03-11-1433 هـ, 11:18 مساءً
أغلبنا في السعوديه ما يعرف يقراء قرآن
أنا كنت أخذ بالثانوي بالقرآن 99 و 98 درجه و لما دخلت الكليه سقطت في القرآن وعدت فيه دور ثاني ونجحت
و أنا كنت أحسب أني ابجيب درجه زينه لاني خابره ايام الثانوي طلعت قرأتي للقرآن أيام الثانوي كلها خطاء
و حتى المدرسات اللي يدرسن و تخصصهن تربيه إسلاميه اغلبهن ما يعرفن يقرن القرآن لو انهن يعرفن يقرن كان صححن الأخطاء مو ينجحنا و بعد يحطن لنا ممتاز

اللي تبي تعلم القرآن صح فيه برنامج لشيخ أيمن السويد يعلم التجويد حوالي 98 حلقه بس كل مقطع تقريباً 7 دقائق يعني لو كل وحده تخصص 4 مقاطع أو على حسب قدرتها
و تقراء وراء الشيخ إبراهيم الأخضر ممتاز لتجويد
و اللي تبي تحفظ جزء عم فيه برنامج لمشاري العفاسي على اليوتيوب تكتب في البحث ( المصحف المعلم مشاري )
04-11-1433 هـ, 12:02 صباحاً
من زمان عنك اختي سبحان الله اول ماشفت لقبك تذكرت توقيعك لما كان فيه صورة صومالي في المجاعة
جزاك الله خير وبارك فيك موضوعك جداً قيم
04-11-1433 هـ, 12:06 صباحاً
جزاك الله خير
يارب حقق حلمي
04-11-1433 هـ, 12:09 صباحاً
جزاك الله خير
عندما تبحث عن النور في زمن الظلمه ادعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعه

كن لله كما يريد...

يكن لك فوق ما تريد...

الكل يريدك لنفسه...

الا الله... يريدك لنفسك،،،
04-11-1433 هـ, 07:17 صباحاً
اقتباس مشاركة  (قمة أنوثه)
أغلبنا في السعوديه ما يعرف يقراء قرآن
أنا كنت أخذ بالثانوي بالقرآن 99 و 98 درجه و لما دخلت الكليه سقطت في القرآن وعدت فيه دور ثاني ونجحت
و أنا كنت أحسب أني ابجيب درجه زينه لاني خابره ايام الثانوي طلعت قرأتي للقرآن أيام الثانوي كلها خطاء
و حتى المدرسات اللي يدرسن و تخصصهن تربيه إسلاميه اغلبهن ما يعرفن يقرن القرآن لو انهن يعرفن يقرن كان صححن الأخطاء مو ينجحنا و بعد يحطن لنا ممتاز

اللي تبي تعلم القرآن صح فيه برنامج لشيخ أيمن السويد يعلم التجويد حوالي 98 حلقه بس كل مقطع تقريباً 7 دقائق يعني لو كل وحده تخصص 4 مقاطع أو على حسب قدرتها
و تقراء وراء الشيخ إبراهيم الأخضر ممتاز لتجويد
و اللي تبي تحفظ جزء عم فيه برنامج لمشاري العفاسي على اليوتيوب تكتب في البحث ( المصحف المعلم مشاري )

آتفق معك إننآ نجهل بعض آحكآم إلتجويد وتدرسينآ للتجويد لم يكن بآلشكل آلمطلوب ويآليت آختي تنزلين موآضيع للشيخ إيمن ونجتهد لنطبق تجويد آلقرآن بآرك آلله فيك .. ومشكوره على آلمرور

اقتباس مشاركة  (أحسن صحبة القرآن)
من زمان عنك اختي سبحان الله اول ماشفت لقبك تذكرت توقيعك لما كان فيه صورة صومالي في المجاعة
جزاك الله خير وبارك فيك موضوعك جداً قيم

ربي يحفظك يآلغآليه .. توقيعي كثير طآلبوني آني آغيره بس برجع له بإذن آلله ههههه

آشكر كل من نور موضوعي يآآحبتي

04-11-1433 هـ, 08:51 مساءً
اقتباس مشاركة  (hnf)
آتفق معك إننآ نجهل بعض آحكآم إلتجويد وتدرسينآ للتجويد لم يكن بآلشكل آلمطلوب ويآليت آختي تنزلين موآضيع للشيخ إيمن ونجتهد لنطبق تجويد آلقرآن بآرك آلله فيك .. ومشكوره على آلمرور
إن شاء الله انزل
يمكن الاسبوع الجايه أنزل ان قدرت
05-11-1433 هـ, 04:25 صباحاً
إسّتغفروا فِي هَذا الوقتْ كثيرَاً حتّى وَ لوُ كنتّم عَلى أجهزتكِم فلعّلكم تدخُلون تحتْ قُوله تعَالى :-{ وَ بالأسحار هُم يستغفِرون }

05-11-1433 هـ, 10:45 صباحاً
رووووووووعه بسهل حفظ القران
05-11-1433 هـ, 10:47 صباحاً
تجويييييييييييييييد
05-11-1433 هـ, 11:32 صباحاً
الله يجزاك الفردوس الاعلى
سجلت في التحفيظ وقالتلي المدرسه اني ماأطبق احكام التجويد وفعلا لاني نسيتها موضوعك جاء بوقته

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 01:18 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015