ام ملوذي

ام ملوذي @am_mlothy

عضوة فعالة

الي عندها النشاف الحراري ماركة بوش بليز تساعدني

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام يا احلى حوائيات
بدش بالموظوع انا قبل اسبوع اشتريت النشاف الحراري ماركة بوش ومن سعرة الغالي قلت ما في زية وبصراحة كل شي فية الكتروني وشاشة رقمية وازرتة لمس وشكل دلع وسعرة 3190 ريال المشكلة بديت اندم اني خسرت السعر هذا كلة ماني عارفة كيف استخدمة صعب كلة لغة انجليزي بس ترجمتة ودونتة بكتيب عشان اعرف استخدمة واول مرة شغلتة حطيت رجلي :06: من الفجعة خفت وغير ناديت زوجي يشوفة وحطيت على برنامج سريع وجلست اراقبة وبعدين اظطريت اطفيه لانة الوقت خلص بس لسى تدور واتفاجى الملابس رطبة ولا كنها سوت شي وشغلتها شغلة ياليت الي شارية مثلها تعلمني كيف استخدامها بليززززززززززززززز :27:
4
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملوذي
ام ملوذي
خلاص ابشركم عرفتلها والله يابنات طلعتلي ملابس زوجي الداخلية والثوب كنها مكوية خاصة الثوب دلع لاتفوتكم افضل ماركة بوش لانها صناعة وتجميع الماني موجودة بكسترا لو اعرف انزل صور للنزلات بس والله ما اعرف
سونه2006
سونه2006
الحمدالله أنك عرفتيها لاني ناويه أشتري بوش بس ماقلتي كم حجم نشافتك

واااا كم من الوقت تأخذ في التنشيف السريع

واعتقد مالها خرطوم تهويه ؟؟؟ واخر سعوال لم تنشف تتطلع صووت

وبس سلامتك
ام ملوذي
ام ملوذي
الحمدالله أنك عرفتيها لاني ناويه أشتري بوش بس ماقلتي كم حجم نشافتك واااا كم من الوقت تأخذ في التنشيف السريع واعتقد مالها خرطوم تهويه ؟؟؟ واخر سعوال لم تنشف تتطلع صووت وبس سلامتك
الحمدالله أنك عرفتيها لاني ناويه أشتري بوش بس ماقلتي كم حجم نشافتك واااا كم من الوقت تأخذ في...
هلا اختي سعة نشافتي 7 كيلو واسرع وقت نصف ساعة حتى لما احطة على اعلى درجة حرارة يطلع بالشاشة الرقمية ساعتين بس احسة ما يطول لة لي صغير جدا تشبكية بالنشاف من الخلف وتعلقة مثل غسالة الملابس التومتك بس ماء جدا قليل بس تحسي الله يكرمك الحمام شوي ساخن شغلي الهواية عشان تقل الحرارة والصوت فية شوي صوت بس قفلي باب الحمام ما تسمعي صوت ومالها خرطوم تهوية بس خلي لها مسافة عن الجدار ومعها كاتلوج موضحلك كل شي بس نتيجة الملابس حلوة بس فيها شي ما ادري هو انا مو عارف لها او ايش ما توقف لحالها يخلص الوقت وهي توقف وشوي تشتغل فانا او قفها من وحدي يعني ما فية لها جرس يدق على انتها الوقت اتمنى افدتك
زهور الريف 2000
زهور الريف 2000
إذا سمحتي أختي شريت المجفف الحراري ماركة بوش وماني عارفه أستخدمه إذا ممكن تنزلين موضوع تشرحين فيه طريقة الاستخدام