الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة راندة جزاك الله الف خير وجعلة الله في ميزان أعمالك... بس أنا ما صبرت وحللت دم تحليل حمل وطلع ما فيه حمل .. على قولك ممكن هذا الأنتفاخ من النفسية ... الحمد الله على كل حال..
دكتورة راندة جزاك الله الف خير وجعلة الله في ميزان أعمالك... بس أنا ما صبرت وحللت دم تحليل حمل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام وانتم بخير
الف الف مليون مبروك اكمل الله لكى بخير ورزقك الذرية الصالحة
اكشن
اكشن
دكتورة جزاك الله خير نزال معي رطوبه كثيررر قبل موعد نزول الدورة بثلاثه ايام واستمرت لها الان ثلاثه ايام فهل هذي من علامات الحمل او ماذا؟
جزاك الله كل خير
((سالـــــي))
((سالـــــي))
الله يعطيكي العافية يادكتورة وجعله الله في ميزان حسناتك..
جاتني الدورة وماطلع في حمل الحمدلله على كل حال...
بس حبيت اسألك سؤال يادكتورة لو تكرمتي,,
انا تنزل عليا افرازات في منتصف الدورة الشهرية وتستمر معاي لو قت مجيئ الدورة ليا اكثر من 5 شهور...
والافرازات كثيرة لدرجة انها ممكن تبلل الملابس من داخل..
فهل اراجع دكتورة او شي عادي بس كثيرة مرة وانا والله خايفة مرة لايكون هي الشي اللي مايخليني أحمل للحين...
amoooon_82
amoooon_82
من فضلك بادكتورة وياعزيزات أنا متزوجة من أربع شهور والدورة منتظمة عندي بس تأخر يوم أو يومين وهاد الشهر نأخرت سبعة أيام والمشكلة إني بحس بدوخان وتعب وعملت التحليل المنزلي من ثلاث ايام وما طلع شيء شو ممكن إيكون هاد مع العلم إني بحس بوجع بالبطن وتقلصات كل فترة وفترة ووجع بالصدر لكن هاي كانت اتكون مرافقة لكل دورة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة جزاك الله خير نزال معي رطوبه كثيررر قبل موعد نزول الدورة بثلاثه ايام واستمرت لها الان ثلاثه ايام فهل هذي من علامات الحمل او ماذا؟ جزاك الله كل خير
دكتورة جزاك الله خير نزال معي رطوبه كثيررر قبل موعد نزول الدورة بثلاثه ايام واستمرت لها الان...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام وانتى بخير
عزيزتى عليكى بعمل تحليل حمل فى الدم لانة الطريقة الوحيدة للتاكد لان الافرازات معناها وجود احتقان فى الحوض ممكن يكون بسبب الحمل او اقتراب الدورة وباذن الله يكون حمل اكرمك الله بالذرية الصالحة