احلام بنفسجية
حلومة الله يوفقك في اختباراتك .. ماودي اضغط عليك ولك الحرية في الرد اي وقت اذا كنتي مشغولة هذي الفترة وانا اتصفح المنتديات كعادتي لفت نظري هذا الموضوع .. خصوصا اني ابحث عن مجموعة كاملة للعناية بالشعر وتكون لطيفة وآمنة ... هذا الموضوع يتكلم عن مجموعة في شركة نزيه وهي شركة مشهورة في دول الخليج ولها موقع خاص بهاا نسخت لك الموضوع للتوضيح -------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم اليوم بتكلم عن مجموعه العنايه بالشعر مجموعه ال بيرفكت في الشركه هي macadamia مجموعه طبيعه مكونة من (زيوت جوز المكاديميا ) , زيت الاورجان ,زيت الشاي ,البابونج ,والصبار ,الطحالب . للشعر التالف التعبان جدا ,ومتشابك والناشف ,انا شخصيا استخدمه واكثر من رائع اعطى شعري لمعه خياليه واهم شي ريحته الي تفوح الي اكثر من رائعه ويمكن استخدامه قبل السشوار ما يخلي الشعر يقب او يبين انه مدهن يخليه طبيعي ذو لمعه طبيعيه, المنتج من شدة ماهو رائع خليته اول موضوع لي في شركة نزيه لاني اعرف ان بيصير عليه طلبات كثيره . اولا: الشامبو والبلسم, انا لو اقدر اشممكم الريحه شممتكم اياها رائعه غير كذا لونه ورغوته بعطيكم معلومه مهمه وانتم تعرفوني ما اغبي عليكم اي معلومه لما يصير رغوه الشامبو خفيفه كل ماصار صحي وافضل للشعره لان الشامبو ذو الرغوه الكثيره في عناصر كيميائيه كبيره تتلف الشعر وتنشفه وتدمره عليك بس هذا الشامبو مافيه رغوه تخوف ابد يناسب: الكيراين <<للي حاطين كيراتين للشعر المصبوغ <<< يحافظ على لون الشعر المصبوغ , للشعر التالف << ضروري بعد الشمبو بلسم عشان يرطب ثانيا : الماسك الماسك مغذي نتيجته فعاله من اول مره بتلاحظين الفرق يستخدم مرتين ف الاسبوع للشعر الي جدا تعبان ومره فالاسبوع للشعر العادي طبعا بعد ما سغل الشعر وتخلصي شاور وتجففي الشعر ويطون رطب رطوبه خفيفه جدا تحطي الماسك تخليه ساعتين مع نايلون لان كل ما اعرقت الفروه كلما صارت النتيجه افضل . ثالثا :macadamia leave in . ينقسم قسمين الاول : كريم مغذي بعد الشاور . تقدرين تستخدميه ايضا قبل الاستشوار يعطي لمعه طبيعيه غير دهنيه رائع الريحه خياليه . الثاني: زيت مكاديميا . اختير ك افضل زيت فالعالم لدرجه تحطيه ما تغسليه يمتصه الشعر بسرعه ويغذيه ويخليك بمظهر الشعر الغير دهني وانتي اصلا حاطه هذا الزيت . بالفعل ريحته لا كريهه ولا شي ونتيجته فعاله من خلاصة زيت جوز المكاديما صحيح سعره غالي شوي لكن قيمته فيه على فكره بقولكم سر مهنه الكوافير في وضع الصبغه للزبونه انها تستخدم العلبه الصغيره من هذا الزيت الي قيمته 24 ريال في كل انبوبين للصبغه في نفس الوقت يغذي الشعره والصبغه تؤدي دورها فتلوين الشعره بكذا ما يتضرر الشعر وهو مصبوغ بسبب هذا الزيت من كل قلبي بنات انصحكم فيه مو عشاني كوافير اقولكم كذا لا انكم اخواتي وابي لكم الخير وهذي صورته حبيب قلبي اخيرا مشط ميكاديميا : اكيد بتقولون يا شيخه كله مشط وانتهينا انا بقولكم الفرق المشط هذا مصنوع من خشب العاج زيتي فيه زيت هيلينج اويل تريتمنت يفرز زيت لشعرك يسهل تمشيطه وايضا يمتص الزيت من شعرك المنتج هذا ابداع ومثالي ---------------------------------------------------------------------- مثل ماقلت لك لاتستعجلي بالرد خذي وقتك لاني مو مستعجلة عليهاا :26: وشكرا :33:
حلومة الله يوفقك في اختباراتك .. ماودي اضغط عليك ولك الحرية في الرد اي وقت اذا كنتي مشغولة هذي...
اهلا موني شكرا لطرح هاته المنتجات شكلها مغري لكن بحثت و وجدت ان الشامبو جد سيء و كله كيماويات عنيفة و سيليكون و هاته مكوناته
و الكثير اشتكى منه يسبب جفاف

Aqua/Water/Eau, Sodium Laureth Sulfate, Glycerin, Cocamide DEA, Glycol Distearate, Cocamidoprophyl Betaine, Zinc Pyrithione, Disodium Laureth Sulfosuccinate, Dimethicone, Hydroxypropyl Guar Hydroxypropyltrimonium Chloride, Parfum/Fragrance, Disodium EDTA, Carbomer, Methylparaben, Linum Usitatissimum (Linseed) Seed Extract, Argania Spinosa (Argan) Kernel Oil, Camellia Sinensis Leaf Extract, Citric Acid, Lavandula Angustifolia (Lavander) Oil, Macadamia Ternifolia Seed Oil, Propylparaben, Sea Salt, Sodium Chloride, Stearic Acid, Titanium Dioxide, Tocopheryl Acetate, Triethanolamine, Triticum Vulgare (Wheat) Germ Oil, Hydroxyisohexl 3 Cyclohexene Carboxaldehyde, Alpha IsoMethylIonone, Butylphenyl Methypropional

الزيت المعالج لم اجد مكوناته قرات فقط ان تركيبته غير نظيفة

القناع يبدو انه عجيب و رائحته زكية لكن يحتوي على سيليكون

المحموعة صناعة امريكية القناع و الزيت حققت نجاحا لكن سعرها غالي و مكوناتها ليست جيدة
ريانة444
ريانة444
اختي نور وش حكاية جفاف الغره انا اعاني نفسالمشكله ولو فتحتي بعض مواضعي تلاقين نفس الشكوى سبحان الله شعري من ورى اهون من الغره الغره فيها تقصف وجفاف عجيب وبعدها الطبقة العليا من الشعر انشف من بقية الشعر والشعر اللي داخل ارطب واهون
**julya**
**julya**
يسلموووووووو
آفااق الكون
آفااق الكون
اختي احلام يا عسل

أنا سبق اشتريت طين مغربي لونه أخضر سايل ولزج

من وحده تجيبه من المغرب، ما ادري وش فرقه عن البني

اللي نزلتي بالصورة!!

ربي يقر عينك بالذرية الصالحة
سندرلآ
سندرلآ
اختي احلام يا عسل أنا سبق اشتريت طين مغربي لونه أخضر سايل ولزج من وحده تجيبه من المغرب، ما ادري وش فرقه عن البني اللي نزلتي بالصورة!! ربي يقر عينك بالذرية الصالحة
اختي احلام يا عسل أنا سبق اشتريت طين مغربي لونه أخضر سايل ولزج من وحده تجيبه من المغرب، ما...
باذن الله ساعود لقراءة كل مافاتني بسبب الاختبارات

احلام بارك الله فيك شو رايك بمكونات هالحمام الكريم بالذات وبباقي منتجات هذه الشركة