ادمنت طيفك
ادمنت طيفك
بسم الله الرحمن الرحيم هنا توضع جميع الاسئلة الخاصة بالمدارس وأمكانها ومميزاتها وجميع مايتعلق بها
بسم الله الرحمن الرحيم هنا توضع جميع الاسئلة الخاصة بالمدارس وأمكانها ومميزاتها وجميع...
السلام عليكم

كيف حااالكم بناات

سؤااال/ افضل مدرسه أهليه شرق الرياض ؟!!

لان اختي تبغى تدرس فيها ثااالث ثانوي

ويكون سعرها معقوول ...

ابغاها الحين لان بكره تبي ترووح تسجل

لا تطنشووون

ولك دعوه في ظهر الغييب
:: انتظر ردكم ::
العسل المختوم
السلام عليكم كيف حااالكم بناات سؤااال/ افضل مدرسه أهليه شرق الرياض ؟!! لان اختي تبغى تدرس فيها ثااالث ثانوي ويكون سعرها معقوول ... ابغاها الحين لان بكره تبي ترووح تسجل لا تطنشووون ولك دعوه في ظهر الغييب :: انتظر ردكم ::
السلام عليكم كيف حااالكم بناات سؤااال/ افضل مدرسه أهليه شرق الرياض ؟!! لان...
التربيه النموذجيه

وبالتوفيق
الخاشيه ربها
الخاشيه ربها
بسم الله الرحمن الرحيم هنا توضع جميع الاسئلة الخاصة بالمدارس وأمكانها ومميزاتها وجميع مايتعلق بها
بسم الله الرحمن الرحيم هنا توضع جميع الاسئلة الخاصة بالمدارس وأمكانها ومميزاتها وجميع...
اختي اموونهـ .. مرره شكرا علىا ردك ..
طيب ابي معلوومات ثاانيه عن مدارس المجد بالرياض اللي بالبديعه اللي تعرف لاتبخل علي الله يجزاها الجنه .. من ناحيه التخطييط والمساعدات والزي
وعن مدارس التوحيد من نايحه التخطيط والمسادات والزي ((قسم الثاانوي ))
msswon
msswon
ابي اسال عن مدرسة اليمامة تمهيدي كم الرسوم

وتمهيدي الحرمين كويسة او لا
mooony5
mooony5
بنااااااااااااااات مين قدمت عند مدارس علوم الرياض بحي الصحافة ونادوها

قدمت عندهم بس ل حس ولا خبر مع ان اي مدرسة اقدم عليهم ينادوني حتى المدارس الكبار بس هذولي مدري وش سالفتهم
.