*بنت ابوها
*بنت ابوها
اول شي يادكتوره جزاك الله كل خير وجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك لانك من جد ساعدتينا ومن جد محتاجين نصائح طبيه

ثانيا حبيت استشيرك
انا بشرتي فيها مسام وندبات واثار فقررت استخدم رتين a
بس محتاره بالمرطب وحابه اسمع نصيحتك
محتاره استخدم سيروم ومرطب من استي لاودر يمدحون السيروم للمسام
او سيروم ومرطب من اولاي
ا
وكم استمر عليه
وبنسبه للواقي يادكتوره كل ماستخدم الواقي يصيبني حساسيه ومايناسبني
عزيزة نفس ok
عزيزة نفس ok
دكتوره جزاك الله خيررررررر عندي استفسار بسيط
انا عمري 23 وبشرتي مختلطه واعاني من حب الشباب الخفيف عل الخدين تطلع 4 5 حباب صغار وحمرا ورأسها ابيض بعضها او عل الجبهه صغااار جنب بعضضض وحمرا بس متعبني نفسيا واتضايق مجرد ما اشوف كم حبه طلعت
واستخدمت روأكتان مرتين مره جلست 5 شهور وخففف وجلست سنتين بعدهااا ورجعت لي الحبوب واستخدمت مره ثانيه روأكتان بعد التحاليل طبعا واستشاره الدكتور وبرضو رجع لي على خفييييييييف الحين انااااااا استخدمت كريمات اوباجي تقشير صباحي وليلي ومفتح ومسحه طبيه عشان الحببوب بشرتي تحسنت كثييييييير والكل يسأل ولكن مجرد ما اوقفها يرجع لي وبشرتي تطلع كنها مرهقه ومافيها نظاره :( وش الحل وش استخدم الله يعافيك ؟؟ انا الان استخدم اوباجي بس طولت وانا مستخدمته تقريبا سنه اوقفه اسبووووع وارجع له وكذااااا سوري طولت عليك
سمش2012
سمش2012
ياطير الحرم الله يعطيك العافيه على هذي المعلومات , وعندي سؤال هل يستعمل أفالون والدوكين مع بعض مع الكريم الي بينهم في النص خخخخ أم كل واحد لحااااله مع الكريم الي بينهم في النص يناضر أروح لمين؟>>>والله حاله اللهم طولك يارررروح
منتهى الأنوثه
جزانا وإياك عزيزتي وخدي راحتك بالأسئلة الإسمرار شوفي النصايح اللي كتبتها ببداية الموضوع وشوفي سبب الإسمرار هل ناتج من إلتهاب أو من سمنة أو من إحتكاك لازم نعالج السبب مع معالجة النتيجة واستخدمي كريم إلدوكين 2% أو كريم أفالون 2% مره ليلا لمدة شهرين ولو حصل حساسية من الكريم استخدمي كريم إليكوم مره باليوم Elocom cream دا موضوعي الأول http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2924692 ودا موضوعي الثاني http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929185 وبالنسبة للترهلات مالهاش علاج غير الرياضة والمشي أفضل رياضة كمان الأكل الصحي وابعدي عن المقليات .. المقليات تعتبر أكتر شئ يخرب الجسم ويسبب ترهلات ودهون مشكلة التعرق فين بالظبط؟؟باليدين وللا بالإبط ولا بالجسم كله ولا فين؟؟تعرق زيادة لدرجة مسببه مشكلة محرجه؟؟
جزانا وإياك عزيزتي وخدي راحتك بالأسئلة الإسمرار شوفي النصايح اللي كتبتها ببداية الموضوع وشوفي...
تسلمي أختي على سعة صدرك بالنسبه للفحذين بسبب الأحتكاك كنت شوي سمينه وصرت انحف بالنسبه للتعرق
عندي في يد شويه وكمان في الأبط شوي يضايقني خصوصا في الحر والمناسبات
أختي انا عندي بطني شوي كبير زي ما قلت بعد مانحفت فلو عندك شي ينحفها وشدها وكمان عندي جسمي
من بداية البطن الى الركب أسمر من باقي الجسم فلو عندك شي يبيض ويفتح
وكمان علامات التمدد لى يكون لونها أبيض من جد مضايقاني فلو عندك حل لها وتشققات لى في أسفل
الرجل لو في كريم يزيلها أو يرطبها والرؤؤس السوده آآآه منها تعبتني ياريت لو تعطيني لها حل مترى بشرتي دهنيه الى
مختلطه وارؤؤس تتلطلع على اللأنف وبدأت شوي على الخدود والذقن
دكتوره انا بدات عندي حساسيه في اليد من أول ما بدأت أغسل في التايد وسائل الصحون وهي في أصابع يدي
فلو عندك لها حل
وسووووري على كثرة السرد وشكررررررا لك :)
حبيبةمغليها
حبيبةمغليها
جزاك الله خيرا