لبيهـ ياقلبي الطيب
يعطيك العافيه جيتي بوكتك والله جابك
انا ااثث بيتي الملك وفي دوامه من هذا الاثاث وخاصة غرفة الحريم
لي عوده باذن الله لانشغالي بطفلي
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا بفصل لعيايلي غرف نوم بنتين وولد ابي تصاميم عشان اوريها محل البناء والعمار ويطبقونها لي .....
انا بفصل لعيايلي غرف نوم بنتين وولد ابي تصاميم عشان اوريها محل البناء والعمار ويطبقونها لي ...
بس سؤال : هل هم الثلاثة في غرفة وحدة ولا البنات لحالهم والولد لحاله
ميمي الدبدوبة
أنا عندي المدخل للرجال مفتوح على المجلس والمجلس عندي لونه ذهبي بكحلي كيف احط المدخل اقصد هل سجادة المدخل تكون نفس المجلس باللون الكحلي ياليت تفيدني بالصور او تعطيني استشارتك
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
ياقلبي عندي غرفه مقاسها 6 ونص في خمسه وثمانيه الشكل وباسويها غرفة نوم ومحتاره في الدهان مادري اخليه كله لون واحد هااادي او جدار واحد الا هو خلف السرير والباقي بيج او سكري وابغى الوان الخداديات حق الصوفا و البطانيه الوان مبهجه وفرايحيه مثل اصفر فوشي تفاحي برتقالي احمر يعني زي كذا مادري ايش رايك انتي ؟ ساعديني في كل شي من والى حتى الاثاث وين احطه ؟ الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك
ياقلبي عندي غرفه مقاسها 6 ونص في خمسه وثمانيه الشكل وباسويها غرفة نوم ومحتاره في الدهان مادري...
انا من رايي خلي الغرفة لون فاتح هادي عشان عقب تقدري تبدعي بالمفارش والخداديات
مثلا سوي الجدران اصفر فاتح ( حليب موز ) وبعدين في جدار واحد رسمي لج رسمات بسيطة تكون بالالوان اللي تبينها مثلا فوشي وتفاحي وبرتقالي و كذا وبعدين نجي للصوفا سويها لون سادة مثلا سكري وحطي عليها مفارش وخداديات ملونة و حطي الارضية لونن فاتح سكري او بيج ووزعي على الارض قطع زل ملونة بالنسبة للاثاث خليه بني غامق يصير حلو عشان يبرز الالوان والستارة سويها شي مشجر بكل هالالوان ووزعي لوحات ملونة وكذا

وبالنسبة لترتيب الاثاث شرايج ترسمين لي رسمة بالرسام ترويني اماكن النوافذ والباب عشان نشوف شلون نحط الاثاث

في الاخير اتمنى اكون افدتج
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
موضوعك رائع ياعسل قرأته من أول الصفحه وبالذات ردودك أعجبني ذووقك ماشاء الله وحابه استشيرك بغير غرفتي بأذن الله بشكل كامل وفيه صور للمخطط الاساسي للغرفة وهذا توزيع الاثاث اللي ودي اسويه وطبعا حابه اخذ رائك فيه بالنسبة للون الجدر أفكر اسوي جدارين جنب بعض اللي خلف الدولاب وخلف السرير باللون الاحمر الجدر خلف الكنبة ورق جدران زبيرا يبقى جدار التسريحة احترت مره اقول رمادي ومره اقول ابيض هذا ورق جدران الزبيرا اقصد نفس هالرسمة والخطوط الفتحة الجدارية مو حابه اخليها للدولاب كـ نوع من التغيير ورأئك ياعسل اما لون الاثاث ابيض والكنبة يا ابيض يا رمادي بس احتمال اخذه كنبة سرير لاني بنت ويجوني اخواتي وهيك الارضية بتكون موكيت أقتراحاتك ربي يسعد قلبك على فكرة أفكر اصبغ غرفتي بنفسي بأذن الله من كثر مااشوف الناس تصبغ وتفرح بشغلها ولا وش رأئك :35: وتسلمين مقدماً ,, ومراعيه كثير كثير للضغط اللي انتِ فيه وكثرة الطلبات ولك الاجر فينا والله
موضوعك رائع ياعسل قرأته من أول الصفحه وبالذات ردودك أعجبني ذووقك ماشاء الله وحابه استشيرك ...
نجي اول شي لتوزيع الاثاث توزيعك حلو بس انا عندي بعد اقتراح ثاني يمكن يعجبج

فتحة الجدار المخصص للدولاب شرايج تحطين فيها ورق جدارن الزيبرا اللي انتي تبينه وتحطين هني السرير شوفي تصير حركة حلوة ان السرير له مكان محدد مثل هالصورة

وبعدين بالنسبة للكبت والسرير عكسي اماكنهم يعني خلي التسريحة مكان السرير والسرير مكان التسريحة بعدين هالجدارين بيكون لونهم حمر

أخر جدار هو اللي يكون في الوجه اول ماتفتحي الباب هالجدار انا اقول خليه مقلم ابيض - اسود - احمر - رصاصي وحطي فيه الكنبة وانا اقول خلي لونها ابيض وحطي عليها خداديات كثار احمر واسود وزيبرا ورصاصي وحطي عليها مفارش اللي تكون مخصصة للكراسي يطلع واااو وحطي جنب الكنبة ابجورة طويلة اللي توقف على الارض يكون لونها رصاصي

الاثاث حلو لو كان ابيض او حتى اسود بعد يصير حلو مفرش السرير خليه احمر وفيه ورود سوداء انا كاني شفت مثل هالمفرش في هوم سنتر بس مو متاكدة

آخر شي عندنا الارضية انا من رايي خليها ابيض او سكري فاتح عشان تنور الغرفة ووزعي عليها قطع زل زيبرا و أحمر

في الاخير اتمنى اكون افدتج