تجربتي..............صدري بدا يكبر ماشاءالله لاقوة الا بالله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم................لاتنسون ردوا

كيفكم يالغاليااااااااااااات

حبيت انقل تجربتي لكم في تكبير صدري

طبعا متزوجه وصدري صغير بالحيل ومنى عيني انه يتغير صدري ويكبر من غير شر مع الحمل ومع الرضاعه سبحان الله.......وماكبـــــــــــر مكانك سر

وجربت زيوت وطفشت ومالقيت نتيجه

فكرت اخذ كريم الانوثه وكنت متردده حيل لكن ماكان عندي ميزانيه اشتري الكريم والسبب الرئيسي اخاف اشتريه لان هذه المنطقه خطيره

وجربت تمارين الصدر قبل سنتين او ثلاثه وطفشت وماحسيت بتغيير

ليـــــــــــن ماجات اللحظه اللي ربي من عليه فيها واكرمني قلت يابنت ماعندك الا التمارين ..........جربيها مده وشوفي ماراح تخسري شئ

صحيح انا جربتها اول لكن ماجابت نتيجه عارفين ليه لاني سويتها وانا حاسه انه ماراح ينفع في صدري التمارين

لكن هالمرة سويتها وانا اقووووووووووول هذا اخر شئ اجربه وكان فيه تحدددددي قوي واراده قويه

وقبل هذا كله الدعاء وحسن الظن بالله

وبعدين قرات كلام اخت من الاخوات انه اول شئ التمارين تبني عضل وبعداالمده المحدده من التمارين 3شهور تبدا الدهون تزيد في الصدر ويكبر بمشئيئة الله

يعني يمكن مع الرياضه تلاحظون كبر شئ بسيط لكن بعد الرياضه تلاحظون انه يكبر اكثر

والله يااخوااااااااااااتي انه صدري بدا يكبر بشكل ملحووظ ماشاءالله (بس ماكبر قياس او قياسين لا بدايتكور وينتفخ شوي)وانا مستمرة عالتمارين الان لي 10 ايام او 15 يوم...........لاحظت النتيجه وانا ماكملت شهر تبارك الرحمن

طبعا استخدمت نوعين من التمارين مع بعض

الرياضه الاولى............مدري كيف اشرحها لكم

طبعا تضغـــــــــــــطين على المكان اللي حطيتي يدك عليه

راح تحسين انه عضلات الصدر تتحرك اللي عند الابط

كرريها 10 مرات في الصباح وفي الليل ولمن تسوينها ياليت تكونين لابسة سنتيانه قطن مريحه بس تكون مضبوطه على صدرك .............انا لاحظت انه لبس السنتيانه مع التمرين يجيب نتيجه عشان هي ترفع صدرك وتقـــربه من عضلة الابط وبعد التمرين فكيها عشان صدرك ياخذ رااااااااااااحته.........خخخخخخخخ

الرياضه الثانيه

هي الضغط على الكورة بس تبون الصدق استعملت كورة منسمه.......خخخخخخ اقصد ماهي مشدودة مرة يعني ماهي محجرة من الهواء وصرت احط حرتي فيها واضغط بيديني الثنتين عليها
طبعا الكورة حقت الاطفال اللي تكون خفيفه والضغط عليها مريح تنضغط معاك كلها راح تجيب نتيجه باذن الله

وممكن بدون كورة بس يدك راح تعورك

طبعا تسوين 10 مرات في الصبح و10 مرات في الليل

وكل ماتعودتوا على 10 مرات زيدوا عليها لين توصل 15 بعدين 20 وهكذا

اخواتي انا الرياضه الوالى مع الرياضه الثانيه كنت اسويها سوا

والله يشهد عليه لاحظت صدري انتفخ ماشاءالله وبدا يتكور ولو اضفت على تماريني هذه كاس يانسون وشمر وحلبه يمكن كان زادت النتيجه
لكن ماجربتها تعرفون الكسل

سبحان الله صدري تعرفون يوم كنت ارضع بنتي فيه فرق بين الثدي الايمن والايسر احس الايسر شوي اكبر وماشاءالله صدري الايسر استجاب اكثر للتمارين بدا ينتفخ اكثر ماشاءالله

وحتى الثدي اليمين تبارك الرحمن بس موزي بس الثدي الايسر طبعا الفرق جدااااااا بسيط ويرجع لطبيعه الصدر اكثر الحريم عندهم فرق بسيط بين الثديين عشان الرضاعه وزي كذا

واخير طبعا بعد الرياضه الاولى تريحين ذراعك من الضغط يعني تحركين ذراعك اليمين واليسار ........مدري كيف اشرحه لكم
نفس حركة الرياضييين اذا جوا يستنشقون هوا ويفتحون اذرعتهم
وايضا كنت اهز صدري .....زي الرقص المصري وحاولي تهزينه وانت واقفه وانت على هيئة الركوع .....مهمه جدا يعني وانت ظهرك محني للاسفل
نفس الصورة واحاول اهزه

وبسسسسسسسس.......

اتمــــــــــنــى اني افدتكم وهذه تجربتي الشخصـــــــــــيه ويشهد عليه ربي مازودت شئ

كل شــــــئ واضح الله يسعدكم بنات ركزوا في الموضوع كل شئ كاتبته وشارحته لكم

سامحوني لو تاخرت في الرد على اسئلتكم
وابغى منكم تدعون لي انه الله يسخر لي زوجي ويهديه ويوفقني بدراستي ويحفظ لي بناتي .........مولازم تكتبوها بس ادعوالي بظهر الغيب

ا
62
314K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد وشدن
شهد وشدن
والله ذا الصدر مبهذلين صغير لا ومترهل مع الرضاعة
حبيبتي هل تنفع لصدر المترهل يعني مو مرفوع
والطريقة الأولى بصراحة مافهمتها تقصدين اليد اليمنى نضغط بيها تحت ابط اليسار ولا كيف
اذا تقدر وضحي بالصور
فتـــــاة مهذبة
خخخخخخخخخخخخ مافهمت شرحك ياليت صور
ششش22
ششش22
جزاك الله خير بس مافهمت التمرين الاول
قطرة مطر بارده
هذه هي صورة التمرين الاول

هذه ىطريقتي بس اختلاف بسيط وكلها تعطي نتيجه

بس انا كنت اضغط على الزنود اللي فوق مفصل اليد

لاحظوا انه اليدين على مستوى الصدر في هذه الصورة لكن انا كنت ارفعها الى مستوى الذقن

طبعا اختي تفيد في ترهل الصدر ان شاءالله لانها راح تنشد العضلات بس البسي السنتيان اثناء الرياضه يكون قطن بس بدون حديد انا اشيل الحديده منها بس تكون محشوة من جوه عشان ترفع صدري وانا اسوي الرياضه

عدلت الموضووووووووع لعيونكم وحطيت صور
gege23
gege23
جزاك الله خيرا ان شاء الله تنفعني