تفاحة خضراء
تفاحة خضراء
السلام عليكم ...

اختي ميران موضوك رررررررررررررااااااااااااااااائع :42:

وانا كنت محتاجته في هذا الوقت بالذات .....

بالنسبة لي قررت اتبع نظام غذائي 1000-1200 سعرة حرارية + ساعة مشي يوميا
وش رأيك ؟؟

:27::27:
لينــــــــــــــا
الاخت الكريمة ميران،،،،،،،
يزاج الله الف خير على مجهودح المتواصل،،، ما شاء الله عليج سريعة وما توقعت انج بتردين علي في نفس اليوم،،، تبين الصدق ريحتي قلبي :09: بدرجة اني قمت آكل الايس كريم وانا اقرا ردج :p :23:،،، بالنسبة للشكولاته،،، انا جدا سعيدة انه بالامكان اكل لوح واحد على الاقل يوميا دون الحرمان بتاتا:o ،،، ما تتصورين كم فرحت لانه بالفعل يصيبني صداع يوميا وما يخوز الا على الشوكليت،،، كان بودي تقولين 100 جرام بس الحمدلله على كل حال 50 جرام احسن عن ماشي،،، وكذلك بالنسبة للايس كريم،،،من كلامج فهمت انه بالامكان اكله يوميا ولو بمقدار قليل،،، بس سؤالي هنيه يعني عادي لو كلت شوكليت وايس كريم يوميا مع باقي العناصر الغذائية بحيث ما اطلع عن 1200 سعرة حرارية،،، طماعة صح؟!! بس اتمنى انج تفرحيني مرة ثانية وتجاوبيني على ها السؤال واذا مب ممكن الله لا يقول باقتصر على الايس كريم لما له من فوائد سبق وان ذكرتيها،، وخصوصا الكالسيوم اللي دايما احرص على تناوله "الحليب اشربه بالغصب بس عشان الكالسيوم واحيانا آخذ الحبوب"،،،
عن الدايت كولا،،، اعتقد باني باستغني عنه:11:،،، تبين الصدق اول مرة اسمع انه اكذوبة:mad: ،،، بالرغم من انه يوصى به في معظم وصفات الرجيم خصوصا الرجيم الكيمائي،،،، وبالنسبة لعصير التوت اللي ذكرتيه،،، انا بدور عليه واكيد بحصله لان منتجات السعودية عندنا دايما،،، بس شو غيرة لاني ما بقدر اقتصر على نوع واحد،،، بس لاتقوليلي برتقال غير محلى لاني ما احبه،،، الجريب فروت وايد مر،،، شو عن الكابري سن وميلكو،،، اعتقد انها ابدا ما تناسب لاني احس كأني اشرب اصباغ بالسكر،،،، تبين الصدق بالنسبة لي وايد صعب اقتنع بعصير بس ممكن مثلا فيمتو او تانج خفيف وبدون سكر،،، او يمكن الكولا العادي اذا كان يحتوي على 90 سعرة حرارية مع اني ما اكمل الا ربعه بس وما اقدر اخلصه،،، بحاول طبعا اشرب الطازج مثل البرتقال والجزر والبطيخ او اليح بس بدون سكر،،،،

سمحيلي اخت ميران على الاطالة بس من قلبي افضفض من الوناسة الله يونسج دنيا وآخرة،،، وبكون على اتصال وتفاعل دائم بالموضوع،،،، شكرا جزيلا لج وللاخوات العزيزات،،،
:24: :24: :26: :26:
ديباج الجنان
ديباج الجنان
اختي تفاحة هلا بك معنا مشتركه في هذا البرنامج ....

اختي كما ذكرت ان وزن الجسم +الطول هو مايحدد احتياجنا من السعرات اليوميه
وعلى هالأساس يمكنك وضع الجدول الخاص بك...

وعلى العموم ا200 ممتاز جدآ كي لا تشعري بالأرهاق والتعب......

ونصيحتي لك بالنسبة للمشي لا تقيدي نفسك بساعه يوميآ:29:لأنك راح تملين بل اتبعي اسلوب التدرج حتى تصلي الى ساعتين يوميآ مقسمة على اجزاء اليوم هذا افضل ..خاصة اذا كنتي مبتدئه في ممارسة هذه الرياضه ....اساليني عن تجربة.....
وارجو منك الأطلاع على معلومات اكثر عن هذه الرياضه بموضوع

الفوائد العظيمه لرياضة المشى...ارجو المشاركه

بعد قرأتك للموضوع انا حاضره بأي سؤال.....

ومااود قوله ايضآ...ان رياضة المشي لا يعمل على انقاص الكيلوات الزائده بمثل مايساعد على تنسيق وتوزيع الدهون بالجسم مماينتج عن ذلك ((الجسم المتناسق))
جربوا كلامي وبتلاقونه صحيح...واللي مدوامات على هالرياضة راح يفيدونكم ايضآ

لينا هلا والله فيك ..بصراحه موتيني من الضحك:42:

لا عاد لا تاخذين راحتك مره...حاسبي شوي ....يعني لو حسبنا ان كره من الايس كريم القليل الدسم تعادل 150+220 لقطعه من انواع الشيكولاته الاقل بالعدد طبعآ من السعرات
راح يصير المجموع370 سعره....وهذا كثير يعني حساب السعرات المتبقيه يكون
830 سعره يعني يبيلك مراجعه دقيقه لعمل جدول غذائي يحتوي على اقل الانواع بالسعرات

اظن فهمتي قصدي ..وهناك حل آخر:31:

اكيد فرحتي هلحين وتبين تدرين وشو؟؟؟؟؟
انك تكثفين نشاطك الرياضي يعني لا تعتمدين على المشي فقط
اتذكر قبل فتره قرأت مقابله مع هيفا الرياضيه المشهوره ..الله يهديها
تقول فيها ان الناس يحسدونها عل التهامها للشيكولاته بهذه الكميات يوميآ
وانها لا تتركها يوميآ ولكن السبب الذي يجعلها لا تزيد هو
التمارين التى تحرص عليها يوميآ..على مااعتقد الأيروبيكس..........

