قلبٌ أدمته الجراح

قلبٌ أدمته الجراح @klb_admth_algrah

عضوة شرف في عالم حواء

بنات الكره الارضيه كلهم هناااا<< ياخطيررررررررررررره انتِ هع هع

ساعدوني

السلام عليكم...

صباح الخير | مساء الفل :tongue:

للحبايب كلهمممممممممم...

ادري الكل اول ماشاف الموضوع جاته حاله ذعرر وذهووول ودهشششه منقطعة النظير<<< كلها معنى واحد بس بسوي قلق هع:tongue:

من المعروف ان كل وحده منا لها هوايه معينه << توهقت بالمقدمه:tongue:

واللي ماتعرفونه عني ان هواياتي جمع البساكيت... وركوووب السياااكل <<:tongue:

ولان هالهوايه متجذره تجذر مو طبيعي فيني ومن انا باللفه احب البساكيت الاطفال مايعرفون الا الرضعات وانا في عالم البسكوووت ومن زووود المحبه اجمع حتى قراطيسهم هع:tongue: << ودي اصور معاهم وانشرها هناااا بلوتوث هع<< قاضيه

ومرت الايام وانا اكبر واكبر واكبر واكبر واكبر << على كذا بصير المارد الاخضر هع

وحبي للبساكيت والبطاطسااات على قولة بنتي خخخخخخخخخخخ:tongue: يزووود ويتجذر داخلي الين صرت قلوبه لبسكوووت وبسكوووت لقلوبه هع

ادري ان بعضكم يدور حصاة ولا ملاس ولا قدر يصقعني بوووه على هالمصاله بهالليووول <<< راح فيها البرستيج هع

بس يلا لااجل الحلم يهوووووووووون كل شيئ << بتكون مستقبلها هنا البنت الظاهر هع

ولاني كنت احب ابيكم تحلون مشكلتي مع الحبيب<< متسلفه هالكلمه من قسم المشاكل خخخخخخخخ

لاني بدونه تعبتتتتتتتتتتتتتتت... احس اني ضااايعه... برحيله احس الدنيا مالها طعم وكل بقالاتناااا ماتسوى بدونه وبدون لونه الفوشيا اللي يصقع بالعين من اول ماتدخلين الحاره:tongue:

تبون تعرفون منو حبيبي ؟؟

طيب لاتعلمون احد وساعدوووووووووووني وخلووني اشوفه بس المح قرطااسه مو هو << ذبحك الحب ياقلبي ههههههههههه

منو منكم تعرف بسكويت لاش؟؟؟

اخر عهدي فيه وانا بخاااامس ابتدائي... ياناااس كنت مرابطه عند البقاااله شويه واسكن فيهااا من كثر مااحبه ولو اكل كراتين منه مااشبع<<< مب اكوووله ترى هع

تكفوون اللي تعرفه ولا عندهااا كسره منه لو من عشر سنوات تعطيني منه اتاكد اذا هو الي انا ادور عليه ولا لا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

منو تعرف هالبسكووت والله اللي تعرفه متأكده تحبه... وبتساعدني وتجيبه لي..

وين ممكن احصله تكفوووووووووووووووووووووون يابنات الارض كلهمممم ساعدوني<<< قلب منشلخ من الشوووق هههههههههه

وفيه بسكوت رضه قرطااسه ذهبي وفيه دائرة بيضااء فيها صورته وهو دائري وغطى بالشكولا.. وداخله كريما بيضااااء

اسمه كنجل واي او دايل كنجل مدري طلع قبل فتره في ديرتنااا ومن حلاته مسوين اعلان شوي ويحطوووووووووون شاشه عرض يبشرررون المنطقه كلهاااا انو هالبسكووت وصل.. وكنت اخذ كرتونين منه والكرتون الواحد ب 40 رياااال<< شفتو وش كثر غالي من حلاته هههههههههههه:tongue:

ولما تطمنت اني اعرف المحل انقطع بالمررررررررررررررررره من السوووووووووووق وربي حتى الرياااض كل ماجيت زياره لها ادووووره حتى بالبقالات اللي مافيها الا علبتين بيبسي ومصااصه من قدمهااا وصغرها عندي امل التقي بحبايبي ..

اخدمووووووووووووووووووووووني وردوووو..

وين احصل بسكوت لاش.... وبسكوت وش اسمه << ذكرته فوووق..

انتزررر الرد الكريم ياكريمات ...<<< ايه هين ان مادخلو من الشاشه وتلوووك بشوشتك على هالمصاله مااكون كي بورد هههههههههههههه
:tongue:

وعااادي اي وحده تحب بسكوت ولا حبة فشفاشه ولا كسرة مصاصه تجي تبث اشواقهاااا هنا وندوور مع بعض في الماضي الاليم الين كل وحده تسمك حاجتها<<< ولكم مني دوره على السيكل يلا همتكم خخخخخخخخخخخخخ

يلا سلااااااااااااااااااااااااااااام

لحظه...
^
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

8
8
8
8
8
8
8

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
:tongue:
135
27K

هذا الموضوع مغلق.

**أم أحلى البنات**
هههههههههههههههههههه
والله موتيني من الضحك وذكرتيني باللذي مضى..وبكون معك واطلب ايس كريمي القديم المفضل كان من كواليتي لون قرطاسته ذهبيه عليها صورة ولد وهو شكولاته وفانيليا بدون عود ...ياربيه سعابيلي صارت تقاطر الله يرجك عسى ما اتوحم ابيه والبسكوت اللي يسمونه قروش وهو بالعسل ..الله يقطعهم قطعوه
أمل أمتي
أمل أمتي
رايحة فيها قلوبه بسراحة ماعرف ذا البسكوت
بروح ادور بغرفة جدتي وارد لك
يمكن خاشتة في مخابي واحد من الثياب
لك ولا للعسوله ...................
أم دانة*
أم دانة*
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انتي ذكرتيني بالبسكوت الذي اعشقه رجل الفضاءاللي لونه ازرق عجيب هالبسكوت بس الحمدلله ماقطعهوه هو و ريكوووو
الله يستر على هالبسكويتات مو جالكسي هالايام..
وبسكوتك اول مرة اسمع فيه مالي خبر عنه ولا كان انقذتك..
اجا الليل
اجا الليل
خخ خخ خخ
وش السالفه تو خواتي يتذكرن البساكيت والفشافيش القديمممممه خخ
واختى تدور عليهم وعيون هالهنود بتطلع من مكانها يقولون وين جبتي اسماهم منه يمكن
برى هذي مهيب هنا هههههههههههههه
الله لايلومهم

والبسكوت اللي يسمونه قروش وهو بالعسل

مانقطع هذا للحين موجود ان ماخاب ظني بتلاقينه باوشيقرر
أحب زوجي وولدي
بنات الله يعينكم انشاءالله وراح ادعيلكم انكم تلتقون بمن فقدتوهم<<<الاخت فاهمه غلط

بس ممكن تحطون صورالتائهيين علشان ندورهم معكم لان الاسماء ماعرفتها

"شكلي انااللي ابنضرب"