***nouf***
***nouf***
اب
أم الأطفال
أم الأطفال
كل وحده وطبيعة جسمها تلاقي نحاف وسيقانهم مليانه وتلاقي سمان وسيقانهم نحيفه والعكس

حاولي تأكلي شيبس وفشار بشكل يومي وتلعبي على دراجة أوربت ولاتنسي التمارين الرياضيه وكثري أكل اللحم والكبسه في حبوب الخميره في نوع يسمن ولاتنسي الآيس كريم يسمن كثير ولاتنسي الخبز الأبيض والأرز والمكرونه والتميس كثري نشويات وحلويات وحبوب الفيتامينات والحديد والكالسيوم

ونصيحه مني لكي بالعكس الرشاقه جمال كثير يتمنو ينحفو والظاهر على حسب حجم العظام تكون السيقان مليانه
أم العبدي
أم العبدي
الله ينولك مرادك
وردة الرياض
وردة الرياض
ما في شي ينحفها ...وش ما نحفت لايمكن تنحف
ماااااااااارية
انا عندي تمرين سمن ساقي خاصة الفخوذ والمؤخرة هو: * توقفين على اطراف رجولك وتقومي تنزلي بشويش برجلك اليمين اولا فقط وشادة رجلك اليمين بقوة وتنزلينه على الارض وتجلسي ثوان شادتها وبعدين رجلك الشمال نفس الطريقة *واذا تبغين جوانب الفخود بارزه الطريقة لمن تنزلي رجلك اليمين يعني اثناء النزول موبعد تنزلي رجلك ميلي يمين بالرجل اليمين والشمال بالرجل الشمال ((لازم يكون ببطء وبشدة )) بعد ماتميلي لازم تشديها ثواني * واذا تبغي المؤخرة تكبر الطريقة بعد ماتنزلي الرجل اليمين ثبتي قدمك اليمين وميلي بالساق اليمين قدام بشويش وشادة رجلك ومؤخرتك وحيكون ساق اليسار متقدم عن رجل اليمين لتثبيت الجسم ولازم بعدماقدمتي رجلك لازم تشدي ثواني وبرضوا سوي برجل اليسار نفس طريقة رجل اليمين تسويها كل يوم وكل رجل 15 مره حتظهر النتائج واضحة وبسرعة بعد شهر ومعروف الرياضة تكبر العضلات ان شاء الله تستفيدين وتستفيد الاخوات من تجربتي
انا عندي تمرين سمن ساقي خاصة الفخوذ والمؤخرة هو: * توقفين على اطراف رجولك وتقومي تنزلي بشويش...
مافهمت ياليت توضحي اختي لاني بحاجة لهذا التمرييييييييييييين ولك دعوة