انا طابقت ومااخذت الكشف الصحي

الطالبات والمعلمات

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويسعدني انضمامي لكم

ثانيا انا من المتابعات للواحه العلميه في عالم حواء وكنت ادخل واقراء واحيانا اتمنى الرد لكن كل ماسويت اشتراك مايزبط وماادري ايش السبب المهم اتمنى ان يكون هذا هو الاشتراك الابدي لي في عالم حواء

ثالثا فيه نقطه حابه اوجه انظار من يكتبن عن من يستبعدون بسبب الدبلوم او اي سبب اخر تذكر ي حديث رسول الله لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه

فلاتفرحوا باستبعاد بنات عشان تتاح لكم الفرصه وادعوا لما فيه خير لكم ولهم فدعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابه

اخر نقطه وانا عارفه ان الكثير بيقولون وش دخل العنوان بالكلا م انا من اللي تخرجوا لهم 13 سنه تربويه والحمد لله طلع اسمي في الوظايف الاداريه ورحت امس وطابقت في وزارة الخدمه المدنيه طبعا
الوظع كان استلام ارقام والجلوس في المسرح ونظرا لان النظام كان عطلان كانوا ياخذونا عشرين بنت ونطلع نطابق فوق مطابقه اوليه حيث تطابق الشهاده وتاخذ صوره منها مع كرت العائله او الهويه الوطنيه ولا تطلب حسن السيره والسلوك ابدا ثم تعطينا ورقه نوقع عليها ونكتب عليها رقم الجوال وننزل تحت وهنا تكون الصعوبه حيث تدخل المعلومات اللي بالشهاده وطبعا انا كانت عندي مشكله اني لم ادخل الكسور اللي بجانب النسبه فاعطتني موعد الاسبوع القادم وخرجت واستغربت انها مااعطتني الكشف الصحي فلمن سئلت برى قالوا لي عندك خطاء تعدلك وبعدين ترجعين لهم الاسبوع الجاي المهم لمن جيت هنا وفتحت كالعاده على عالم حواء استغربت من البنات اللي يقولون استبعدوا بنات كيف عرفتوا انهم استبعدوا وعلى اي اساس جبتوا النتيجه النهائيه !المهم اليوم رحت للخدمه المدنيه لاسئلهم هل فعلا انا مستبعده جاوبتني بكل استغراب لا مجرد نعدل بياناتك وتجي الاسبوع الجاي تستلمي الكشف الطبي مع العلم اني اليوم دخلت على حالة الاستعلام عن الطلب لقيت نقاطي زادت بعد ماكانت 82 اصبحت 82 ونص فهنا احب اطمن اي وحده حيعدلو لها باسم المؤسسه التعليميه او النسبه انها لاتقلق ولاتخاف وتتوكل على الله وكل تاخيره فيها خيره اصلا حتى اللي استلموا الكشف الطبي موعدهم الاسبوع القادم فلنتوكل على الله واللي ماطلع اسمها الان اسئل الله لي ولها الخير وادعوا لبنات المكتبات لاني رئيت اليوم في وجوه بعضهم الحزن والاحباط فاسئل الله ان يفرج همهم ويرزقهم من حيث لايحتسبون
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجوووم الليل
نجوووم الليل
الله يوفقك وتتوظفين جنب بيتك
بس كيف اعرف نقاطي من خلال الاستعلام عن الطلب كل شي يطلع الا النقاط
سعادة الورود
سعادة الورود
طيب كيف المطابقه
ام حمودي من جده
الله يوفقك وتتوظفين جنب بيتك بس كيف اعرف نقاطي من خلال الاستعلام عن الطلب كل شي يطلع الا النقاط
الله يوفقك وتتوظفين جنب بيتك بس كيف اعرف نقاطي من خلال الاستعلام عن الطلب كل شي يطلع الا النقاط
الا النقاط تلاقيه في حالة الاستعلام عن الطلب تطلع لك نقاطك انتي كم غير اخر رقم توقف عنده الترشيح
ام حمودي من جده
طيب كيف المطابقه
طيب كيف المطابقه
مافهمت !المطابقه هي انهم يتاكدون من ان كل معلوماتك صحيحه واذا فيه اخطاء بسيطه هم يعدلونها ويرجعون يستدعونك يعني مثلا اللي غلطانه بتاريخ توثيق الوثيثقه ولها اكثر من عشر السنين يعدونها لها لانها ماراح تختلف اذا شهر او شهرين واللي منقصه زيي بالالنسبه يعني ماكتبت الكسور كمان يعدلونها اهم شي ماتكوني مزوده في النسبه يعني اللي نسبته مثلا 65 وحاطتها 75 هذي تستبعد اكيد اما فيه بنات خريجات احياء واعتقد ان الموجود هو علم الحيوان او العكس اذا انا مو غلطانه كمان هذولي يعدلون لهم ومايستبعدون باذن الله
حتى خيالي له هيبه
انتي اكيد تعليمي مؤ اداري لان الاداري هم بس الي أخذو ورقه الكشف. التعليمي  يخلونها مع المقابله