ام عقيل
ام عقيل
بارك اله فيك
^همسات الليل^
^همسات الليل^
الله يجزاك خير
أشجان الزمن
أشجان الزمن
انا بادعي لج من قبل التجربة وحتى لو ما جربت يكفي إنج حبيتي تنقلين تجربتج لنا وما تحتفظين فيها لنفسج جزاج الله خير وان شاء الله في ميزان حسناتج :26:
انا بادعي لج من قبل التجربة وحتى لو ما جربت يكفي إنج حبيتي تنقلين تجربتج لنا وما تحتفظين فيها...
بنوته كيوت911
بنوته كيوت911
جزاك خير

اوكي اخلي المنطقه حمرا بس كيف افرك الخطوط لين تصير حمراء؟؟؟؟ بنسلخ كذا ممكن توضحين
رووح الطفوله
رووح الطفوله
تسلمووووون كلكم على ردودكم المشجعه والتي تثلج الصدر .. صج ما توقعت كل هل ذووق حبيبات قلبي والله ... أموت بترابك تسلمين يالغالية على دعواتج الحلوة اسال ربي انها تستجااب والله يوفقج انتي بعد .. shajasha حيااج الله حبيبتي ويسلمووو يا ذوق على الدعوة عاشقة الحب الله يسلمج ويخليج يا رب بس سؤالي الك يعني الزيت بيضل على المكان لحتى يمتصوا الجلد ولا شو ومتى لازم اغسل الزيت عن المنطقة المصابة===) انا اقوولج بالطبع الزيت ما راح يمتص بشكل تااام بس انتي بنفسج بتحسين ان جلدج امتص جزء منه .. حاولي تدلكين الزيت بيدج عشان يزيد الامتصاص .. وبالنسبه انج تغسلين الزيت .. انا ما كنت اغسله كنت اخليه والبس ملابسي انا كنت اسويها الصبح وعلي ملابس البيت ما كنت احتاج اني اغسلها وقلت احسن عشان يزيد الامتصاص مع الوقت بس صجج راح تتبهدل ملابسج :) وحياج الله حبوبة الصدى تسلميييييين على الدعوه واجمعين ان شاء الله تضعفين وتستوين رشيقه يااا رب يا رحمن انا اقوولج الليفه هاذي الليفه العاديه تحصلينها بكل مكان انا ما اعرف ارفق صور ولا جان ارفقتها .. المهم ليفه خشنه .. شوفي الليفه الطبيعيه من عند العطار تنفع .. اهي الغرض منها تحرك الدورة الدمووية .. وسؤالج الثاني سؤاال مهم نسيت اذكره في الموضوع الجسسسسسسسسسسسسسسم لاااااااااااااازم يكووووووووووووووووون ناااااااااشف .. كنت اسويها اول ما اقوم من النووم مو بعد ما اتسبح وتقدرين حبوبة اذا تبين النتايج تكون افضل سوي هاذي الطريقه بالصبح وبالليل رطبي جلدج بأي كريم وحبذا لو كان كريم زبدة الككاو ..وحيااج الله صدى الامواج تسلميييييييييييييييين اختىىى على دعوتج الحلووة والله يوفقج .. % ريماس% حياج الله .. وتسلمين على الدعوه .. habibt bassel حبيبة البىى فديتج والله .. وان شاء الله يا رب يا رحمن تتخلصين منها وايد استانست انج فرحانه ليي .. تسلمين ياقلب ابيض انتيي .. وبالتووفيق حلمانه اللهم آميــــــــــــــــن يخلصنا وجميع بنات المسلمين في العالم كامل من هالخطوط اللي ذابحتنا .. وحياج الله يعطيييكم العافية على ردودكم بنات
تسلمووووون كلكم على ردودكم المشجعه والتي تثلج الصدر .. صج ما توقعت كل هل ذووق حبيبات قلبي والله...
رررررروح ياعواشه يابنت امك وابوك الله ييســـر امرك في حياتك واخرتك ويناولك الى في بالك عاجلا غير اجل

وبأمره ذو الجلال والاكرام يشافيك ويشافينا من هالخطوط البيضاء والحمراء على خيــــر

يانااااااااس اختنا عواشه صدقت ماكذبت الكل يعرف ان الله سبحانه وتعالي مأنزل داء الا له دواء

فليه اليأس اصلا نصنا اذا مو كلنا نبحث بهالمنتديات عن حلول وخرطي مانطبقها الا كم مره مافي شي اسمه يوم يومين اسبوع وتروح
هو موسحـــر هو يبي له صبر واراده وقبل هذا كله لازم يابنات ان حنا نؤمن ان الله وحده الكفيل بشفائنا منها قبل لاننوي استخدامه
يعني لاتحطون الامل بالمنتج نفسه سواء كريم او ليزر اواى شي انتبهووووووووو ترا مراح تستفيدون ابدا والله اعلم

تشااااااااااو حبيباتي