أي وحده تبي جسمها يصير قطعه وحده وصافي وفاتح تدخل[معاي بتودعين هالقسم~

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

أحلى صبآح/مسآء ~> لـكـل وحدهـ تدخـل موضوعي...

قبل لاتقرون موضوعي آتمنى من كل وحدهـ تدخل إنهاآ تدعيلي بالنسبه الكـآمـلـه وتدعيلي بالتوفيق والحظ الزين..

وبقوول من الحين اللي تبغى تنقل الموضوع حلآلهـآ بس مآحللها إذا مآذكرت إسمي وإسم المنتدى..:mad:

جـآلـكـسـي | عـآلـم حوآء ..

بسم الله نبدآ:26:
طبعاا الموضوع مبين من عنوآنه أي وحده تبي جسمها يصير قطعه وحده وصافي وفاتح تدخلْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ~~~~~ْْْْْْْ

ملاحضه:هذا النظام روتيني يعني مو 3 شهور وبس او 4 لاااااااااااااا طول عمرك

طبعاا في نظام اقوى من كذا للعرايس بس مدته 6 او 7 شهور مجربته اختي واكثر من وحده بعايلتنا لو بغيتوه ****لله بنزله قريب واصلا انا عطيته وحده من المنتدى

ربي يسعدهاا واتوقع انها منتظمه الحين عليه..

~~~~~

المهم ياحبيباتي اهممممممممممم شي الانتظام ..

هذا النظام اللي بعطيكم هو مررررره سهل بس لاااززم طوول عمرك تطبقينه

اصلاا من اول 3 شهور بتشوفين العجايب ومستحيل تتركينه لانه بكل بساطه يحل

كل مشاكلك ..

اوكي رااح ابداا..(اللي تستفيد من موضوعي اتمنى انها تدعي لي )

:يومي:

لازم يكوون في عناية أي بنت تحب نفسها وتحب تعتني بجمالها هذه الاشيااء..

ليفه (طبعاا ليفه مثل المغربيه او القفاز من بودي شوب مو حقت لوكس يالناعمات)

خلطه صابونيه(في بنات مايحبونها بس صدقوني يابنات تراها رهيبه كل اللي تحتاجينه انك تجمعين الصابونات اللي تناسبك وتحبينها بس يعني مو لازم تسنخدمين حقت بنت فهمتوا انا للامانه استخدم تبع مزيونه وشقرا سووا عنها بحث وتلقونها)

سنفره(هذه ظروريه ياما انك تشترين وحده من لصيديله جاهزه او انك تخلطين كذا نوع مع بعض مثلا تخلطين ملح حليب مع سنفرة مشمش وكذا)

قنااع(وهذا هوو اللي رااح ينفعك من جد انا مااقول ان اللي فوق مراح ينفعونك الا اكيد بينفعونك بس هذا كزياده للتثبيت اكيد بتقولون كيف قناع وللجسم بعد انا اقولكم شوفوا حبيباتي عندكم مثلا هذه الاشياء تشفط السواد شفط استعملي أي واحد منهاا او نوعي بكيفك تخلطينها مع شوية مويه مثلا ملعقة سدر وملعقة حنا جسم وملعقة ونص موية ورد او مويه عاديه وتحطينه على جسمك وبعدها تتركينه لحد مايجف وتفركين كل جسمك بيدك وبعدها تغسلين جسمك .

ترطيب

طريقة الاستخدام :
اليوم 1:صابونيه+سنفرة
اليوم 2:صابونيه+قناع
اليوم3:صابونيه+سنفره
اليوم4:صابونيه+قناع
اليوم5:صابونيه+سنفرة
اليوم 6:صابونيه+قناع
اليوم 7:حمام مغربي أو سونا وصنفرة كاب او خلطه

:اسبوعي:

طبعاا لازم كل اسبوع تسوين حمام مغربي لانه مرررررررره حلوو ومفيد

اللي مايناسبها الحمام المغربي او ماتحبه

ممكن تحطين صنفرة كااب وتدخلين للسونا

وممكن تستخدمين أي خلطه في هذا اليوم مثلاا خلطة شسالفه او 2011

........

واخيراا ياحبوبات اتمنى انكم استفدتم من موضوعي والله اني ماكتبته الا لوجه الله بس ولاني اشوفكم مررره متعقدين من بعض المشاكل عندكم

صرااحه اللي طبقوا هذا الجدول كل خواتي وبنات خالتي وانا ذبحني الكسل مع ان عندي مشاكل الدنياا<<الحمد الله على العافيه ,وبعد تهزيئات امي قررت اسويه بس والله يابنات انا كنت احسبه صعب طلع مررره سهل بس تتعودين عليه وبعدها ماتقدرين تستغنين عنه والحمد لله في تحسن (ماشالله تبارك الله)

اللي بتتافف ومو عاجبه وتحسه طوويل ومدري ايش

انصحها تقفل الصفحه وترووح تفرفر بالقسم لعل وعسى تلقى لها خلطه تبيض بيوم والا يومين ..

يابناات اتمنى انكم تفهمون هذا جسمك اهملتيه بسنين كيف تبينه يرجع حلو وصافي باسبوع والا اسبوعين ..

الخلاصه ..خلووو هذا جدولكم ولاتغيرونه و****لله ماتشوفون الا اللي يسركم

انا مافرضت عليكم منتجات بالعكس قلت لكم انتوا اختاوا يعني بالعربي

المنتجات ماتهم قد مالطريقه هي اللي تهم ..

اتمنى انكم تجربونه تراه سهل +ممتع+وبنفس الاسبوع تحسين بالنتايج

ملاحضه :

****لله راح اكمل بمواضيع جايه عن البشره +الركب والاكواع +المنطقه الحساسه +كل ابو شي

و****لله مع جالكسي بتبهرون الكل بس انتوا اسمعوا كلامي ^_^

دعواتكم لي بما تطيب به انفسكم

تحياتي :جـآلـكـسـي |منتدى عالم حواء2011

أيه صح نسيت للحبوبات محبات اللطش والتحريف مااحللهم ينقلوون الموضوع تحبين تقلينه للفايده انقليه عليك بالعافيه حبوبه بس اتمنى .. تذكر اسمي واسم المنتدى..

ملاحضه:إذا عندك سوال اتمنى ترسلي على الخاص لان المنتدى عندي يعلق وماقدر ارد لكن اقدر ارسل رسايل خاصه طبعاا بحاول اذا ماعلق معي المنتدى ارد على الاستفسارات وشكرا
:26:
194
93K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنوته كول @
@بنوته كول @
جزاكي الله خير وجعله في موازين حسناتك
مستنيين جديدك
زهورالـريف
زهورالـريف
الله يسعدك ويعطيك الف عافية وان شاء الله ربي يوفقك وتجيببي اعلى نسبة
سبيشل مول
سبيشل مول
جزاك الله خير
الغادة 22