جالكسي بالأرز
جالكسي بالأرز
هلا بك بين خواتك بالمنتدى

ولكن يا اختي هذا أشياء مانشوفها إلا بالمسلسلات ونوعيه معينه منها

يعني بالواقع مافيه كذاا

وذا هذا كله بسويه له فتره الخطوبه وش بقى بعد الزواج أجل..!

مع اني انا من النوع اللي مستحيل اكلمه او أخذ رقمه قبل الزواج

كل شي بوقته حلوو وكل شي لاحقين عليه مع الأيام

أهم شي الدعاء أن الله يحببكم ويحننكم ع بعض
&يبقى الحزن قدري&
&يبقى الحزن قدري&
بقوول شي و لا تزعلين
احسسه مررره سامجه
وش بقا للزواج صدق صدق وش بقا طلعات و طلعتو و جلسات و جلستو
و بعععدييين البنت ألي تسوي هاذي الحركات تطيح من عينهه لانها اذا كانت تكلمه و تطلع معه و هم ماصارو تحت سقف واحد
من وجهة نظره انها تقدر تخخووونه بعد الزواج لانها خلاص صار عادي عندها
ي حلاة الوحده الخجوله و ماتكلمه حتى في فترة المللككككه لان والله بتكبر بعينه و بعدين انا استغرب من البنات ألي يراسلون و يكلموون كيف تتكلمين مع واحد ما صار لك تعرفينه الا ايام و يعتبر رجل غريب حتى لو كان زوجك بس غريب لانكم ما جلستو مع بعض
أنا شفت تقرير بالتلفزيون شباب مستهترين الله يهديهم كان السؤال الموجه لهم هل ترضا زوجتك تكلمك بعد الملككه ؟!!
قالو لا لا لا راح تطيح من عيني شلون تكلمني و توها تعرفني انا احب البنت الخجوله و الي اذا طلبت اني اكلمها تررفض عادي راح تكبر بعيني اما الي تكلم وتطلع هذي فريسه سهللله لكل شاااب و انا لا ارضى ان تكككون زوجتي هكذا احبها ثقيله و لي وحدي..ّّّّشوفو مع انهم شباب الله يهديهم هذا طلبهم و رايهم..
اننننصصصحححككككم بنات لا تكلمممون تلاحظون الحين نص العلاقات الزوجيه صابها الفتور و الملل ليييش خلاص خلص كلااام الحب و الغزل كله قببل الزواج (تحت سقف واحد) حتى لو كنتي مملكه خلو كلام الحب لبععدين عشان يططوول شهر العسل ل سنين العسل..
و اختي صاحبة المووضووع حرراام موضوعك فيه الجرائه اذا انتي جريئه خلي جرائتك لك و الله راااح يممل و انتي خلاص ما بقي شي كل شي سويتيه ترا الرجال ما يحب االحرممه كثيرة الرسايل و المكالمات انصحك ي اختي خففي خليك ثققيييلله..
ارائكم من مؤيد و من معارض
لا تزعلين اختي هذا رائيي
البحرالهادئ2009
البحرالهادئ2009
اولا،، بعيد عن الموضوع
ليه تشوفون هالشي مستحيل تقدرين تسيرين له احسن من كذا بعد زواجك
ولا يفارق ظلك بعد اذا والله انتي تشوفين هالشي مستحيل ففيه خلل بمعاملتك
تقدرين تخلين حياتك احححلى من المسلسلات مافي شي مستحيل
وتقدرين تخلين ايام زواجك وحياتك احلى بكثير من ايام الملكه
ابد مافي شي مستحيل وكل واحد يحصل الشي ع حسب معاملته
ماقلنا من اول يومين تغزلي وووو لا عادي طبعا بـ يكون فيه حياء لين يجي اليوم
الي تبدا الوحده فيه تحط كلمه
ياما كلمت زوجي قب الملكه والحين متزوجه ولا طحت من عينه
ام سدىء
ام سدىء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا قلت ادخل حتى استفيد لاجاء حبيب القلب مازولااا ههههههههههههههههههه

بس يوم قريت خليه كل شيء بحياتك تعكر مزاجي

انا عن نفسي اذا بديه حتى اخذ مو عشان مايشوف غيري ولا يتعلق فيني

اعجبني مثال شربيه عصير انا راح اشربهههه بعد الزواج بس حتى يقول شربتي من نهر الكوثر ^^ << هههههه اولى ماعلي نفسي

ماايد المكالمات ولا الزيارات روحي بيته بقراطيسك وكتشفوا بعض عن قرب ^^

والله يعافيك على تنزيل الموضوع يابعدي وان شاء الله فيه ناس حبوووه واستفادوا منه ....

س خذوا بالكم قول عمر رضيى الله عنه البيوت تبنا على الاسلام في الاساس ... ولاتتخيلي حياه زوجيه مثاليه ... وكلام حلو طول الوقت انا اتوقع اشربه عصير يقول بس شبعت هههههههههههههههههههه واحلى قاعده مثاليه بالحياه ادي الناس الى يعجبك وراح تحصلي منهم الى يعجبك بس لاتتوقعي المثاليه ........
بحر ا لاماني
بحر ا لاماني
روووووووووعه

ياليت اللي ماعندها ثقافه تتثقف

واللي ماعندها انوثه تسكت