ََكوكوشانيلَََ
متفااااائله الف مبرووووك فرحت لك من كل قلبي ما شاء الله تبارك الله ربي يتمم لك ع خير يااااارب تستاهلي كل الخير ارتاحي حبيبتي
املي قريب
املي قريب
مرحبا حبايبي سامحوني طولت عليكم الغيبه اتمنى تكونوا بصحه وعافيه طمنوني عنكم انشغلت الفترة اللي راحت يارب يكونوا كل المنتظرات حوامل الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
مرحبا حبايبي سامحوني طولت عليكم الغيبه اتمنى تكونوا بصحه وعافيه طمنوني عنكم انشغلت الفترة...
الحمدلله احنا بخير انتي كيفك وش اخبارك طولتي الغيبه. فقدتك ياشوشو. الله يسعدك ويرزقك كل ماتتمنين.
أم أحمد وميعاد
توني باكتب لمرارات واضواء ليباركوا لي :icon28: :icon28: :icon28:
توني باكتب لمرارات واضواء ليباركوا لي :icon28: :icon28: :icon28:
الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووون مبروك يا توفي....
والله ثم والله ثم والله اني متابعة التجمع اليوم من الصبح عشان القى هذا الخبر السعيد
ودخلت قبل شوي عشان اطمن عليك يا قلبي
ما بتتخيلي من فرحتي صرخت كأني أنا الحامل..
ربي يثبتهم تسعة أشهر في رحمك ويفرحك بشوفتهم في حضنك يااااااااااااااااااااااااارب
املي قريب
املي قريب
بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتو مالي خوات وامي كبيره بسنها وماعندها خبره ولاتدري بهاالامور قلت مالي لا انتو وصاحباتي الله يهديهم كل ماحملت وحده سحبت علي ومعاد اشوفها مايدرون ان هالششي من الله مو مني قررت اسوي تلقيح مجهري بس مدري وين انا بالقصيم ماني عارف وش المستشفى الي يسوون غير الحبيب وكمان وش الاجرائات وهل من اول مااروح المستشفى ع طول يسوولي ولا انتظر شهور..تكفون جاوبو
بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتو مالي خوات وامي كبيره بسنها وماعندها خبره ولاتدري بهاالامور قلت...
الله يرزقك ويسهل امورك. بنات القصيم مابيقصرون معك. ذكرتيني باختي ناثرة الدرر من القصيم. الله يسعدها. طولت الغيبه. الله يسهل اموره يارب.
أم أحمد وميعاد
بنات كيف حالكم

ربي يفرحنا جميعاً بالحمل التام السليم المعافى