malak19

malak19 @malak19

عضوة نشيطة

لي تدعيلي الله يجازيها الجنة ياااااااااااااااا رب محتاجة دعواتكن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ترددت كثير قبل كتابة الموضوع لكن قلت ان شاء الله البنات لن يبخلوا علي بدعائهم
انا حامل و بكرية و كملت التاسع من 5 ايام يعني داخلة العاشر و في غربة و عندي موعد يوم 22 يوليو مع الطبيبة لو ما ولدت يعطوني طلق صناعي و لا ما اعرف شنو المهم انا تعبت جدا جدا و ما افكر في شي غير النفاس لا احب شرب تلك الخرابيط لي يقولوا عنها لان ناس تشكرها و ناس تقول تسد الرحم المهم فضلت ما اشربها فقط اتمشى و اتمشى ادرجة تورمت رجلي و ما قادرة اليوم امشي اكثر و لا حياة لمن تنادي
البارح لما كنت امشي بالليل جاني معص مثل الم الدورة يروح و يجي كل 15 دقيقة تقريبا فرحت كنت طايرة لكن لما مشيت البيت و اخدت دوش و قررت امشي المستشفى راح المغص نهائيا فتصدمت لأمني سبق و مشيت بمغص قليل و ردوني قالوا لي لسة فاتحة فقط 1 سم روحي و ارجعي لو نزل معاك شي أو كان الالم كل 5 دقائق
المهم رجاااااااااااااااااااااااائي الكبير منكم هو الدعاء ثم دعاءلي ان ييسر ربي لي ولادتي و يعجلها اليوم قبل الغد لأني تعبت مررررررررررررررة و رجولي صارت جد منتفخة و ما اقدر اعمل شي زيادة على الحرارة قاتلتني الله يخليكم ادعولي و الله يجزي كل من دعت لي الجنة و مرضاة الله
الف شكر لكن مسبقا و لو في نصائح انضا قولولي شنو اعمل
السلام عليكم
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع%
دلع%
الله يسهل ولادتك ويهونه عليك وتالدين باسرع وقت
اللهم اميييييييييييييييييييييين
:26:
victoire
victoire
الله ييسرلك ولادتك وتقومي إنتي ومولودك بألف خير وصحة وعافية عاجلا غير آجل يا رب.إن شاء الله تبشرينا بالولادة قريب.دعواتك لي الله يعطيني سؤلي.
malak19
malak19
الله يسهل ولادتك ويهونه عليك وتالدين باسرع وقت اللهم اميييييييييييييييييييييين :26:
الله يسهل ولادتك ويهونه عليك وتالدين باسرع وقت اللهم اميييييييييييييييييييييين :26:
ياااااااااااااا رب اااااااااامين الف شكر لك اختي
malak19
malak19
الله ييسرلك ولادتك وتقومي إنتي ومولودك بألف خير وصحة وعافية عاجلا غير آجل يا رب.إن شاء الله تبشرينا بالولادة قريب.دعواتك لي الله يعطيني سؤلي.
الله ييسرلك ولادتك وتقومي إنتي ومولودك بألف خير وصحة وعافية عاجلا غير آجل يا رب.إن شاء الله...
الله ينولك الي في بالك اختي و يرزقك كل ما تتمنين فيه خير لك و ان شاء الله ابشركم بس ادعولي و الله تعبت:44:
لمار2010
لمار2010
الله يسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامه