الي كانت تعاني من عين &حسد & نفس وتعالجت بالرقيه تدخل

الملتقى العام

السلام عليكم. حبايبي اي وحده كانت تعاني من حسد او عين او نفس وتعافت ياليت تكتب لنا طريقه الرقيه و الآيات الي نقرأهاو متى نستخدمها وكم يوم والأهم شفتي تحسن بحياتك ياليت الكل يتفاعل لتعم الفائدة وجزاكم الله خير
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
رررررررررررررررررررررررررررررررفع
..jinan..
..jinan..
احب الكلام الله
سبحان الله
و الحمدلله
ولااله الا الله
واللهالى اكبر
بــــصـــمـــة روح
اكيد تجيب نتيجه
هذا كلام الله .. لكن يبغا له صبررررررر صبرررررر

وتوكل على الله في ناس يتشافون في اسبوع وناس شهور وناس سنين
دوري بقوقل عن رقية الحسد او السحر او المس
وحمليها او اقرأي سورة البقره
هذه السوره عجزت اقراها والرسول قال تركها حسره واخذها بركه
وكل شي امره لله
@الملكة@
@الملكة@
السلام عليك
الله يشفينا ويشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين
اممم بقول لكم قصتي باختصار انا كنت اعاني من (عين) قويه والحمدلله تعافيت بفضل ربي وارقيه الشرعيه
المهم هدي العين تسببت لي (الربو) ضيق النفس الله يكفينا ويكفيكم منه وربي يابنات مايمر علي ساعه الا وارح المستشفى عشان الاوكسجين
بدات ماساتي تقريبا من ست سنوات وانا بالمتوسطه بدات بكحه مع اشويه ضيق في التنفس تخيلوا يابنات اول ماجاتني قالوا اهلي ناخدك للمستشفى ومارضيت ع بالي بنام وتخف الحاله واستمرت اربع سنواات من المعااناه وربي يابنات مرت اربع سنوات كاني ميته ماكنت احس باحد ولا ادري عنهم
رحت مستشفيات دفعاات اللاف تطلع تحاليلي سليمه وربي يابنات ابوي الله يحفظه لي بغى ينهبل قاعده اموت قدامه ومو داري وش السبب نحفت لدرجه صرت هيكل الكل ينصدم لما يشوفني اتنوم بالمستشفى بالاسابيع والمرض مو معروف
المهم بعد شهور من المعاناه قرروا اهلي يودوني لشيوخ وبدات مشواري معهم ومع الرقيه الشرعيه بدات احافظ ع الادكار واشرب ماء زمزم بنيه الشفاء والدعاء اخر الليل
المهم لما كنت اراجع الشيوخ يقروا علي كنت اتعب مررررره والمره الثانيه اتعب اكثر بس الحمدلله ربي الهمني بالصبر
كان الشيخ الله يجزاه خير يقراء ايات العين وضروري انتي تروحي لشيخ ويشخص حالتك عين اوسحر في ورق مكتوب (بالزعفراان ) انقعه بماي واتسبح فيه طبعا خارج الحماام (الله يكرمكم )وانتي خدي كتب للرقيه مكتوب فيها وارقي نفسك كل يوووم و دهني جسمك كاامل بزيت الزيتون مقرئ
واستمري ع الدعااء والرقيه وربي يابنات تشوفون الفرج والعافيه وبعد نصيحه مني روحي لطبيبه شعبيه هم يعرفون للامراض وتعطيك اعشاب مثل حلتيته ___ الخ هم يعرفوا واستمري ع العلاج وطبعا ماننسى المستشفى ووالعلاجات لها فضل كبير بعد الله في الشفاء
انا الحين اقولكم قصتي عشان ماتفقدوا الامل بالشفاء صدقوني وربي راح يجي اليوم اللي انتي متعافيه فيه ادا استمرتي ع الرقيه والدعاء والاستغفار
لاتيااسوا لاتياسوا وربي مع القران مافيه شئ مستحيل وربي يابنات الكل كان متوقع اني ماااعيش بس الحمدلله بفضل الرقيه والدعاء انقلب حالي وتعافيت الحمدلله
واخيرا تفااؤلوا ولاتحزنون مافيه شئ مستحيل ع الله
وقبل ماختم اقولكم الله الله بالرقيه
ادري طولت عليكم وقلت لكم قصت حياتي خخخ بس وربي عشان تصبرون وتتدرون ان فيه من شفي من امرااض خطيره بفضل الله ثم بفضل الرقيه ويجئ عندكم امل بالحياه وتحبونها
والحمدلله فيه كتب كلها ايات العين والسحر خدوها
ولاتنسوني من دعواتكم ان ربي يحقق اللي ببالي ويسر اموري
وان ربي لايحرمنا عافيته وجميع المسلمين
ام عبودي 615
ام عبودي 615
جزاكم الله خير ماقصرتو وجعلها الله في موازين حسناتكم. انا سويت بحث بالنت كل موقع لها رقيه شرعيه تختلف عن الموقع الثاني.