TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
اه يمه يالقهر ودي اكسر الجهاز
كتبت رد طويل عريض اطول مندي وبالاخير مدري وين راح

المهم بعيد باختصار خخخخخ
جنون الحياه
تسلمين يا عمري عجبتيني تاعدين اختك هذا البنت الاصيله ههههههه
ذكرتيني باختي دايم تعتمد علي بس هي اكبر مني ... وانا بصراحه اشتري لها ودايم اذا شفت شي وعجبني ولا يصلح لسني على طول من غير تفكير اخذه لها

فكرت باللون اللحمي او النحاسي مع الفضي بس ترددت قلت مدري خليها شوي هههه
يالله الله يعين
تسلمين يا عمري على هالطله

...........
الشرق
امممممممم ....الاسود انا قلت اني لبست مره كذا ..... وبالنسبه للابيض السبورد احس وتعرفين انا متزوجه وبصراحه ما البس بيت اهل زوجي بنطلون او سبورت دايم كشخه وتنانير راقيه .. ...
مره قالت لي حماتي ليه ما تلبسين بنطلون تبي الظاهر تختبرني قلت ما يرضى زوجي ولا بيت اهلي البس هههههههههه ..... << وش دخل السالفه هههههه
مشكوره يا عمري انتي
.........

أماريج
هلا والله اماريج حياك الله
اممممم احس رووووعه بنفسجي وداخل فيه ذهبي بس تتوقعين احصل ؟؟؟؟؟
وانتي الصادقه الاول الوان تقليديه الذهبي معه احمر والبنفسجي اخضر والابيض معه اسود بس كذا الحين لعب بالالوان لعب هههه

مجمع الظهران بصراحه ما لفيته كله بس كمن محل لاني شاريه من زمان انا ولا فكرت الفه لان بنتي طفشتني هههههههه ..
دخلت ما نجو وزارا ومحلات الاطفال ودبنهامز وكمن محل
بصراحه حليوه .... وكنت متردده اخذ لان خايفه تنزل التخفيضات وانا ماخذتها بسعر اغلى .. لانها صايره لي مره اخذت بوت من الدو ب 400 وبعده باسبوع صارت التخففيضات وصار 200 والله انقهرت ذاك اليوم وصرت ما اشتهي البسه ههههههههههه
ما نجو وزارا حلوين بس مو مثل اول بصراحه ... التوبات قطنيه وانا بصراحه مدري وش فيني على القطني احس انه اسبورت هههههه ... الله عجبتني الجاكيتات ... التنانير مو شي ..
مسيمو دوتي حلو مرررررره عجبتني بدله رسميه وكنت باخذها بس رجعت وقلت مره ثانيه مو هذا العيد البس ههههههه
اتمنى افدتك يا عمري
................
maha_s3oody
ايووووووووووووووووه نفسه وفيه الكلر فرو صح ؟؟؟؟؟؟
اخذته عاجبني مره اللون
وقلت بركب عليه نفس القماش ونفس التطريز بس اللون يختلف تنوره قصيره مررررره نص الفخذ ومن تحت قماش مشجر يكون حرير او مخمل مع حرير يعني كذا ...
انا فكرت بالتركواز عارفه مثلا اخذ سماوي على تركواز حرير ويطرزه لي الخياط تنوره قصيره وبعدين يركب من تحت الحريراللي فيه مخمل بطريقة كلوش وتكون صيره نص الساق وش رايك ؟؟؟
ههههههههه اتمنى فهمتي لاني ما اعرف اشرح
او ادخل لون ثاني فوشي مثلا ؟؟؟
الله يعين يارب
مشكوره حبيبتي بروح اشوف الموضوع
...................................
خدود نمله
اهااااااااااااااااااااااا علشان كذا
مشكوره يا عمري
......................
masha3er_uae
اهلين حياك الله
ايوووووووووه انا قلت بركب عليه تكركواز .. حتى شوفي ردي لمها نفس الكلام ..... ذوقك مثل ذوقي ... اجل ذوقي حلو لانه مثل ذوقك هههههههههه كم مره قلت ذوق ؟
تسلمين لي يا عمري
بايوووووووو
.................................
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
للرفع
*** جمان ***
*** جمان ***
داخلة عرض ماعندي سالفه
بس حبيت أسأل عن شي عادي ينلبس الكولون مع صندل كم مره فكرت أسويها بس حسيتها غلط
شرايكم ؟
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
جمان
ممكن توضحين اكثر ؟؟؟؟

انا هذا العيد مسويه نفس الفكره اذا كانت هي اللي تقصدين

انا عندي صندل وبالبس عليه مثل القفاز اللي في الايدين لا هذا في الرجل ويكون مفتوح يعني مفتوح من فوق وتحت اتمنى فهمتيني مو عارفه اوصف وهذا الشراب صوف والصندل

بس شوفي اختي اذا تحبين الغرابه والحركات في لبسك بيمشي اما اذا كنتي لا ولا تحبيها ما اتوقع تنفع لك عارفه يعني قيسي على نفسك ولا تتعطلين سوي اي حركه تعجبك ولا تشاوري وبالاخير اكيد مع الشياكه واللبس بتطلع حلوه وبكذا انتي تجيبيها حركه صح ؟؟؟

يسلمو المرور
*** جمان ***
*** جمان ***
تسلمين ياتوركش كافي على ردك وأنا ماسألت الا ابي اعرف اذا كانت الحركه هذي مستهجنه ولا لا يعني الغرابة والتميز في اللبس مطلوبه بس في بعض الأحيان تطلع حركات تحسينها ماتمت الى الذوق والموضة بصله ويصير شكل الوحده قراوة
أنا كنت أسأل عن الهيلاهوب العادي اللي يجي شفاف مو مثل اللي وصفتيه لي مع اني حسيته حلو وغريب اذا كان حلو ينلبس مع صندل ولا لا
الا شسويتي على حفلة بنتك خلصت التجهيزات ولا لسا ؟ :)
ومشكووووووووووووووره يالغلا