مارشمالو
مارشمالو
مشكورة حبيبتي مارش انا قد حملت قبل كذا اوكية طيب اول الحمل ما حسيت بشي ابد ولا حتى قلت اني حامل بس شوية افرازات وشوية مغص مثل الم الدورة اوكية وكل ما حسيت بهالاعراض اقول بتنزل الدورة ولا حتى قلت اني حامل وجاني في الشهر الثاني الوحام الخايس الدوخة والوعة والملل من الحياة الله يارب يعوضني ويرزقني
مشكورة حبيبتي مارش انا قد حملت قبل كذا اوكية طيب اول الحمل ما حسيت بشي ابد ولا حتى قلت اني حامل...
امــــاسي وونص - دوحة القران - بـنـت نـاس - العلياء جدا >> و اياكم يا رب ... نورتو الموضوع

النايفه الشمريه - مسز فراولة >> الله يعطيكم العافية على ذكر تجاربكم و الله يعيد عليكم أيام الحمل و يكون ثاااابت يا رب
زهـــ الربيع ـــور
والله انا اليوم محلله بالبيت طلع خطييين وطررررررررررررت للطبيب سويت تحليل دم طلع مافي حمل :( بس لان موعد دورتي ماحان فالدكتورة قالت سوي تحليل بالدم اليوم واذا في حمل استمري اذا مافي حمل وقفي الحبوووب والله كريييم ان شاء الله وابشركم بالحمل والله يرزق كل وحده باللي تتمناه
والله انا اليوم محلله بالبيت طلع خطييين وطررررررررررررت للطبيب سويت تحليل دم طلع مافي حمل...
يارب تطلعين حامل وتفرحينا :)

مدام حصة
اختي وتين كيف افرازات غريبة وهل نزلت عليك في موعد الدورة او في غير موعد الدورة جاوبيني تكفين عشان اقيسك على حالتي ونفرح كلنا

يارب تطلعو حوامل يارب

قرطاسة2 أ
نا مالي خلق شي ونفسي خايسه ومنغثة دايم
مدري ليش
موعد دورتي باقي عليه 10أيام
عسى أكون حامل

اشوفه بدري على اعراض الحمل اصبري لين مو عد الدوره والله يفرح قلبك ياااااااااااااااااااااارب
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
مشكورة حبيبتي مارش

شوفي حبيباتي بما ان عندي بنت ومسقطه مرتين فعندي الخبره الكافيه ^^^^^^^^ وحده شايفه عمرها
المهم عاد حملي الاول مو فاكره لانه من سنين والذاكره الحمد لله راحت من الهم لكن اللي كنت احسه بعد الدوره مراره في الحلق
نجي للحمل الثاني كنت احس باعراض الدوره من الم وحبوب في الوجه وكنت استناها بس ماجات وعملت تحليل وطلعت حامل لكن الله ماكتب
الحمل الثاث هذا عاد جديد مسقطه في رمضان المهم حسيت باعراض الدوره والم في الصدر احسه متحجر وكمان الم في الظهر والبطن بعدين اختفى وحللت طلعت حامل لكن الله ماكتب له الاستمرار لاني كنت احس بالم في المبايض والظهر والفخوذ من اسفل
يعني لو لاحظتوا ان الاعراض نوعا ما مختلفه يعني يختلف العارض من شخص لاخر ومن حمل للثاني في بعضهم ابدا ماتجيه اعراض والبعض الاخر تجيه دوره لكن تكون مره خفيفه او بنيه وتوقف واعرف وحده ما شاء الله عليها ماتعرف انها حامل الا اذا اتاخرت عليها الدوره كم شهر وحللت والله تحلف ان دورتها مره ملخبطه وحملها ما حست الا لما انقطعت الدوره شهرين
اتنمى اكون افدتكم
mtree20
mtree20
انا مسويه تلقيح صناعي هذا الشهر و يوم الخميس وقفت المثبت واحس بألم في ظهري ومغص في بطني باقي على دورتي يومين

سويت تحليل السبت طلع مافيه حمل ان شاء الله ينجح التلقيح هالمره يارب
دلفينا
دلفينا
شكرا على هدا الموضوع الرائع000 انا المفروض موعد دورتى غدا000 و الله ما حابة اشوفها 00اتمنى اكون حامل000 احس بثقل و حساسية كبيرة بالثديين و لما اضغط على الحلمة بشكل خفيف يخرج سائل شفاف 000 و الله حابة اعرف هل هده الافرازات علامة حمل000 ادعوا لي ان اكون حامل
شكرا على هدا الموضوع الرائع000 انا المفروض موعد دورتى غدا000 و الله ما حابة اشوفها 00اتمنى اكون...
الله يعطيك العافية يا مارشمالو. و الله دخلت موضوعك فرحانة لأني قرأت الجزء الأول من العنوان فقلت أكيد حامل و لازم أدعي لها و أفرح لفرحها. على العموم مثل اليوم و إحنا نبارك لك يا رب.

و موضوعك يستاهل التدخل و لي رجعة بإذن الله.

دلفينا