lavenderone
lavenderone
انا ابنتي رضيعة عمرها 5 أشهر نظامي اكلي المعتاد والتخفيف منه هل ينفع معي الغذاء النباتي وهلي لايوجد به تأثير على وعلى ابنتي
انا ابنتي رضيعة عمرها 5 أشهر نظامي اكلي المعتاد والتخفيف منه هل ينفع معي الغذاء النباتي وهلي...
لست ادري لما التخوف من الرضاعه الصناعيه فهي صحيه للرضيع ومريحه للام ان اتبعت بطريقه صحيه وتحت اشراف الطبيب كذلك توفر للام الوقت الكافي للراحه والنوم ايضا وتقدر ان تنتبه لنفسها وشوونها الخاصه وتقدر ان تتحكم بطبيعه اكلها ونظامها الغذائي
حاولي ان تستشيري الطبيب بنوعيه الحليب المناسب للرضيعه الله يخليها لكي وبعد ذلك تكونين نباتيه تتحكمين بنظامك الغذائي كما تريدين
بقايا اشتات
بقايا اشتات
جزاك الله خير
lavenderone
lavenderone
كيفكم يا الحلوات المسافرات والحاضرات معانا في المنتدى ان شاء الله بخير.. عزيزتي لافندر اسعد الله صباحك ومسائك ب الخيرات والليرات.. شكرا على ردك على رسالتي المطوله وانا قلت لك اللي يصير حولي وسبب سمنتي مو عشان انا مو مقتنعه بالنظام النباتي بالعكس لو انا مو مقتنعه ما كان نزلت عليه وكمان انا مرتاحه معاه وانا كمان اللي اسوي لنفسي وجباتي المسلوقه بس مو انا اللي اشتري واتقضى فهذا ممنوع عندنا... المهم دحين انو الوزن شكلوا ما رح ينزل بسهوله مع اني اكثر من 40 يوم يعني خلاص الجسم اتروض ع الاكل الجديد ما ادري ليش فقررت اعيش ع التمر والمويه كم يوم بس لأني ما حقدر اعيش ع المويه بس ولا على التمر بس لازم المويه والتمر اش رايك؟؟ وابغا اسأل عن الخل انا بستخدمه كثير في السلطه وع البطاطس اكثر من الليمون بس شكله مش كويس او احسه يحبس المويه زي كثرة الملح او يسوي شي تاني المهم يمنع الوزن من النزول فياريت تقولي لي كثرة الخل مضره ولا مالو تأثيرع الوزن؟؟ ودمتي اخت عزيزه وغاليه،،
كيفكم يا الحلوات المسافرات والحاضرات معانا في المنتدى ان شاء الله بخير.. عزيزتي لافندر اسعد الله...
عزيزتي الغاليه
اذا اكلت اكلات دسمه من الاكلات المشهيه للست الوالده من المحمر والمشمر والذي منه ومن الحلويات اللذيذه هل تعتقدين ان كثر الخل سيفيدك بالنزول
عموما خليكي خلال النهار على المويا والتمر والفواكه والاعشاب الطبيعيه وبالمساء وجبه خفيفه من الاكلات النباتيه وانسي المشمر وكذلك المحمر والذي منه ايضا
ولكي محبتي
lavenderone
lavenderone
انا وزني 90 وطولي 150 حاولت اسوي رجيم ماقدرت لاني كنت حامل ولدت بالسلامه بس كل فترت حملي مااكل شي بسبب الوحم عشان كذا لما بديت ارجع اكل ماقدرت على الرجيم ياليت تقدرين تساعدينن انا اموت بالرز والمقليات وخاصه البطاطس المقلي والحلا والشكولاته
انا وزني 90 وطولي 150 حاولت اسوي رجيم ماقدرت لاني كنت حامل ولدت بالسلامه بس كل فترت حملي مااكل...
عزيزتي الحمد لله على سلامتك
يجب ان تعودي نفسك على تقبل الاكل النباتي وحاولي ان تتركي المقالي والحلا والشوكلاته واللحوم والخبز والالبان والحليب والاجبان والبيض والاكلات السريعه والمشروبات الغازيه لانها اسباب الزياده في الوزن
تعرفي على المزيد من الاكل النباتي وحاولي ان تتاقلمي معاه وموكد جسمك سيتفاعل معاكي وسيتاقلم ايضا وتصبح ماكولاتك المفضله هى النباتيه المهم ان تكوني باراده ومعنويات عاليه وتستمري وتصبري حتى تحصلي على النتائج الطيبه ان شاء الله

lavenderone
lavenderone
مشكووووووووووووووووووووووووره الله يعطيك العافيه
مشكووووووووووووووووووووووووره الله يعطيك العافيه
اهلا وسهلا فيكي وحياكي الله