MiSs{SpOrty}
MiSs{SpOrty}
لوووووووووووووووووول انتو قلبتو موضوع على الي بشرتهمممممممم غامجه ونسيتوووووووا التكبير عموما الحل عندي
والمخره برازيليه نفس شكيرا اعتقد

قريته بموقع حوا اهني وانشاله افييييييييييدج وتدعيلي

تييبين كرسي وتومين وتقعدين عليييييييي يعنييييي 5دقايق على حسب وهشي يكبر المؤخره

وادعيليييييي لانه حضي صاير خايس هسنههههههههه:"<<<
يــابعدهم كلهم
لوووووووووووووووووول انتو قلبتو موضوع على الي بشرتهمممممممم غامجه ونسيتوووووووا التكبير عموما الحل عندي والمخره برازيليه نفس شكيرا اعتقد قريته بموقع حوا اهني وانشاله افييييييييييدج وتدعيلي تييبين كرسي وتومين وتقعدين عليييييييي يعنييييي 5دقايق على حسب وهشي يكبر المؤخره وادعيليييييي لانه حضي صاير خايس هسنههههههههه:"&lt;&lt;&lt;
لوووووووووووووووووول انتو قلبتو موضوع على الي بشرتهمممممممم غامجه ونسيتوووووووا التكبير عموما...
مراحب نفس المعاناة المشكلة الي زوجها مثل زوجي يحب الموْخرة الكبيرة والبارزة وش تسوي واللة احيرت مابقي ولا شي الا وجربتة اللة يعين فا الي عندها حل بسرعة تلحقنا فية
منىالروح
منىالروح
مااظن انه فيه اعشاب او شي طبيعي يكبر المؤخره
انا اعرف وحده سوت تكبير لها في عيادات عيد كلينك بجده حتى انها ظلت مسدوحه على بطنها عشرين يوم وماشالله عليها...بس انا اخااف من العمليات
منىالروح
منىالروح
مااظن انه فيه اعشاب او شي طبيعي يكبر المؤخره
انا اعرف وحده سوت تكبير لها في عيادات عيد كلينك بجده حتى انها ظلت مسدوحه على بطنها عشرين يوم وماشالله عليها...بس انا اخااف من العمليات
حرم معاليه
حرم معاليه
طيب ليش ماتسألون العجايز الكبار يمكن يعرفون لان ماشاء الله مؤخرتهن كبار هههههخخخخخخ