عندي خبز كثييير وش اسوي فيه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

باختصار الفريز مليان من الخبز الله يهدي زوجي يجيب كثير لنا ولاهله ومانستهلكه وساندوش بعد اشكال صغار وكبار وحق الكودو ورول وش اسوي فيه اخاف يخرب هو يشوف برا مافيه ويجيب يفكرنا اكلناه وقلت له كم مره يابن الحلال لا تجيب الفريز تعبء يقول اكلو عادي مابي البيت يخلى من الخبز والسندويش واليوم جاب لي خبز تورتلا جابه كرتوووون كامل وش اسوي بالخبز صار المطبخ للخبز ههههههههههه

تكفون بنات قولو لي طبخات اسويها بالخبز مع الساندوش

خبز فتوش عندي اختي مسويه لي متبل ومحمص

ابي شي ثاني وش اسوي حتى لو طبخات تتفرزن للطوارئ:44:؟؟؟؟
12
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7la-fashion
a7la-fashion
رفع
مهـ الأصايل ـرة
حبووبه بالنسبه للخبز المفرود قطعيه مربعات واحفظيه بكيس او علبه بلاستيكيه ووقت ماتحتاجينه للفته او الفتوش او اي سلطه

تحصلينه جاهز بس تطلعينه وتقلينه

او سوي بالخبز بيتزا سريعه يعني طلعي الخبزه واضيفي فوقها الصوص والفليفله والمشروم والبصل والزيتون والجبن ودخليها

الفرن من فوق لحد مايذوب الجبن

وخبز الكودو قطعيه حلقات وسويه نفس طريقه خبز الثوم اللي بالمطاعم انك تسوين خلطه الثوم عليها وبالفرن او الميكرويف

وتقدرين تسوين بعد بالصغار انك تحشينهم حشوات مختلفه من دجاج او لحم او جبنه بزعتر او جبنه بزيتون وبالميكرويف

وقطعيها بشكل حلوو تكون خفاايف او احشيها بلحم الهمبورجر قطعيه واضيفيه داخلها نفس طريقه الهمبورجر

او نقانق او سوي فيها شاورماا

وتقدرين تسوين بخبز الكودو او الصامولي حلى السينبون او حلى الصامولي

وكثير اشياء تقدرين تسوين فيه
F A R H H
F A R H H
فووووووووووق
در الجمان
در الجمان
حبيبتي السندوشتات اعملي فيهم حشوات وقطعيهم صغار والعيش مثل ماقالت الاخت بيتزا وحطيهم في صواني وقصدريها واعملي توزيع على الجيرن واهلك او اهل زوجك وبكذا كسبت اجر الاطعام واجر عدم السرف
أم الغلاوي
أم الغلاوي
جزاكم الله الف خيييييييييير افكار حلوه كلهم عجبوني وبسويها

واكثر شي موضوع توزيعها ع الجيران كلها بيت حماي واهله واهلي فيهم البركه

انتظر مشاركات باقي الحبايب ليستفيد الجميع