جست دريم
جست دريم
ياقلبو الجمال عمره ماجاب السعاده والرجال اذا حب البنت ماحبها لجمالها او دلعها حبها لقلبها وروحها الطيبه اعرف وحده شخصيا اللهم لاشماته مافيها ذرة جمال وزوجها وسيم وابيضضضض وشايلها لدرجة انه مايحب ياخذ اولادهم اذا سافرو بس هي ماتستغني عن عيالها
انتي المفروض تعارضتين على هالزواج بكل قوتك ا ذا مو مقتنعه لانه متزوج وانتي صغيره عشان ماترجعين مطلقه للمره الثانيه مطلقه وتكثر سكاكينك من كلام الناس لانو اهم شي بالزواج الاقتناع والاتفاق والراحه
انتي حاولي تستشيرين اخصائيه او اخصائي اسري بيفيدك وبأذن لله تتحسن ظروفك
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
ياحياتي .. يمكن لمى تعيشين معه

تلقينه غير

وبعدين مومشكله لو صار الزواج بأستراحـه

ياكثر الي يسونه بأستراحـه

واما بالنسبه لأهلكـ يمكن قصدهم ستركـ

مو قصدهم أهانه

واكثري من الأستغفار

والله يسر امركـ :)
رؤيــــــــا
رؤيــــــــا
الي موتني من القهر ان خطيبي الي قبله تكلف مره بالهدايا وهو شاب مو متزوج جابلي اغراض فخمه مره بس اهلي الله يسامحهم كرهوني فيه هو الي احسه شارني بالغالي بس كان يخونه التعبير معي وتدخلوا ناس بينا وكرهوني فيه حتى جوالي كان يشحنه اقل شيء بميه حتى من غير مااطلبه هذا لاجوال طلب اهلي يطلعون لي وليته يشحنه ولا طاراله حتى دبله ماجابلي
الي موتني من القهر ان خطيبي الي قبله تكلف مره بالهدايا وهو شاب مو متزوج جابلي اغراض فخمه مره بس...
ارجوك يا اختي ان كنتي تبين تقارنين بين تجربتك السابقه والحاليه

بتتعبين لان الرجال مو زي بعض

وكل واحد واسلوبه وعمره وتجاربه والبيئه لها دور

وكمان اكتسابه بعض من المميزات خصتا انه متزوج وله تجارب

وقتها عن جد بتحسين بفرق بين تجربتك السابقه والحاليه

فلا تقارنين ما بين زوجك السابق والحالي

اكبر غلط الي قاعده تسوينه لان فعلا بتتعبين

وما ينفع الندم الآن على الزيجه السابقه دام انتهى

هذا نصيبك وجاك نصيب اخر

فهل انتي مقتنعه فيه ..

وبالنسبه للدبله والهدايا

هل حددو اهلك المهر

وباقي الطلبات

منها راح يوفي حقك من الرضا على زواجك منه

اما الهدايا هذا شي راجع له

اما حقك من المهر وغيره من طلبات الزواج فمن حقك يا اختي

خلي اهلك يباشرون انهم يتفقون معه قبل الزواج
عطـ الزهور ـر
عطـ الزهور ـر
المشكله ان اخوانه كلهم معددين اخاف لايكون تزوجني بس عشان يفاخر قدامهم لان حتى الطقم الي جابه لي ماتعداء الف وخمسمية ريال
احسها اهانه بحقي غير كذا ليلة الملكه سمعت اخوه يكلمه يساله يقول وينك قال عند انسابي قاله والهديه قال لاخلاص يعني في شيء هو ماجابه لي واخوه يساله عنه وهو يقول خلاص كل شيء تمام مره منهاره قد ايش المراه مظلومه الله يعوضنا في حياتنا الجنه احسه مراوغ
وزوجته مافيها اي عيب صغيره وحلوه وتخلف عيال ولاهي مريضه بس طفحت فلوسه فصنف الزواج براسه اااااخ بس
اسود وابيض
اسود وابيض
الله يهدي النفوس