كيكة بيتي كروكر

اطباق عالم حواء

حبيباتي مين تستخدم خليط بيتي كروكر وشاطرة فيه تخدمني بصراحه انا اول مرة اشتريه لان جارتي رسلتلي كيكة الشوكلاته بالحليب من بيتي كروكر وعجبت اولادي واتحرجت اسألها وماعندي المكيال ولاني اضبط كيكة البيت بمقادير الكاسات العاديه فخفت تخترب عليه وما اضبطها فياريت الشاطرة فيكم تعطيني طريقتها بالكاسات العاديه وانا ادري كلكم خواتي وكلكم شاطرات يالله ابي الفزعه يالنشميات
6
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروحه القطوه
فروحه القطوه
ياقلبي خلف الكرتونه موجود كل شي

والظاهر اذا ماكنت ناسيه 3 بيضات و ثلث كوب زيت وواحد وربع كوب ماء اخلطيه كله سوا
وافتحي الفرن قبل تبدين عشان يكون حار

وعوافي مقدما
*فنون الخير*
*فنون الخير*
على الكرتون فيه الطريقه يالغلا
ام ميساء الحلوة
ياقلبي خلف الكرتونه موجود كل شي والظاهر اذا ماكنت ناسيه 3 بيضات و ثلث كوب زيت وواحد وربع كوب ماء اخلطيه كله سوا وافتحي الفرن قبل تبدين عشان يكون حار وعوافي مقدما
ياقلبي خلف الكرتونه موجود كل شي والظاهر اذا ماكنت ناسيه 3 بيضات و ثلث كوب زيت وواحد وربع كوب ماء...
ابغى اكيد علشان بكرة اسويها انا شفت المقادير الي في الخلف بس فيه بالمل وانا ودي يكون المقاس بالكاس العادي لآن ماعندي المعيار حقه الله يرضى عليكم دنيا واخرة
ديـمــــة الـخـيـر
هلا حبيبتي..........عندي لك طريقه حلوه وراح تعجبك مررره وراح تدعيلي ’’جيبي بيتي كويكر بالفانيلا او الاصفر او الشكولاته وسويها زي ماهو مكتوب عليها بيض وماء وزيت وحطي خمس ملاعق مليانه دقيق فاخر وامسحي الصينيه بزيت ورشيها بدقيق وحطيها فالفرن واذا استوت ع كيفك تزينينها بتوفي او حليب نستله او دريم ويب مع الحليب وترشي عليها فستق او هرشي اوجوز هند وكل مابردت كانت احلى وبالعااااااااافيه,,,,,,,,,,,

هذي الطريقه من اختي ام هشومي وتقولك ادعيلها بالشفاء وتجيب بنوته .........
ام ميساء الحلوة
جزاكم الله خير الاخت فروحه وفنون وديمه والله يطرح الخير والبركه فيكم وسلميلي يأخت ديمه على ام هشومي واشكريها على الآفكار الحلوة والله يشفيها ويعافيها ويرزقها ببنوته زي القمر ويجعلها من الصالحين البارين