FToOoOoN
FToOoOoN
جوزيتي خيرا اختي الكريمه وجعله الله في ميزان حسناتك
زعلانه مره
زعلانه مره
الأخ بسام عبدالحميد من الرياض يسأل عن كيفية استخدام التين مع اليانسون للنحفاء؟ التين المستعمل هو التين الجاف حيث تؤخذ حبتان فقط وتنقع في حليب أو ماء دافئ حتى تكون طرية ويضاف لها ملعقة صغيرة من مسحوق اليانسون ثم تشرب على الريق يومياً وتعتبر بمثابة الفطور ويستمر الشخص النحيف في استعمال هذه الطريقة لمدة لا تقل عن أربعين يوماً *الأخ صالح يقول لديه كوليسترول وراثي مع بقية اخوانه ويرغب معرفة أفضل الأشياء التي تنزل للكوليسترول.. هل نبات الكرفس يخفف الوزن وهل له ضرر وهل له فائدة في انزال الدهون والكوليسترول؟ أفضل الأشياء التي تخفض الكوليسترول هي التفاح والخرشوف والثوم وفول الصويا أما الكرفيس فلا خوف من استعماله وليس له أعراض جانبية إلا أنه لا يخفض الكوليسترول ولا الدهون. * قارئ يسأل عن استخدام اليانسون كشراب ساخن يومياً هل له مضار؟ كما يقول أرجو إعادة وصفة لزيادة الوزن ومقاديرها.. وهل إذا طحنت الحبة السوداء تفقد فوائدها؟ شراب اليانسون ساخناً لا ضرر فيه ولكن ليس يومياً ويمكن استبداله بالسنوت واستعماله بنفس الطريقة وشربه يومياً.. أما وصفة زيادة الوزن فيوجد وصفتان إحداهما التين المجفف + يانسون حيث تؤخذ حبتا تين وتوضع في كأس ثم يضاف الكأس بالماء المغلي ويترك حتى يكون التين لينا تم يشرب جميعه على الريق مرة واحدة في اليوم ويكون ذلك فطوراً بحد ذاته وتستعمل هذه الوصفة لمدة أربعين يوماً.. أما الوصفة الثانية فهي تؤخذ ملعقتان كبيرتان من الحلبة وتوضع في كمية من الماء حوالي كوب وتغلى على النار ثم يزال الماء ويبدل بماء جديد ويترك على النار حتى الغليان ثم يزال الماء وتكرر العملية مرتين أخريتين ثم تسحق الحلبة جيداً ثم يضاف إليها مثل وزنها من دقيق القمح الناعم وتطبخ بلبن البقر حتى يصير حساء (شوربة) ناضجاً.. ثم يضاف إليه عسل أو سكر بمقدار كاف حتى يكون حلو المذاق مع التحريك المستمر ثم ينزل من على النار ويبرد ثم يؤكل مرة واحدة في اليوم.أما الحبة السوداء فيفضل ألا تطحن إلا عند الاستعمال لأنها إذا سحقت وتركت ولو لعدة ساعات قبل استعمالها فإن المادة الفعالة تتطاير منها لأنها عبارة عن زيت طيار.. لكن إذا سحقت الحبة السوداء ثم مزجت مع عسل مزجاً جيداً وحفظت في علبة قاتمة اللون ومحكمة الغلق فإنها تحتفظ بفائدتها *الأخ أبو سعد من الرياض يسأل عن كبسولات غذاء ملكات النحل والتي لها دعاية عظيمة فهل ما ذكر عنها صحيح وهل تؤيد استخدامها وهل لها أضرار صحية مستقبلاً.. وكيف استخدامها؟ كبسولات غذاء ملكات النحل كثيرة في السوق وكلما زادت الدعاية على أي مستحضر كان الأردأ والغذاء الملكي المحضر على هيئة كبسولات جيد ولا خوف منه ولكن تأكد أنه مسجل بوزارة الصحة أما ما عدا ذلك فأنصحك بعدم استعماله. ******************************************************** * أكد الدكتور جابر القحطاني استاذ العقاقير ان هناك اعشاباً تعالج أمراض التهاب الكبد الفيروسي مثل سيشاندرا الذي أثبتت الأبحاث نجاح هذا النبات بنسبة 76% لعلاج من لديهم التهاب كبدي دون أعراض جانبية بالاضافة إلى انه يعالج القلق والاكتئاب وكذلك مقو للجنس عند الرجال والنساء كما يستعمله الصينيون لعلاج بعض أمراض الجهاز التنفسي مثل الكحة وقصر التنفس. كما تطرق للجزر وتمر الهندي والهندباء البرية والكركم والزنجبيل وغيرها من الأعشاب التي بالفعل تعالج انخفاض ضغط الدم والكوليسترول وتخفض درجة الحرارة. ***************************************************** يتبع بأذن الله :27::27:
الأخ بسام عبدالحميد من الرياض يسأل عن كيفية استخدام التين مع اليانسون للنحفاء؟ التين المستعمل...
\\
مشكوررررررررررة حبيبتي العريقة على موضوعك القيم و جيتي على الجرح لأن اختي الله يحميكم مصابة بالتهاب الكبد من النوع (سي)

وياليت تخبريني عن اسم اخر لسيشاندرا؟؟ أو اكتبي اسمها بالانجلش
و لأي انواع التهاب الكبد تستخدم؟؟

وياليت لو عندك ايميل الدكتور ورقمه ياليت ترسلين لي.................و أكون شاكرة لك

تحياتي
:)
زعلانه مره
زعلانه مره
مرحبا مشكوره على الموضوع فهو اكثر من رائع لكن ابي استفسر في اية قناة جاء ؟ واي يوم ؟ واية ساعة ؟ لوسمحت تردي علشان انا بحب كثير هذه البارامج وبزعل لما تروح علي وهل حلقاته ما زالت مستمرة ؟ وشكرا
مرحبا مشكوره على الموضوع فهو اكثر من رائع لكن ابي استفسر في اية قناة جاء ؟ واي يوم ؟ واية ساعة ؟...
نفس سؤالي هل مازالت الحلقات تعرض ولا خلاااص :(
*** زهور الامل***
جزاك الله الف خير ووفقك في الدنيا وادخلك فسيح جناتة بعد عمر طويل عامر بالايمان وطاعة الرحمن .. وللدكتور جابر مثل هذا الدعاء واكثر .. اللهم امين
وجزاك الله ألف خير
وياليت يكون الملف مثبت وكل ماجاء جابرالقحطاني كل وحدة تكتب الوصفة اللي يقولها عشان مرة وصفاتة رهيبة بالمرة
واختي ممكن ترسلين لي رقم الدكتور جابر وإذاكان عندة إيميل ممكن ترسلينة لي الله يخليك لنا
وإيميل البرنامج مع اني اشوفة المقدم مايقراء وصلنا بالإيميل
أرجو تثبيت الموضوع
واللي يقولون مازالت الحلقات تعرض أقول
نــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم تعرض الحلقات
عذ به
عذ به
وانا بعد الله يسعدكم
سويت بحث على ايميل البرنامج والقناه مو لاقيه شي :(
لاتطولون