رنوها
رنوها
المشكله اللي تواجهني ان الصابون احيانا افتح والاقيه مكانه يعني ماذاب او الاقي جزء منه ذايب واحيانا الاقيه طايح على المواعين المشكله الثانيه احيانا الاقي بقع الصابون على الكاسات ماراحت مع العلم ان صابوني مكعبات فنش
المشكله اللي تواجهني ان الصابون احيانا افتح والاقيه مكانه يعني ماذاب او الاقي جزء منه ذايب...
اختي مذهله مشكله الصابون انك لمن تفتحي تلاقينه مكانه مرت على وسببها انه باب درج الصابون تكوني حاطه شيء كبير قدامه صينيه او صحن كبير منعه من الفتح اثناء الغسيل واول ما يخلص الغسيل وتفتحي الباب يتحرر باب الدرج وينفتح والصابون زي ماهو ما اتغير
رنوها
رنوها
انا المشكله الي واجهتني مع غسالتي انه بعد الغسيل افتح الاقي ان الاواني متسخه لسا وما نظفت مع انه اليوم الي قبله كنت اطلعها نظيفه وبعد محاولات اكتشفت انه لازم انظف الصفايه حقتها اول ما اشوفها ماصاتر تغسل مع العلم انه اذا طلعتي الصفايه تلاقيها مو متسخه مره ولكن يفرق معها لازم تكون نظيفه مره
الواثقه33
الواثقه33
انا كان عندي شويه ملمع وماصرت استخده استخدم صابون 3 في واحد والمواعين غبرت لدرجه اني كنت بطفيها ماتنظف صارت كانها وسخه الايوم قريت ان الملمع السبب وحده ف المنتدى جزاها الله خير واحط ملمع واخفت المشكله
نجد2011
نجد2011
اب
ق
nono16
nono16
المعطر حق الغساله رحت بنده والعثيم والتميمي ومالقيته
فاللي بالرياض وتعرف مكانه تعلمني والف شكر