~~~ام الاشبال~~~~
هلا نملة حياك ياقمر ما نسيتك والله مازلت اتذكرك

ومافيه ولا دكتور او دكتورة الى الان يشجعون عالحمية

الا الدكتور عادل عبد العال

ووصى بالحجامة للرجل
شمعة امل9999
شمعة امل9999
شكرا
nuof2
nuof2
بنات اليوم صار لي موقف مروع شكلي بعدها بطول ماحملت من الروعه تخيلوا بنات انا شاريه غسالة صحون لها اقل من شهر عندي وجتني اخت زوجي الليله المغرب وشافتها والله يابنات كانت زي الفل وكلا لامني ليه تشترينها انت مبذره وتعرفون كلام الحساد وما احد شافها لسه الا اخت زوجي و الله يابنات اني حطيت المواعين وشغلتها زي كل يوم ورحت اخلص اشغال بيتي وغسلت بنتي وانا خارجه من الحمام واتنم بكرامه الا اشم ريحة كهرب والتفت يم المطبخ الا اشوف نار والله يابنات نار من الفيش حق الغساله وكنت حاطه ذره عالغاز ورحت على طول طفيت الغاز وطفيت الكيبل حق الكهرب وانا اتنافض من الروعه بناتي وعيال اخت زوجي يصيحون من الظلام وخافوا من النار طبعا اخت زوجي حطت عيالها وراحت السوق واشوف وطفيت النار وانا اصيح خايفه ودقيت على زوجي قلتله قال طفي النار قلت طفيتها اه بنات مقهوره على غسالتي انحرقت من فوق السطح حقها والسلك كله راح والغلايه كمان سلكها انوكل كله قلولي بنات ايش اسوي عاد زوجي قال كلها منك ما خليتي احد ما علمتيه قلت هذي غساله اجل لو شرينا بيت ايش بيصير فينا مقهوره دمعتي على خدي على غسالتي وانا شاريتها بالجمعيه اللي لي سبع شهور داخلتها واسوني بنات مقهوره
~~~ام الاشبال~~~~
نووووووووووف عندي وعندك خير

قبل شهرررر احترقت كل الاجهزة اللي في بيتي==بدون سبب==حتى السخاان طاح من الجدار وارتعت روعة ما احد ارتاعها===وقلت للبنات هنا

تدرين وش قالوا؟؟؟؟==الحمد لله اني انا واهل البيت سالمين والاجهزة تتعوض

بعد كم شهر اشتري وحدة والله يعوضك؟؟؟؟؟؟؟
اميرة الحزن 36
اميرة الحزن 36
احكيلكم عن تجربتي 0--

طبعا قبل 7شهور وانا افرفر في ذي المنتديات من حمل بولد وتجربتة واحفظ في المفضلة

وجاء اليوم الموعود --

استخدمت البيكربونات

الحمض القلوي

يوم التبويض

كلوميد

مرمية

واتاكالي علي ربي قبل كل شي وتم الحمل الحمد الله وحدة

وكسفت وانا في السادس وقالولي (بنوتة)