نجديه100\100
نجديه100\100
شوفي انا استخدمها حاليا لي اربع ايام تقريبا وانا متبعه ريجيم الي سمعته انها تسرع بنقص الوزن مع الريجيم

لانها تحرق السكريات والنشويات

ومااخذتها الا وانا سالت عنها واصلا بالوصفه تبعها كاتبين للتنحيف

والحمدلله ماحسيت بأي شي

وبالنسبه للردكتيل اعرف وحده اخذتها واكلها عادي ماشاءالله نقصت 6 كيلو بشهر!!

وانا سألتها من قبل لاني قريت الموضوع الي قالو عليه اكتئاب

تقول انها ماحست بشي عادي
بنت علي
بنت علي
انا وصفها لي الدكتور علشان تكيس المبيض
وهي تحرق النشويات والسكرولا زل وزني ولا كيلو لين الحين واساسا مايستوي تاخذينها وانتي في ريجيم قاسي لانج بتتعبين هي تحرق الكربوهيداراتيات والسكر فاذا ريجيمج مافيه هالسوالف ماشي فايده صار لي 4 شهور استعملها بدون فايده
amooon9
amooon9
انا كتب لي الدكتور علشان زياده الوزن وصار لي اسبوع تقريبا استخدمها بس ما لاحظت شئ غير الاسهال احيانا وبالنسبه للوزن ما بعد وزنت
Ugly Betty
Ugly Betty
انا كمان نفسي استخدمها لكن خايفه مره
mElla...
mElla...
انا استخدمتها واكثر من مره والدكتور معه حق لاااازم معها دايت ولااازم بعد الاكل لان لو قبله بتنزل السكر
عادي مالها اضرار بس عيبها الوحيد والي مخليني اتردد استخدمها مره ثالثه انها تنزل فيتامين B12 وهذا مسؤل عن ضبط الاعصاب وسرعة البديهه وغيروه طبعا لما استخدمها احس اني بايهه ردودي الي تفحم الي قدامي تروح هههههههههههههههههههههه
حتى معاد اعرف كيف اتصرف التصرف الصحيح في المواقف ......
وهذا عيبها الوحيد بالنسبه لي ...........زويمكن ارجع لها بس اكل نفس الفيتامين
وترى لو مثلا ريجيم ينزل 10 كيلو مثلا تخليك تنقصين 5 زياده او اقل حسب الجسم وحسب الريجيم
ومن مميزاتها الي تعلق قلبي فيها انك اذ اكلتي نص خبزه مثلا هي تحرق الخبزه كلها او ربعها او اقل بعد
ولو اكلتي ربع مثلا تحرقها كلها وزياده يعني هي تشتغل على النشويات فقط وتحرقها لانها تتحول لسكر بالجسم
يعني ماتشتغل على البنكرياس ابدا وتقضي على سكريات الاكل وعشان كذا هي تناسب السمان ومريضين السكر
استعمليها عادي مافيه شي وترى اهووون من الريديكتل بكثيييييييير استخدمته يمكن اسبوع واعوووذ بالله نفسيه عجيبه