الــغــيــد
الــغــيــد
تعوووووووودت على مواضيع كثيره هنا مثل كيف اتخلص من البريعصي -الوزغ- كيف اتخلص من الصراصير كيف اتخلص من النمل

اما كييييييييييييف اتخلص من زوجي مررررررررررره جديده هههههههههههه محد سبقك فيها هههههه

الله يعينك كل الرجااااااال كذا مسوين نفسهم ابو العريف نجااااااااريهم ياعسل محنا خسرانين شي كل في راحة راسناااااااااا
عباتي تاج راسي
تعوووووووودت على مواضيع كثيره هنا مثل كيف اتخلص من البريعصي -الوزغ- كيف اتخلص من الصراصير كيف اتخلص من النمل اما كييييييييييييف اتخلص من زوجي مررررررررررره جديده هههههههههههه محد سبقك فيها هههههه الله يعينك كل الرجااااااال كذا مسوين نفسهم ابو العريف نجااااااااريهم ياعسل محنا خسرانين شي كل في راحة راسناااااااااا
تعوووووووودت على مواضيع كثيره هنا مثل كيف اتخلص من البريعصي -الوزغ- كيف اتخلص من الصراصير كيف...
شجره رمان
شجره رمان
عادي ياقلبي الرجال كذا بس اهم شي لا تنظرين لنفسك بمنظورة خليك واثقة من نفسك وعدي كلامه مثل شربة الماء لانك لو تنرفزتي من كلامه تثبتين على نفسك هذا الشي بس والله لو تنطشين حتى هو يبدا يستحي على نفسه خليك غامضة يحتار فيك يعني لا تسوين نفسك عارفة كل شي بس فاجئيه بشي تعرفينه من دون ما تمدحين نفسك علشان تحسسيه ان مثل هاذي الامور عادي عندك واقرئي وثقفي نفسك وحطي في بالك ان هذا مهو علشان احد هذا علشان تطورين ذاتك ادري كثرت وتفلسفت علييك بس اختي حزني عنوانك
عادي ياقلبي الرجال كذا بس اهم شي لا تنظرين لنفسك بمنظورة خليك واثقة من نفسك وعدي كلامه مثل شربة...
كلام اختي عزتي في بيتي صح
كدش فوشي
كدش فوشي
الله يرده لك ان شاء الله ويسك فيك
ومهما كان لازم تصبرين عليه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
حبيبتي لا تشيلين هم
انا معاك في الهوا سوا
تدرين عشان اقهره
دايم ارمي الشغل عليه واقوله انا بزر ماافهم على قولتك تعال سو وتعال افعل
لما حرم يقول هالكلام