شوق الفيافي
شوق الفيافي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى اولا اعملى تحليل للبروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة وثانيا يجب عمل اشعة بالصبغة وخاصة بعد عملية ازالة التكيس خوفا من وجود التصاقات بعد العملية وبالنسبة للحمل بتوءم اولاد فهنك مراكز متخصصة لتحديد جنس الجنين اما التواءم فهى بامر الله وحدة وليس لها اى ضمانات حتى مع استخدام المنشطات اكرمك الله بالولد الصالح باذن الله وحفظك وبناتك من كل سوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى اولا اعملى تحليل للبروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزيك كل خير على ردك علي يادكتوره
عزيزتي انا عملت عمليت الكيس من 7 سنوات وبعدها
حملت مرتين والان عمر بنتي الصغيره 4سنوات
فهل عمل الاشعه الصبغيه ضروري مع اني بعد العمليه حملت مرتين

مع العلم اني في اليوم 9من الدوره وانشاء الله بعد ما تردي علي راح اعمل الفحص الي تنصحيني فيه
وارد عليك يا دكتوره اثابك الله :26:
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيك كل خير على ردك علي يادكتوره عزيزتي انا عملت عمليت الكيس من 7 سنوات وبعدها حملت مرتين والان عمر بنتي الصغيره 4سنوات فهل عمل الاشعه الصبغيه ضروري مع اني بعد العمليه حملت مرتين مع العلم اني في اليوم 9من الدوره وانشاء الله بعد ما تردي علي راح اعمل الفحص الي تنصحيني فيه وارد عليك يا دكتوره اثابك الله :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيك كل خير على ردك علي يادكتوره عزيزتي انا عملت عمليت...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى نعم اعملى الاشعة بالصبغة للاطمئنان كما يجب عمل تحليل السائل المنوى للزوج ايضا
اكرمك الله بكل الخير
ام الحلوه
ام الحلوه
دكتوره هل الولاده قبل التاسع بالتؤام يبين بالسونار
يعني الدكتوره تقدر تقدر باي اسبوع يكون الولاده المتوقعه لاني مره تعبانه وحاسه بضغط بطني لدرجه ما اقدر اكل شي احسهم واصلين بمعدتي
ودايم الحركه احسها بالمثانه هل طبيعي
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره هل الولاده قبل التاسع بالتؤام يبين بالسونار يعني الدكتوره تقدر تقدر باي اسبوع يكون الولاده المتوقعه لاني مره تعبانه وحاسه بضغط بطني لدرجه ما اقدر اكل شي احسهم واصلين بمعدتي ودايم الحركه احسها بالمثانه هل طبيعي
دكتوره هل الولاده قبل التاسع بالتؤام يبين بالسونار يعني الدكتوره تقدر تقدر باي اسبوع يكون...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الكشف المهبلى يحدد الولادة اكثر من السونار اما الحركة فحسب وضع الجنين
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
نونو سونا
نونو سونا
دكتورتي الفاضله.. عندي استفسارين الاول..عن الثقل بالاسفل.. جدا متعبني ولااقدر اتحرك ولاامشي..وبسرعه اتعب.. فهل هالشيء طبيعي بالحمل بتوامين وخاصه اني بمنتصف الشهر السادس؟؟
وعندي مشكله في تحاليل الدم..نسبه دمي 63% والحديد يمكن نسبته 5 والكالسيوم اقل من المعدل.. واخبرني دكتوري انني يجب ان اخذ حبوب حديد اقوى من اللي عندي وحبوب الكالسيوم 3 مرات باليوم.. ولكن هل هناك اكل طبيعي غير الحبوب تساعد اكثر على رفع هذه النسب للحديد والكالسيوم؟؟