الكلف وطريقة علاجه بارخص علاج طبيعي (الله شاهد على ما اقول)

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

لن اتحدث عن ما هو الكلف وما هو اسبابه وووووو لاننا كلنا تطرقنا اليه وعدد كبير من النساء تعاني منه وانا وحدة منهم

سوف اتحدث عن تجربتي مع الكلف وعلى الرغم من ان مدة العلاج الذي بدات فيه العلاج قصير الا اني لاحظت الفرق كبير
كنت اريد اكتب تجربي مع علاج الكلف بعد مرور شهر من بدا العلاج الا انه رغبتي في حصول على دعوة من كل وحدة تقرا تجربتي في هذا الوقت هو الذي اجبرني استعجل في كتابة الموضوع
أسالكم يا خواتي في الله بدعوة منكم في هذة الايام المباركة ومن كل واحدة كتب الله لها الصلاة في الحرم بان الله سبحانه وتعالى يحقق رغبتي في نجاح ابني بالتفوق والذي يمتحن النهائي حاليا في المرحلة الاخير في مقاعد الدراسية وحصوله على بعثة دراسية خارجية (امين)

نرجع لصلب الموضوع

انا عانيت من مشاكل الكلف تقريبا من ست او سبع سنوات اي بعد ولادة ابني الاخير اللي عمره تسع سنوات بدات بمنطقة الانف وتوسعت لتشمل الانف والخدود والجبين ... ولاني بشرتي بيضاء فقد كانت واضحة وكريه المنظر

المهم ما في علاج وما سويته ومافي كريم ما استخدمه واقسم بالله حتى جربت العلاج في تايلند وسنغافور وعند اخصائي الجلد ودفعت مبالغ كبيرة بس لا تحسن في البشرة ابدا وانا في حالة نفسية سيئة وكلام الحريم ونظراتهم تزيد نفسيتي سوء.

الوالد الله يحفظه ويطول في عمره دائم يشوفني يقول ما راح تنفعك هذي الكريمات لانها علاجات سطحية وكله ضياع فلوس ما دام ما تعالجين من داخل اللي هي اساس المشكلة وانا كله اجاحد واقول هذيلا اخصائيين ويعرفون اكثر منا واتجاهل نصائح الوالد

قبل اسبوع تقريبا الوالد قالي سمعي كلامي وسوي العلاج اللي اخبرك عنه ولمدة شهر وبعدين ارجعي للكريمات والمصاريف

طبعا اول شي شرحلي اسباب تكون الكلف وان السبب الرئيسي هو الدم اللي يوصل للوجه يكون محمل بمادة صبغية ووووووووو... ما راح اطول عليكم في شرحه

المهم طلب منى اشرب على الريق ماء دافى مع كركم طازج مبشور
وباليل ادهن المنطقة المتضررة بخلطة وهي عبارة عن فازلين وخالطة معه كركم طازج وصباح اغسل وجهي باي صابون مناسب وانا استخدم فيفاي

طبعا خبرني ان الكركم له فائدة عظيمة في تنقية الدم من الشوائب وتصفيته من السموم وطلب مني ابحث في النت عن فوائد الكركم العلاجية والجمالية

والله يا حبيباتي واخواتي في الله ... الحين صار لي تقريبا 4 ايام استخدمه ووجدت تحسن ملحوظ على الرغم من ان الكلف اللي في وجهي قديم وصار له سنين والاخصائيين خبروني لانه قديم فعلاجه صعب لكن الحمد لله على الرغم من قصر المدة ولكن التحسن ملحوظ ... واللي الكلف في وجها جديد فاتوقع خلال اسبوع راح تلاحظ الفرق كبير في العلاج .... وانا ناوية ان شاء الله راح استمر شهر وراح اخبركم بالنتائج

خواتي ما راح تخسرون شي جربو ولو لمدة يومين او ثلاث وبعدين قررو اذا تستمرون فيه ام لا

لانه والله انا حاسة انه سوالي فرق في مدة بسيطة قلت اخبركم عن هالعلاج وان شاء الله راح تستفيدون منه ولانه طبيعي مافيه مضار فلا تخافون ... للعلم الكركم يضبغ على الاصابع لكن في الوجة من مع الغسل بالصابون على طول يروح اللون ...

واخير اذكركم بحاجتي الى دعواتكم لابني وابناء المومنين اللي يمتحنون المرحلة المصيرية في حياتهم التعليمية ولكم ولابناءكم المثل ان شاء الله

اي استفسار انا تحت امركم

139
415K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاد
مهاد
جزاك الله خيراً
طيب أختى الكركم حق الأكل ؟
عمانية من جذوري
هلا ... نعم كركم الاكل بس مو البودر المطحون ... لا هو يجي طازج وشكله مثل الزنجبيل بالضبط من الخارج ومن داخل يكون اصفر
مهاد
مهاد
الله يجزاك خير حبيبة ممكن تحطين لي صورته ..
أنا من ليبيا واللي عندنا كركم لونه أصفر هذا هو ؟
وتسلمين
*(شجرة الــدر)*
الله يوفق ولدك وولدي ويجعلهم من عباده الصالحين وجميع ابناء المسلمين امين .
لو سمحتي اختي وين احصل الكركم الطازج لان دائما ما اشوف الا الجاف في السوق .والله يجزاك خير اذا نفع معي بدعيلك طول عمري .
قطوف ~
قطوف ~
نفس سؤال شجرة الدر