اسيرة الأنتظار
انا اكتشفت عندي الغدة بعد تحليل سويته وطلع عندي 38 وعطاني الدكتور ثيروكسين 50 مع حبوب هرمون الحليب ،،وعن الاعراض اكتئاب والشعر رايح فيهاا والخلطات لشعري وبشرتي ماتجيب نتيجة والاهم الدورة متلخبطة ماتنظم ابد ,,بس انا حسيت قبل العلاج ان الرغبة معدومة بس بعد ما اخذت العلاج الحمدالله تحسنت حالتي قبل كنت اكره وقت النووم ولا احس بمتعه ابد والحين الحمدالله ادعولي بالذرية الصااالحة .
&jojo&
&jojo&
بنات انا عندي كسل بنسبة 5% هذا ياخر الحمل ولا لا وطبعا عندي هرمون الحليب وتكيس وقاعده تخذ مراميه وبردقوش واخاف يضروني
بنات انا عندي كسل بنسبة 5% هذا ياخر الحمل ولا لا وطبعا عندي هرمون الحليب وتكيس وقاعده تخذ مراميه...
حبيبتي ممن يتأخر وممكن لا كل شي بأمر الله والأدويه ليست الى سبب

لكن انتي ابدي بالأدويه وهرمون الحليب بالذات لازم تبدين بدواء وتستمرين عليه لحد ما يصير حمل

والمراميه والمردقوش ان شاء الله ما تضر لكن المراميه لا تطولين فيها اما المردقوش استمري عليه

وربي يشفيك ويرزقك وكل مسلمه
&jojo&
&jojo&
يارب ارزقني بالولد الصالح المعافى انا والجميع يااااااااااااارب
يارب ارزقني بالولد الصالح المعافى انا والجميع يااااااااااااارب
اااااااااااامين
&jojo&
&jojo&
انا عملت التحاليل وطلع tsh3-99و الfree t4 14-66 بالله طمنوني كيف في خمول ولا لا يقول الطبيب في بس خفيف
انا عملت التحاليل وطلع tsh3-99و الfree t4 14-66 بالله طمنوني كيف في خمول ولا لا يقول الطبيب في بس...

حبيبتي الطبيعي tsh 4 وهذا طبعا اعلى شي بالطبيعي وانتي قريبه من هالنسبه فيعتبر بدايه كسل

وان شاء الله تثبت النسبه ولا تشيلين هم انتي شوفي ايش راح يقولك الدكتور وتابعي معه
&jojo&
&jojo&
انا اكتشفت عندي الغدة بعد تحليل سويته وطلع عندي 38 وعطاني الدكتور ثيروكسين 50 مع حبوب هرمون الحليب ،،وعن الاعراض اكتئاب والشعر رايح فيهاا والخلطات لشعري وبشرتي ماتجيب نتيجة والاهم الدورة متلخبطة ماتنظم ابد ,,بس انا حسيت قبل العلاج ان الرغبة معدومة بس بعد ما اخذت العلاج الحمدالله تحسنت حالتي قبل كنت اكره وقت النووم ولا احس بمتعه ابد والحين الحمدالله ادعولي بالذرية الصااالحة .
انا اكتشفت عندي الغدة بعد تحليل سويته وطلع عندي 38 وعطاني الدكتور ثيروكسين 50 مع حبوب هرمون...

وفعلا اذا بديتي بالعلاج وبدا جسمك يستفيد من الدواء تخف الأعراض وهذا دليل ان الجرعه مناسبه لك وراح تثبت الغده عندك
الله يرزقك بالذريه الصالحه وكل مسلمه اللهم اامين