Diamond-A
Diamond-A
انا موجودة وكل يوم ادخل واشوفكم مااحد يدخل اطفش واطلع وأتوقع البرنسيسة شايلتني من القائمة الله يسامحك بس لأنك ماتردين على كتاباتي بس عادي انا بأصير اتابعكم من ورا الكواليس
امس كان مفتووووووح مو مرة بس عشان أخذت ملعقتين تقريبا رز لأني كنت معزومة والله بمطعم شيزان الهندي واكييييييد البرياني حقهم مايتفوت بس قدرت اقاوم وأكل بس ملعقتين واليوم صااااااااافي بإذن الله
طبعا وزني وقياساتي ماراح أشوفها الا ليلة العيد بإذن الله وانزلها لكم
فراشة وينك ياعسل
ولانا مقبول العمرة والله جالسة أحاول بزوجي نروح عمرة بس والله ما ادري عنه يوافق والا لا
ام عبدالله بعد مختفية وينك ياعسل
ام عروة شااااااطرة ماشاء الله ملتزمة عساه دوم ادخل والاقيك (؛
وسلااااامتكم
ام عروة
ام عروة
دايمووووند هلا حبيبتي لاتكفين ليه تتابعين على الصامت
اكتبي يومياتك نتابعك
وبرنس تتابع الكل الله يجزاها خير
البرنسيسة_2011
البرنسيسة_2011
انا موجودة وكل يوم ادخل واشوفكم مااحد يدخل اطفش واطلع وأتوقع البرنسيسة شايلتني من القائمة الله يسامحك بس لأنك ماتردين على كتاباتي بس عادي انا بأصير اتابعكم من ورا الكواليس امس كان مفتووووووح مو مرة بس عشان أخذت ملعقتين تقريبا رز لأني كنت معزومة والله بمطعم شيزان الهندي واكييييييد البرياني حقهم مايتفوت بس قدرت اقاوم وأكل بس ملعقتين واليوم صااااااااافي بإذن الله طبعا وزني وقياساتي ماراح أشوفها الا ليلة العيد بإذن الله وانزلها لكم فراشة وينك ياعسل ولانا مقبول العمرة والله جالسة أحاول بزوجي نروح عمرة بس والله ما ادري عنه يوافق والا لا ام عبدالله بعد مختفية وينك ياعسل ام عروة شااااااطرة ماشاء الله ملتزمة عساه دوم ادخل والاقيك (؛ وسلااااامتكم
انا موجودة وكل يوم ادخل واشوفكم مااحد يدخل اطفش واطلع وأتوقع البرنسيسة شايلتني من القائمة الله...
دايموند اسفه ممكن بدون قصد لان المنتدى دايم يعلق وفي رمضان الوقت ضيق لو بتلاحظي ماارد على الكل بسبب المنتدى .برد على اللي بشوف يومها مو تمام

وابدا ماني شايلتك من القائمه
وراجعت اليوميات وقريت سؤالك اللي زعلك مني .الخبز الصحي مسموح في وجبه واحده وهي الفطور طبعا رغيف واحد .

والبروتين يتحدد مايصير كميات مفتوحه وانا افضل انك ماتاخذيه .

وخلاص اكتبي يومياتك ولاتتغلي علينا .
nsetk
nsetk
انا اليوم خبصت مت قهر
اكلت شوربه كويكر وبيض وبعد الفطور ماقدرت اقاوم الليقيمات اكلت خمس حبات
ولقمة صغيره مره كيك وسبمبوسه مره اتحسرت

ان شاء الله بكره بروتين صافي
والسحور باشرب لبن وتمر بس
والعشا بيكون كاس مويه داافيه ونص ليمونه وباكثف الرياضه اليوم
حلم عمري طفل
حلم عمري طفل
لانا تقبل الله منا ومنك