أنا ندمانه
أنا ندمانه
انتي روحي بنفسك واسالي الجي بي اي عياده عامه جنبك عن الدوا او اسالي الصيدلي خلي زوجك يسال عن الدواء هل هو يحتاج وصفه من دكتوره او عادي يتاخذ كذا من دون؟؟
شهددذ
شهددذ
انتي روحي بنفسك واسالي الجي بي اي عياده عامه جنبك عن الدوا او اسالي الصيدلي خلي زوجك يسال عن الدواء هل هو يحتاج وصفه من دكتوره او عادي يتاخذ كذا من دون؟؟
انتي روحي بنفسك واسالي الجي بي اي عياده عامه جنبك عن الدوا او اسالي الصيدلي خلي زوجك يسال عن...
أن شالله .. ربي يسعدك حبيبتى ولا يحرمني طلتك
الحب سرطان
الحب سرطان
وانا ان شاء الله ناازله ومعاى ابنى 7 شهووور اول مره اسافر مع رضيع وبسافر مع طيران الاماارااات

انصدمت لما قلتي انه السرير صغير…. الله يعين

دورى فى النت فى اليوتيوب عن النصايح تلقين كثير فيديواات

للاسف قسمنا فئ سبات عميق
شهددذ
شهددذ
وانا ان شاء الله ناازله ومعاى ابنى 7 شهووور اول مره اسافر مع رضيع وبسافر مع طيران الاماارااات انصدمت لما قلتي انه السرير صغير…. الله يعين دورى فى النت فى اليوتيوب عن النصايح تلقين كثير فيديواات للاسف قسمنا فئ سبات عميق
وانا ان شاء الله ناازله ومعاى ابنى 7 شهووور اول مره اسافر مع رضيع وبسافر مع طيران...
ياعمري انتي ربي يسعدك ويخليلك طفلك .. هو ممكن ينام فيه بس أقصد هذا العمر أحيان يتقلب أو شي وبنتي لما نامت حسيتها متضايقه
ربي ييسرلك امرك وسفرك ويوفقك حبيبتى تسلمي ع الرد

هو مو في سبات لكن أحس أنهم ما ودهم يردون المشاهدات عاليه لكن مافيهم حيل حتى يرفعو الموضوع
دانيا22
دانيا22
ماعرف لكن انا بنتي في حضني على طيران الافتانزا مره اتعبتني والرحله طويله

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء