يوم دوره وهذي النتيجه Tsh 1.99miu/L prolactin 536,1miu/L Lh 7,80miu/L fsh 9,04miu/ml والبرجستون 10,5 يوم 21 من الدوره واشعه الصبغه سليمه فقالت الدكتوره الكلوميد مع ابره تفجيريه ودافستون كيف نتيجه التحليل وهل العلاج صحيح؟؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يادكتوره تطمنيني على هالتحليل انعملت بثاني يوم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى التحاليل كويسة فقط هناك ضعف بسيط فى التبويض والعلاج مناسب جدا باذن الله
رزقك الله الذرية الصالحة
التفاؤؤؤل
التفاؤؤؤل
دكتورة انا اخذت موانع الحمل لمدة سنتين بعد بنتي وخوفوني من الحبوب وقالوا بتسبب لك عقم طبعا انا خفت ورحت الدكتورة
وطمنتني ووصفت لي الكلوميد من غير ماتفحصني ولاشي بس قالت استخدمية لمدة 5ايام وتعاليني بعد 8ايام من الدورة لمتابعة التبويض
انا جدا خايفة من الكلوميد وخصوصا اني تركت حبوب منع الحمل ونزلت الدورة وبعد كذة بديت بالكلوميد من غير حتى ماتشوف التبويض كويس ولا ضعيف
والحين انا برابع يوم من الكلوميد وخايفة اترك فجأة ويسبب لي مضاعفات ... الله يخليك يادكتورة ردي علي طمنيني
فراشة الالماس
عزيزتى لا يجب اخذ الكلوميد اذا التبويض طبيعى وينبغى عمل تحليل السائل المنوى للزوج واشعة بالصبغة لكى لمعرفة سبب تاخر الحمل رزقك الله الذرية الصالحة
عزيزتى لا يجب اخذ الكلوميد اذا التبويض طبيعى وينبغى عمل تحليل السائل المنوى للزوج واشعة بالصبغة...
يعني برايك اوقف الكلوميد مع العلم من اني استخدمته 3حبات في 3ايام هل فيه مضار اولا لانك خوفتيني بس غريبه انها صرفته لي وانا ما احتاج

الله يجزاك عني خير الجزاء
التفاؤؤؤل
التفاؤؤؤل
فوق