لمى 2
لمى 2
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
السلام عليكم ورحمه الله
بنات واشنطن الله يجزاكم خير ابغى عنوان فنادق قريبه من مسجد في واشنطن وياليت اذا تعرفوها يفضل لاني ابغاه نظيف لاني ناويه ان شاء اجي في رمضان واشنطن وابغى اصلي التراويح
الله يسعدكم ساعدوني واكسبو فيني اجر
رندا...
رندا...
السلام عليكم ورحمه الله بنات واشنطن الله يجزاكم خير ابغى عنوان فنادق قريبه من مسجد في واشنطن وياليت اذا تعرفوها يفضل لاني ابغاه نظيف لاني ناويه ان شاء اجي في رمضان واشنطن وابغى اصلي التراويح الله يسعدكم ساعدوني واكسبو فيني اجر
السلام عليكم ورحمه الله بنات واشنطن الله يجزاكم خير ابغى عنوان فنادق قريبه من مسجد في واشنطن ...
للرفع
بنت رجال
بنت رجال
للرفع
للرفع
لمى 2
لمى 2
السلام عليكم ورحمه الله بنات واشنطن الله يجزاكم خير ابغى عنوان فنادق قريبه من مسجد في واشنطن وياليت اذا تعرفوها يفضل لاني ابغاه نظيف لاني ناويه ان شاء اجي في رمضان واشنطن وابغى اصلي التراويح الله يسعدكم ساعدوني واكسبو فيني اجر
السلام عليكم ورحمه الله بنات واشنطن الله يجزاكم خير ابغى عنوان فنادق قريبه من مسجد في واشنطن ...
رندا وبنت رجال يعطيكم العافيه للرفع
المسلمات اللي عايشين في واشنطن وينكم تكفون
At My CaGe
At My CaGe
up