غرام الطائف
غرام الطائف
يزاج الله خير يا دكتوره ويعطيج الف عافيه على هالمعلومات
يزاج الله خير يا دكتوره ويعطيج الف عافيه على هالمعلومات

جزالك الله الف خير عنا يا دكتوره

هل وجود الافرازات اللزجه عديمة اللون هو الدليل الاكيد على وجود التبويض ؟؟

لاني في اليوم 15 و 16 من الدوره كان هناك الم شديد جدا في المبيض الايمن والم خفيف
في المبيض الايسر ولم تكن هناك اي افرازات لزجه او عديمة اللون00 وبعد يوميين اختفى الالم هل هذا معناه انه لم يحدث تبويض لانه لا توجد افرازات مثل زلاال البيض ؟؟؟

وقد استخدمت جهاز كشف التبويض باللعاب في يوم 15 و16 وكانت النتيجه موجبه لكن يوم 16 اكثر من 15 ولكنني احسست ان النتيجه خاطئه لانه لاتوجد اي افرازات
00 فما رئيك يادكتوره ؟؟؟

الله يجعل كل ما تكتبين في ميزان حسناتك ايتها الدكتوره الفاضله
الدكتورة راندة فخرالدين
جزالك الله الف خير عنا يا دكتوره هل وجود الافرازات اللزجه عديمة اللون هو الدليل الاكيد على وجود التبويض ؟؟ لاني في اليوم 15 و 16 من الدوره كان هناك الم شديد جدا في المبيض الايمن والم خفيف في المبيض الايسر ولم تكن هناك اي افرازات لزجه او عديمة اللون00 وبعد يوميين اختفى الالم هل هذا معناه انه لم يحدث تبويض لانه لا توجد افرازات مثل زلاال البيض ؟؟؟ وقد استخدمت جهاز كشف التبويض باللعاب في يوم 15 و16 وكانت النتيجه موجبه لكن يوم 16 اكثر من 15 ولكنني احسست ان النتيجه خاطئه لانه لاتوجد اي افرازات 00 فما رئيك يادكتوره ؟؟؟ الله يجعل كل ما تكتبين في ميزان حسناتك ايتها الدكتوره الفاضله
جزالك الله الف خير عنا يا دكتوره هل وجود الافرازات اللزجه عديمة اللون هو الدليل الاكيد على...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ليس بالضرورة رؤية الافرازات وباذن الله الجهاز نتائجة دقيقة
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى ليس بالضرورة رؤية الافرازات وباذن الله الجهاز نتائجة دقيقة متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى ليس بالضرورة رؤية الافرازات وباذن الله الجهاز نتائجة...
الله يعطيك الصحة والعافية يادكتورتنا الرائعة
عندي استفسار بسيط بدأت أخذ إبر منشطة من ثالث يوم لدورة وفي اليوم العاشر وجدت الدكتورة بويضتان في جهة اليمين وزادتني إبرة منشطة وفي اليوم 11لدورة أخذت إبرة التفجير ونصحتني الدكتورة في نفس يوم التفجير يكون الجماع واللي بعده فقط يعني ركزت وقالت هذي هي الأيام المهمةماأدري يادكتورة طيب والأيام اللي بعد الإبرة ماهي أهم لأن البويضات ماتنزل إلابعد 36ساعة من أخذإبرة التفجير
ولك جزيل الشكر:26:
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
الله يعطيك الصحة والعافية يادكتورتنا الرائعة عندي استفسار بسيط بدأت أخذ إبر منشطة من ثالث يوم لدورة وفي اليوم العاشر وجدت الدكتورة بويضتان في جهة اليمين وزادتني إبرة منشطة وفي اليوم 11لدورة أخذت إبرة التفجير ونصحتني الدكتورة في نفس يوم التفجير يكون الجماع واللي بعده فقط يعني ركزت وقالت هذي هي الأيام المهمةماأدري يادكتورة طيب والأيام اللي بعد الإبرة ماهي أهم لأن البويضات ماتنزل إلابعد 36ساعة من أخذإبرة التفجير ولك جزيل الشكر:26:
الله يعطيك الصحة والعافية يادكتورتنا الرائعة عندي استفسار بسيط بدأت أخذ إبر منشطة من ثالث يوم...
اتمنى ماتنسيني يادكتووووووووووووورة:(
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يعطيك الصحة والعافية يادكتورتنا الرائعة عندي استفسار بسيط بدأت أخذ إبر منشطة من ثالث يوم لدورة وفي اليوم العاشر وجدت الدكتورة بويضتان في جهة اليمين وزادتني إبرة منشطة وفي اليوم 11لدورة أخذت إبرة التفجير ونصحتني الدكتورة في نفس يوم التفجير يكون الجماع واللي بعده فقط يعني ركزت وقالت هذي هي الأيام المهمةماأدري يادكتورة طيب والأيام اللي بعد الإبرة ماهي أهم لأن البويضات ماتنزل إلابعد 36ساعة من أخذإبرة التفجير ولك جزيل الشكر:26:
الله يعطيك الصحة والعافية يادكتورتنا الرائعة عندي استفسار بسيط بدأت أخذ إبر منشطة من ثالث يوم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى كلام الطبيبة صحيح والبويضة تنزل فى خلال 12 الى 36 ساعة والحيوانات المنوية تعيش 72 ساعة فلا تقلقى وربنا يسعدك بالحمل والذرية الصالحة باذن الله