sweety.salty
sweety.salty
الف مبروك افتتاح الملف السادس وحبيت اشارك معاكم بالي عندي لقيت وحده في الفيس بوك تسوي معجنات ملونه اسمها be sweet والكيلو عندها ب120 اعجبني شغلها وقلت لبنت خالتي وطلبت منه وصورته لكم وان شاء الله يعجبكم
الف مبروك افتتاح الملف السادس وحبيت اشارك معاكم بالي عندي لقيت وحده في الفيس بوك تسوي معجنات...
رديت عليك في الملف الخامس
الموالح عاديه مره اعواد ملونه وبف باستري مقطع صغار ماحس فيها شي مميز
زاكي احسن منه
الرقم بدوره كان عندي بروشور مدري وين راح

ساره سويت
روح فـوفـو
روح فـوفـو
الله يعافيكم وش اللي يتقدم فالنفاس لاني مااعرف شي

ياليت تقولون لي كل شي

يعني اللي يتقدم مع القهوة والشاي من وين اشتريها واذا فيه ارقام حريم يسوون
مالقيت اسم 15
مالقيت اسم 15
رديت عليك في الملف الخامس الموالح عاديه مره اعواد ملونه وبف باستري مقطع صغار ماحس فيها شي مميز زاكي احسن منه الرقم بدوره كان عندي بروشور مدري وين راح ساره سويت
رديت عليك في الملف الخامس الموالح عاديه مره اعواد ملونه وبف باستري مقطع صغار ماحس فيها شي مميز...
ساره سويت
\

سويتي الله يسعدك ساره سويت تسوي بوفيهات؟؟؟
وهل جربتيها شخصيا؟؟
الجنا كله
الجنا كله
بنات انا على وشك ولاده وبسألكم عن التقديم ايش احط مع القهوة ومع الشاي وياليت الاشياء اللي اقدر افرزنها يعني اشتريها من اي وحده مضمونه وياليت ارقام اللي يسوون تقديم
بنات انا على وشك ولاده وبسألكم عن التقديم ايش احط مع القهوة ومع الشاي وياليت الاشياء...
الصياني الجلد حلوه بس الى الآن الموضه الأكليريك

تقديم المستشفى مع القهوه شوكولاته مغلفه شارع الثلاثين مليان محلات مثل مرينون اوجوي
معمول مغلف من لاتين وان حبيتي روز بس لاتين اوجه
وشوكولاته مغلفه بسولوفان مثلا من كاندولا او اني وداني
بالنسبه لي ما افضل شي مكشوف في المستشفى

مع العصير كوكيز مغلف من انوش او براونيز من جويلز

ممكن تكتفين بالقهوه والعصير في المستشفى اقل حوسه ولو حبيتي شاي

معه مثلا مكسرات مغلفه من ام عبد الرحمن وساندوتشات مغلفه من الجوهره العبد اللطيف

ممكن الشوكولاته تتفرزن او المعمول بس الوقت الآن بدا يبرد يعني مارخ تخرب بأذن الله وعندك الموالح والمكسرات طبعا تطول ما تخرب
والبراونيز المغلف يطول
الماستي
الماستي
مبروك الملف الجديد
استفدت من هالملف الرائع وحبت انزل لكم تقديماتي عطوني رايكم