بني شكولاته او بني غاني وشعري الي اخترب << طووويل

العناية بالشعر

هلا بنات
اااااااااااااااااااااااااااااه بس من فيند ابداء طبعا انا كنت صابغه وققلت بغير لووك
وجبت الكوفيره قلت ابي بني شكولاته وخصل بيج خفيف الخصل
يوم صبغت طلع على الكستنائي والخصل على اصفر ذهبي تقريبا
متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت قهر هذا الون ماااااابيه وحذرتها قلت مابي الكستانئي انتبهي
ولا الخصل الذهبي قالت طيب المهم طاح الفارس براس مدرس
طاح الراس بالفاس طبعا زوجي طول الوقت يطنز وش هشمس الي على راسك ومره يقو
متى طحتي في سطل بوية انوووواع التريقه
انا قررت ورحت لمحل التجميل وخذت علبتين بني شكولاته واكسجين قلت بصبغه
بس ابي اغرف ايش بيصير لونه مع شعري ذاااا وتتوقعون ويلا كلستون 2000 ماتخشن الشعر
والسؤال الثاني وراني صاحب المحل بني غاني حلووو بس خفت يصير على شعري بني على احمر ويروح مع الغسيل شكيت مدري ليش
تعرفون الصبغه ذي اسمها بالضبط مدري بس الون بني غاني
بليييييييييييييييييز ايش بيصير لون شعري بعد التعديل او اغير الاون الشكولاته ابي اطفي الشمس الي فوق راسي على قولت زوجي
41
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تبوله الدلوعه
بنات هلب مي على الاقل تخمينكم توقعاتكم ايش يصير
فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
:26: شوفي حبيبتي مر علي كذا اشتري لون الصبغه اشقر رمادي فاتح جدآ وراح يطلع حلو خليها ربع ساعه بس لايطول:26:
ام تبوله الدلوعه
اشقر رمادي ايش بيصير اللون النهائي
انا مافتحت العلب قلت بسئلكم اووول تفكووون باموت قهرررماعاد ابي الحين ابي ارجعه بني غامق زي اوول
مادام معاي القمر
اهلين اختي ... دايم تصير معي والي عندي بعد :42: ... واذا مره ماتقبلتي الوضع افضل حل خذي من قارنيه مره خفيفه علي الشعر خصوصا انك توك صابغته .. خذي من قارنيه رقم 4 وخليها 25 دقيقه وبيطلع بين البني الغامق الى البني العادي ولازم تعتنين فيه زياده ... وهذا اسلم حل اذا تبين تغيرين اللون الي حاليا بشعرك .. ونسيت اقولك لاتستعملين الصبغات الي معها اوكسجين مثل ويلا وغيرها لانها قويه مره على الشعر وخصوصا بحالتك ... الله يوفقك ويسهلك امرك اختي :) :26:
ام تبوله الدلوعه
تسلمين مادام معي القمر رقم اربعه يعني ايش هو الون
وماسمعتو في بني غاني