اللي جربت منظار الرحم تدخل

تأخر الحمل

مساء الورد يا بنات
ياليت تساعدوني اخواتي انا قالت لي الدكتورة اعملي منظار للرحم ...ومتردده اسويه ولا لا.. قلت استشير اخواتي في منتدى حواء ، علماً بأني مسقطة 3 مرات وسبق اني عملت اشعة الصبغة بس ما كتب لي الله حمل
ابي اعرف من اللي سوته هل هو مؤلم وهل حملت بعد عمل المنظار
ياليت تفيدوني الله يجزاكم خيرررر ولكم جزيل الشكر
32
136K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح البيلسان*
ريح البيلسان*
:39:السلام عليكم
حبيبتي مملكة الإنسانية
أنا صلحت عملية المنظار من البطن عشان يشوفون الرحم ولاهي مؤلمة
فتحتين صغيرة بالمرة 3أيام وانتي حصان
والحمدلله حملت بعدها بشهر بس للأسف كان خارج الرحم
توكلي على الله وسويها أهم شي أختاري دكتور ممتاز ولا تنسين طمنينا
!!zozo!!
!!zozo!!
اختك مسويتها 3فتحات بالبطن ببنج كاااااامل وبتحسين بتعب والم بسيطين بعد متفوقين من العمليه وخاصة بالأكتاف والصدر والظهر بسبب الهواء اللي بيدخل جسمك اثناء العمليه فاحسن شي على طول لمن تصحصحين من البنج ادهني جسمك بزيت زيتون دافي مايل للحراره عشان يخرج الهواء من جسمك بدون ماتتألمين بحول الله..
حملت بنفس الشهر وهالشي غلط لأنهم اضطروا يجهضوني الحمل لخطورة انفتاح الجرح بدخولي الشهر الرابع على كلامهم والحمدلله على كل حال بس اختاري دكتوره ممتازه مو اي وحده وتجنبي الحمل الشهرين اللي بعد العمليه خلي زوجك يستخدم الواقي الدكري اثناء الجماع لخطورة الحمل مباشرة بعد العمليه , حيث انه ممكن يسبب حمل خارج الرحم أو حمل عادي مثلي وحيكون خطورته على جرح العمليه فالوقايه خير من اللإجهاض<<<<وحده متعقده من اللإجهاض
far-star
far-star
الله يسهل امرك ..انا سويتة كان بنج كامل من المهبل وابدا ماهي مؤلمة
مملكة الأنسانية
:39:السلام عليكم حبيبتي مملكة الإنسانية أنا صلحت عملية المنظار من البطن عشان يشوفون الرحم ولاهي مؤلمة فتحتين صغيرة بالمرة 3أيام وانتي حصان والحمدلله حملت بعدها بشهر بس للأسف كان خارج الرحم توكلي على الله وسويها أهم شي أختاري دكتور ممتاز ولا تنسين طمنينا
:39:السلام عليكم حبيبتي مملكة الإنسانية أنا صلحت عملية المنظار من البطن عشان يشوفون الرحم...
مشكورة يالغلا على الإفادة بس بسالك كان فيه بنج اثناء العملية ؟وكان فيه تنويم ولا على طول تطلعين؟
ووين سويتها بأي مستشفى ؟ وعند اي دكتورة؟
الله لا يحرمك انشالله من شوفة ضناك
مملكة الأنسانية
اختك مسويتها 3فتحات بالبطن ببنج كاااااامل وبتحسين بتعب والم بسيطين بعد متفوقين من العمليه وخاصة بالأكتاف والصدر والظهر بسبب الهواء اللي بيدخل جسمك اثناء العمليه فاحسن شي على طول لمن تصحصحين من البنج ادهني جسمك بزيت زيتون دافي مايل للحراره عشان يخرج الهواء من جسمك بدون ماتتألمين بحول الله.. حملت بنفس الشهر وهالشي غلط لأنهم اضطروا يجهضوني الحمل لخطورة انفتاح الجرح بدخولي الشهر الرابع على كلامهم والحمدلله على كل حال بس اختاري دكتوره ممتازه مو اي وحده وتجنبي الحمل الشهرين اللي بعد العمليه خلي زوجك يستخدم الواقي الدكري اثناء الجماع لخطورة الحمل مباشرة بعد العمليه , حيث انه ممكن يسبب حمل خارج الرحم أو حمل عادي مثلي وحيكون خطورته على جرح العمليه فالوقايه خير من اللإجهاض&lt;&lt;&lt;&lt;وحده متعقده من اللإجهاض
اختك مسويتها 3فتحات بالبطن ببنج كاااااامل وبتحسين بتعب والم بسيطين بعد متفوقين من العمليه وخاصة...
مشكورة حبيبتي وما قصرتي ..وين كنتي مسويه العملية وعند اي دكتورة؟
والله لا يحرمك من الذرية انشالله