في غربتـــي
في غربتـــي
ملكه الحور ..لاهنتي وين الاقي العطر حق الصغار؟!!
في غربتـــي
في غربتـــي

اقتراح بسيط..
جيبي لها جاكيت رسمي ..لان االان موسم تخفيضات..ممكن تلاقين شي حلوو ..
او جيبي لها شنطه حلووه ومعها محفظه>للمدرسه..
او كم تي شيرت مناسب لعمرها...
او اكسسورات مناسب لعمرها.
او جزمه من قوتشي..
اختي بالثانويه ..طلبت مني اكسسورات غريبه وغير اعتياديه..وكمان بجيب لها من عندي شنطه حلووه او جزمه ..بما انها مدمنه شنط وجزم ..

موفقه
اتمنى اكون افدتك ياعيووني

الفازلين فيه حق بيبي ..خاص فيهم ..انا استخدمه لعيالي بعض الاحيان بعد الترويش ..

ماااتشوووفين شر يالغاااليه
الف لابااس عليك ..انتبهي منه المرات الجاايه وحاولي تخففين من الكميه الي تحطينها بالحمام..

مره ثانيه اخذي مقدار فنجان..مع مويه في وعاء وامسحي او نظفي..
او سوي مثل خيتك..>الي هي انا
وجيبي علبه رش وحطي فيها مويه وشوي ديتول او كلوركس ..وبخي وامسحي..

موفقه

قوتشي ..يااسلااام توني الاسبوع الي راح اشتريته ..روووعه وصدق ينفع سهرات ..مع بخور يدووخ

سامحينا على القصور ..لرفع

لرفع

مرحباا ..وحشتوووني ..
وردْ
وردْ
اقتراح بسيط.. جيبي لها جاكيت رسمي ..لان االان موسم تخفيضات..ممكن تلاقين شي حلوو .. او جيبي لها شنطه حلووه ومعها محفظه>للمدرسه.. او كم تي شيرت مناسب لعمرها... او اكسسورات مناسب لعمرها. او جزمه من قوتشي.. اختي بالثانويه ..طلبت مني اكسسورات غريبه وغير اعتياديه..وكمان بجيب لها من عندي شنطه حلووه او جزمه ..بما انها مدمنه شنط وجزم .. موفقه اتمنى اكون افدتك ياعيووني الفازلين فيه حق بيبي ..خاص فيهم ..انا استخدمه لعيالي بعض الاحيان بعد الترويش .. ماااتشوووفين شر يالغاااليه الف لابااس عليك ..انتبهي منه المرات الجاايه وحاولي تخففين من الكميه الي تحطينها بالحمام.. مره ثانيه اخذي مقدار فنجان..مع مويه في وعاء وامسحي او نظفي.. او سوي مثل خيتك..>الي هي انا وجيبي علبه رش وحطي فيها مويه وشوي ديتول او كلوركس ..وبخي وامسحي.. موفقه قوتشي ..يااسلااام توني الاسبوع الي راح اشتريته ..روووعه وصدق ينفع سهرات ..مع بخور يدووخ سامحينا على القصور ..لرفع لرفع مرحباا ..وحشتوووني ..
اقتراح بسيط.. جيبي لها جاكيت رسمي ..لان االان موسم تخفيضات..ممكن تلاقين شي حلوو .. او جيبي لها...
هععععععع والله انك صادقه يابوادي

بس الحق عليك انت اول وحده جاوبتي علي:icon28: فحسيت الدار امان واخذت راحتي خخخخخخخخخخ

من جد شرشبيله مايفوتك شي انت وفستانك الاحمر لابقلك ياعسل<<< تهديك خخخخخخخ

خخخخخخخ ياخوافه علقه تفوت ولا حد يموت هعععععععع <<< تسلمين عالمساعده
وردْ
وردْ
غروبه

العطر شفته في كل مكان ميسز ونورد ستروم وساكس فيفث افينو
umthamer
umthamer
ايش دعوا احد يرد عطوني وجه:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
ايش دعوا احد يرد عطوني وجه:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
للمره الثالثه:hahaha::hahaha::hahaha::44:شكرا