يعني انتي اذا اكلتي المقسوم:(...طيران للدرج
اصعدي وانزلي على الأقل خمسة مرات خلا ل الساعه ويمكنك تكرارها كل كم ساعه صدقيني بتحرقين كل اللى اكلتيه اسمعي كلامي وبتشوفين......

وبعدين هناك نقطه لجميع طالبات الرشاقه وهي

انهم اثناء اتباع انواع الريجيم يتغاضون عن نداء ماتعشقه النفس من الشيكولاته او غيرها
وهذا مايفسر الأحباط والتعب الملازم لأنظمة الرجيم هناك قاعده تقول...

كل ماتشتهي..ولا تحرم نفسك......واعتدل في ذلك ..وبالنهايه اطلق لنفسك العنان بممارسة الرياضه والمشي ووووووو.....النقطه هاذي مهمه جدآآآآآآآ

قد يستغربون البعض كلامي ولكنها حقيقة.....جربوا وشوفوا

عاد انتي اختي لينا لا تصيرين طماعة خلي يوم شكولاته ويوم ايس كريم
صدقيني مع الوقت راح تقتنعين ..واكثري من شرب الماء قبل تناول الشيكولاته وبعدها عشان تسد نفسك شوي......لي خبره بهالموضوع طويله...

وبالنسبه للعصير ياليت تلاقينه عندكم.....ممتاز جدآآآآآ
وابتعدي عن البيبسي لمضاره التى ذكرتها....
وانواع العصير المعلبه شر مؤقت على قولك كلها اصباغ ومواد حافظه

دائمآ احرصي اثناء تسوقك الوقوف امام قسم العصير ستجدي انواع خاليه من السكر
وطعمها ممتاز.....

.والتسوق له شأن وحديث اخر انتظروني
لينــــــــــــــا
اخت ميران،،، تسلمين وايد على الرد وسامحيني اذا اسألتي مب طايعة تخلص،،،
بالنسبة لنصايحج بحاول اتبعها،،، ومثل ما قلتي المفروض اني ما آخذ راحتى في اكل الحلويات،،،
اول شي بغيت بس اقولج انه الموقع المرفق بالنسبة لمعرفة كمية السعرات المحروقة خلال الرياضة ما يطلع عندي،، اقصد بس الجدول الموجود تحت اما بالباقي فهو قابل لإظهار النتيجة،،،، وبخصوص هذا الجدول سمحيلي عزيزتي وايد اذا سؤالي شوي "غبي" بس مضطرة اسأل لاني سألت كذا وحدة من معارفي والاجابة كانت "ما عندي فكرة" سؤالي ما هو الميل؟ يعني كم مسافته؟ والكيلو ايضا بس بغيت اعرف مسافته بالضبط،،، اسمحيلي على ها السؤال الغريب وان دل على شي فهو يدل على الجهل "الله يكفينا شره" لكن ها المعلومة يجهلها الكثيرون وحبيت اني استفيد،،،
وكذلك بالنسبة للموقع الاخير اللي ادرجتيه بعد ما يفتح "بخصوص رياضة المشي"،،، ما ادري هل هو من عندي او انه من عندج،،،
سؤالي الثاني،،، انا صارلي شهر تقريبا امشي نص ساعة كل يوم وترك وانا طبيعتي امل من المشي وايد عشان جيه امشي شويه لاني ما ابغي امل وبالتالي اوقف بالمرة،،، ادري انه مشيي قليل بس على الاقل ياب نتيجة،،، خفيت ثلاث كيلوات مع تخفيف الاكل في هذا الشهر،،، السؤال هنيه يمكن ما يكون عندج فكرة عنه بس سبحان الله يمكن لج دراية او اي وحدة من الاخوات،،، انا الله يسلمج وقفت عن المشي من فترة اسبوعين لاني ناوية احمل وما ابغي اي شي يعيق ها المسأله خصوصا انه اسمع ان الحرمة المفروض ما تتحرك وايد اول ثلاث شهور لان الجنين ممكن يكون عرضة للسقوط،،، وكل حد يحذرني من المشي في هذه الفترة،،، وانا ما اهتم بأشي بقدر اهتمامي بالحمل بس بعد احس اني ما ابغي اودر المشي ومب عارفة يجوز امشي والا لا،،،انا بس ابغي اتأكد من هاي النقطة و ياريت وحدة تساعدني في معرفة ها النقطة وتكون متأكدة منها،،، لاني ما ابغي ارجع واكسب وزن وفي نفس الوقت بالي في الحمل،،،،

شكرا جزيلا ولنا عودة
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة ويعطيج الف عااااااافيه:26: